السفرالسياحة

أفضل أنشطه الترفيه في جزر النخيل في دبي

أفضل أنشطة ترفيهية في جزيرة النخلة في دبي الإمارات 1 | موسوعة الشرق الأوسط

جزيرة النخلة 

تعد جزيرة النخلة دبي واحدة من أهم المعالم السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بأنها واحدة من أكبر الجزر الاصطناعية في العالم التي تم إنشاؤها حديثًا. وتشتهر هذه الجزيرة بفندق برج العرب الفاخر والجاذبية السياحية العالمية التي تتمتع بها، والذي يفضله العديد من السياح والشخصيات البارزة مثل ديفيد بيكهام لقضاء العطلات. 

تم بناء هذه الجزيرة داخل منطقة الخليج العربي بجذع يصل طوله إلى ثلاثة أميال ومروحة من السعف تصطف على الجانبين، وتضم الجزيرة العديد من الفيلات الفاخرة وفنادق الخمس نجوم، وسوف نتعرف فيما يلي على أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل جزيرة النخلة. 

أفضل أنشطه الترفيه في جزر النخيل في دبي 

1- زيارة أتلانتس النخلة 

يعد فندق أتلانتس النخلة واحدًا من أهم مشاريع السياحة في جزيرة النخلة جميرا، حيث يضم العديد من الأماكن الترفيهية بما في ذلك حديقة أكوافنتشر دبي التي تحتوي على العديد من الألعاب المائية الرائعة والمنزلق المائي الأكبر في العالم، وتتيح لك فرصة السباحة مع الحيوانات اللطيفة في مركز أسد البحر والتقاط الصور معها، بالإضافة إلى زيارة الدلافين واللعب معها.

2- جولة في حديقة الاتحاد

تعد حديقة الاتحاد واحدة من أجمل وأروع مناطق جزيرة النخلة، وذلك بسبب قربها من الفنادق والمنتجعات، كما يتوفر داخل الحديقة العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم لزوارها أشهى وأجمل الأطباق العالمية.

3- التحليق في السماء 

تقدم العديد من الشركات السياحية المعروفة خدمات رياضة القفز المظلي من فوق نخلة جميرا، مما يتيح لك فرصة الاستمتاع بمشاهدة جزيرة النخلة بالكامل من الأعلى، ويمكنك القفز من ارتفاع يصل إلى نحو 13 ألف قدم وبسرعة تصل إلى 120 كيلومترًا في الساعة، برفقة مجموعة من أمهر المدربين وبأمان. 

4- زيارة ذي بوينت 

تعتبر ذي بوينت واحدة من الوجهات السياحية الفريدة للغاية في منطقة جزيرة النخلة، حيث تطل على موقع استراتيجي مهم على تاج نخلة جميرا، ولا يجب أن تفوت زيارة المطاعم الشهيرة وشراء السلع من الأكشاك والمتاجر، بالإضافة إلى وجود نافورة ذي بوينت الراقصة. 

5- زيارة النوادي الشاطئية 

هناك العديد من النوادي الشاطئية الموجودة في منطقة جزيرة النخلة في دبي، لذا إذا كنت تريد الابتعاد عن ضوضاء المدينة والاسترخاء بعيدًا عن ضغوط العمل، يمكنك زيارة أحد هذه النوادي. 

6- السباحة مع الدلافين 

تتوفر المتعة والإثارة تحت الماء بشكل دائم، سواء قررت زيارة أتلانتس أو خليج الدلافين، وتستطيع الغوص في البحيرات التي تحتوي على نحو 65 ألف حيوان بحري بما فيها نحو 14 نوعًا من أسماك القرش والدلافين، وإذا شعرت بالجوع، يمكنك تجربة الأطباق المختلفة من جميع أنحاء العالم، حيث تضم الجزيرة أشهر المطاعم العالمية. 

7- دلل نفسك بعلاج السبا المشبع بالقهوة 

إذا كنت ترغب في التدليل على نفسك قليلاً، يمكنك زيارة أرقى وأكبر مراكز السبا في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تقشير البشرة بالقهوة والاسترخاء التام مع جلسة علاجية بقناع الذهب عيار 21 وحمام بالورد الفاخر، بالإضافة إلى جلسة مساج فاخرة للجسم. 

ما هي أهم مطاعم جزيرة النخلة دبي 

يتوفر العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم أطباقًا عالمية، ومن بين تلك المطاعم: 

  • مطعم نوبو دبي: إذا كنت تفضل تناول الطعام الياباني بصفة خاصة أو الطعام الآسيوي بشكل عام، فعليك زيارة مطعم نوبو في دبي واستمتاع بتجربة أطباق جديدة ومميزة 
  • سوشيال باي هاينز بيك: هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم الإيطالية في جزيرة النخلة 
  • مطعم أوسيانو:إذا كنت ترغب في تجربة فريدة من نوعها وتناول وجبة شهية للغاية والاستمتاع بالمنظر الخلاب والساحر مع الأسماك الجميلة، عليك زيارة مطعم أوشيانو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى