السفرالسياحة

أفضل أماكن لمشاهدة الألعاب النارية في دبي

الألعاب النارية في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر الألعاب النارية في دبي من أكثر الأشياء المذهلة التي تبهرك عند مشاهدتها، سواء على أرض الواقع أو عبر شاشات التلفزيون في أي مكان في العالم، خاصةً خلال ليلة رأس السنة وعيد الفطر المبارك وغيرها من المناسبات. وإذا كنت في زيارة أو جولة، أو حتى مقيم وترغب في معرفة أفضل الأماكن التي تقام فيها ألعاب نارية، فعليك متابعة مقالنا اليوم في الموسوعة، حيث سنساعدك في الوصول إلى تلك الأماكن بسهولة.

تجذب هذه العروض الأنظار من ملايين المواطنين، سواء العرب أو الأجانب، بالإضافة إلى الآلاف المقيمين في دبي الذين يتوافدون لمشاهدة هذه العروض الفريدة من نوعها والمذهلة، فالإمارات العربية المتحدة معروفة بتنظيمها لعروض الألعاب النارية المبهرة.

حققت مدينة دبي العديد من الأرقام القياسية في العروض التي تتعلق بالألعاب النارية، وقد دخلت المدينة موسوعة جينيس عدة مرات، حيث يتم تنظيم هذه العروض بشكل سنوي.

جدول المحتويات

أفضل أماكن لمشاهدة الألعاب النارية في دبي

تبلغ تكلفة هذه العروض النارية السنوية الآلاف من الدراهم الإماراتية، ويمكنك مشاهدة الألعاب النارية التي تتميز بها دبي وتجعل السماء تزين بالأضواء الرائعة في مناسبات مختلفة، وخاصةً خلال ليلة رأس السنة وعيد الفطر، ومن بين الأماكن التي يمكن مشاهدتها هذه العروض فيها

دبي فيستفال سيتي مول

يعد المكان المعروف بعروض الألعاب النارية والمميز بإطلالته على واجهة مائية رائعة من المناطق المشهورة بهذه الأنشطة الترفيهية المختلفة، حيث يتاح للزوار فرصة القيام بالعديد من الأنشطة مثل جولة بالقارب والتسوق داخل المول، وغيرها.

شاطئ لامير

في ليلة رأس النسة التي تلي عيد الفطر المبارك، تضيء سماء مدينة دبي بالألعاب النارية، وذلك قبالة شاطئ لامير في جميرا1، حيث يمكن للزوار الجلوس على الرمال والاستمتاع بتناول الطعام اللذيذ.

تبدأ الاحتفالات خلال المناسبات في الساعة التاسعة مساءً.

السيف

إنها منطقة تراثية قديمة حيث يمكنك مشاهدة عروض رائعة للألعاب النارية، وتقع بالقرب من منطقة خور دبي.

برج خليفة

لا شك أن الجميع ينتظر عروض الألعاب النارية الرائعة التي تقوم بها مدينة دبي حول برج خليفة، خاصةً في ليلة رأس السنة، حيث يتوافد الآلاف من الأشخاص لمشاهدة الألوان الزاهية والمناظر الخلابة التي تزين السماء. وحتى إذا كنت لا توجد في دبي، فمن المؤكد أنك تنتظر بفارغ الصبر بدء عرض الألعاب النارية عبر شاشات التلفزيون مع بداية الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

برج بلازا

يقع هذا المكان في الهواء الطلق، ويمكن الدخول إليه مجانًا، ويعد مكانًا مناسبًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالألعاب النارية المذهلة في وسط المدينة، والبرج يطل على برج خليفة.

منطقة نخلة جيمرا

تتضمن هذه المنطقة عددًا من الأماكن والإطلالات التي تسمح للزوار بمشاهدة الألعاب النارية، وخاصةً في ليلة رأس السنة وفي المناسبات المختلفة. وتشمل هذه الواجهات التي توجد في هذه المنطقة:-

  • من بين فنادق نخلة جميرا، تشمل القائمة فندق أتلانتس النخلة، ريكسوس، أنانتارا، جميرا زعبيل سراي، كمبينسكي، وغيرها.
  • ممشى ذا بورد ووك.

شاطئ كايت بيتش

يقع هذا الشاطئ بالقرب من برج العرب، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة العروض الخاصة بالألعاب النارية والاستمتاع بها خلال ليلة رأس السنة.

شاطئ باراستي

يسمح لك منظره المميز بمشاهدة عرض الألعاب النارية، ولكن يُنصح بالحجز المُبكر، خاصةً إذا كنت ترغب في قضاء ليلة رأس السنة هناك.

فستيفال باي

يحتوي هذا المكان على حوالي أربعة عروض مخصصة للألعاب النارية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

مهرجان دبي للتسوق

يمكن مشاهدة العديد من عروض الألعاب النارية المدهشة خلال هذا المهرجان يوميًا في دبي، والتي ستُقام في الفترة بين 26 ديسمبر 2019م وحتى يوم السبت 2 فبراير 2020م.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى