التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

أفضل شركات توصيل البضائع في الامارات

اسماء شركات الشحن في الامارات j | موسوعة الشرق الأوسط

سنعرض لكم دليلًا على أشهر شركات توصيل البضائع في الإمارات، حيث تعتبر خدمة الشحن والتوصيل من المكان إلى المكان الآخر من الخدمات الأساسية التي تحتاجها الكثير من الأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة والشركات بمختلف أنواعها؛ حيث تعتمد عليها كبرى الشركات لنقل البضائع بمختلف أنواعها، بدءًا من المواد الغذائية وصولًا إلى المواد الإنشائية وغيرها، كما تعتمد المؤسسات الصغيرة عليها كثيرًا في التسويق الإلكتروني لمنتجاتها وفي معاملات البيع والشراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسنعرضها لكم هنا في هذا الدليل.

جدول المحتويات

أفضل شركات توصيل البضائع في الامارات

تختلف أنواع شركات الشحن، من حيث: يعتمد نوع الشحنة وشركة الشحن نفسها، سواء كانت شركة بريّة أو بحريّة أو جويّة. وفيما يلي أفضل شركات توصيل البضائع في الإمارات .

شركة البيت الماسي للشحن

  • تختص شركة البيت الماسي بنقل الأثاث والسيارات وتخزين المكيفات داخل الإمارات وخارجها، وتعد بتوفير جودة عالية بسعر مناسب وتخليص المعاملات الجمركية.
  • العنوان: تقع المنطقة الصناعية 2 في أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة المرسال لنقل الطرود

  • تُعد مرسال واحدة من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر خدمة المراسلات البنكية والخدمات الحكومية ونقل الوثائق والمستندات داخل وخارج الإمارات، وتوفر خدمة الأولوية للطلبات العاجلة، وخدمة البريد الداخلي وخدمة إيزي ميل.

شركة فلاي دبي

  • تهتم شركة فلاي دبي للشحن والنقل بشحن الأشياء الثمينة، حيث تقدم الشركة العديد من العروض المناسبة لجميع المستخدمين على موقعها الرسمي، وتتميز بالسرعة في النقل والشحن، حيث يمكن نقل المشحونات في وقت قياسي.

Project arabia shipping services LLC

  • تأسست هذه الشركة حديثًا وتتميز بقدرتها الفائقة في مجال الشحن والتوصيل، ويمكنها توصيل مختلف أنواع الطرود والبضائع مثل الأغذية والمواد الزراعية ومواد البناء والمواد التجارية وغيرها في وقت قياسي مع الحفاظ على سلامة الطرود.

شركة النجمة المباشرة للشحن الجوي

  • شركة النجمة المباشرة هي إحدى أقدم شركات الشحن في الإمارات، وتهتم بشحن البضائع جوًا بشكل خاص، ولكنها أيضًا تتميز في مجال الشحن البري والشحن البحري ونقل الخدمات اللوجيستية داخل دولة الإمارات وخارجها.

Empire shipping service

  • تعمل شركة Empire shipping service في مجال النقل الدولي والتوريد والتصدير من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولذلك فإن معظم عملائها من طبقة رجال الأعمال.

IAL logistics Emirates LLC

  • تُعَدُّ هذه الشركة واحدةً من أهم شركات الشحن البحري في الإمارات العربية المتحدة، حيث تتخصص في نقل خدمات الصناعة والتجارة والزراعة، كما يُمْكِنُها إرسال الأغراض الضخمة بأحجامها المختلفة.

الفارس لخدمات النقل، والشحن، والتخليص

  • تختص شركة الفارس في النقل الدولي من وإلى دبي لجميع دول العالم، كما تقوم بجميع المعاملات والتخليص الجمركي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

JNT cargo

  • تُعد شركة JNT Cargo واحدة من الشركات الرائدة في مجال الصناعة، حيث تتخصص في النقل والشحن بين الدول حول العالم، ولذلك تحظى بالاهتمام من قبل المهتمين بالصناعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى