التجارة و الصناعةخدمات تجارية

أفضل اسواق الكويت وارخصها

اسواق الكويت | موسوعة الشرق الأوسط

في هذه المقالة، سنعرض عليك دليلًا لأشهر أسواق الكويت وأرخصها. إذا كنت تبحث عن الأسواق الكويتية، سواء كانت فاخرة أو رخيصة، التي توفر مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع لجميع الأعمار والفئات، فسنوفر لك الكثير من الوقت والجهد عن طريق تقديم قائمة بأفضل الأسواق الرخيصة والمميزة في الكويت، بالإضافة إلى الأسواق الإلكترونية التي تمكنك من التسوق عبر الإنترنت .

جدول المحتويات

اسواق الكويت الرخيصة :

  • أولا سوق الجمعة :

يعتبر سوق الجمعة واحدا من الأسواق الشعبية التي توجد فيه جميع أنواع السلع المختلفة والمتنوعة. إنه واحد من أسواق الكويت المعروفة بأسعارها المنخفضة ويقع في منطقة الري بالكويت. يحتوي السوق على بسطات تستأجرها التجار لعرض البضائع، ويتم فتح السوق أيام الأربعاء ويغلق يوم السبت. في كثير من الأوقات يصل عدد البسطات إلى 1300، وتشمل البضائع المعروضة الأشياء الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى الحرف اليدوية والأثاث المنزلي والملابس وأدوات المطابخ والتحف والعطور وألعاب الأطفال، والكثير غير ذلك. من الصعب عدم العثور على ما تبحث عنه في هذا السوق المتنوع، ولذلك يتم زيارته من قبل فئات مختلفة من المجتمع، على الرغم من كونه سوقا شعبيا. يتميز السوق أيضا بوجود مركز إطفاء ومركز للشرطة بجواره .

  • ثانيا سوق الحريم :

يعد سوق الحريم واحدًا من الأسواق الشعبية في الكويت ويعتبر أحد الأسواق الرخيصة، وقد عملت البلدية على تطويره وإنشاء 66 بسطة جديدة، ويتميز السوق بطرازه القديم والأصالة، ويتوفر فيه أنواع مختلفة من السلع مثل الكحل والإكسسوارات والزينة والأشغال اليدوية والحنة والملابس والأدوات المنزلية المتنوعة، ويزور السوق الناس من مختلف الدول والطبقات الاجتماعية .

  • ثالثا سوق المباركية :

يتميز سوق المباركية في الكويت القديمة بقدوم السياح من مختلف دول العالم لزيارته، ويعد واحدًا من أسواق الكويت الرخيصة والمميزة بالطراز القديم، حيث تم تغطية الأسقف بالجندل والخشب واستخدام جرائد النخل والعرشان لتبطين الممرات، مما يزيد من جماله التراثي. يمكنك العثور في هذا السوق على كل ما تحتاجه بأرخص الأسعار، وما يخطر ببالك .

  •  رابعا سوق دريم مول :

يقع سوق ديم مول في منطقة الري في الكويت، ويتميز هذا المول بكونه واحدًا من أسواق الكويت الرخيصة التي توفر ملابسًا مميزة لمختلف الأعمار والفئات، ويفتح يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ومن ثم يفتح مرة أخرى من الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً .

اسواق الكويت للجلابيات :

  • اولا سوق السالمية :

هو سوق تجاري مشهور في الكويت، ويتم زيارته من قِبَل السيَّاح من مختلف دول العالم بسبب طرازه القديم المميز وللحصول على السلع والهدايا المميزة والرخيصة. يجمع السوق بين التسوق والسياحة والترفيه، ويقع في منطقة السالمية، ويجمع بين الحضارتين الأندلسية والإسلامية، ويتميز بمزيج من الألوان الساحرة. يوجد في السوق العديد من أنواع السلع المختلفة، مثل الجلابيات والملابس المتنوعة والإكسسوارات والألعاب وغيرها الكثير .

  • ثانيا سوق المحاميد :

يعتبر سوق المحاميد في الكويت من الأسواق المميزة حيث يتوفر فيها كل ما يحتاجه الزائر من السلع الفخمة والرخيصة، ولذلك يتوافد إليه الناس من مختلف الدول والطبقات الاجتماعية لشراء ملابس وأدوات مطبخ وأثاث منزلي وهدايا وتحف وساعات وألعاب أطفال وما إلى ذلك .

اسواق الكويت الالكترونية :

موقع سوق الكويت كوم :

يعتبر سوق الكويت كوم واحدًا من الأسواق الإلكترونية الرائدة، حيث يمكنك الحصول على منتجاتك بسهولة وبأسعار مميزة، وذلك من خلال الرابط المتوفر في هذا المقال.

موقع سوق :

يُعد هذا الموقع واحدًا من أسواق الكويت الإلكترونية التي توفر خدمة التسوق عبر الإنترنت، ويعتبر من أكبر المواقع في مختلف الدول العربية، كما يتميز بثقة كبيرة في الشراء والبيع، ويوفر خيارات متعددة للدفع. للدخول إلى الموقع، اضغط هنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى