السفرالسياحة

أفضل أماكن ترفيهية مغلقة في دبي

54359 large default1 | موسوعة الشرق الأوسط

توفر دبي الكثير من الأماكن المغلقة الترفيهية التي تمكن الزوار من الاستمتاع بوقت ممتع ومسل حتى في فصل الصيف، حيث يحرص الكثيرون على الخروج في هذا الفصل والاستمتاع بالعطلة الصيفية، إلا أن ارتفاع درجات الحرارة الشديد يشكل عائقاً كبيراً أمامهم في زيارة الأماكن المختلفة. ولذلك، قامت دبي بتوفير العديد من الأماكن الترفيهية المغلقة التي توفر للزوار الإثارة والتسلية بعيداً عن أشعة الشمس الحارقة. وفي هذا المقال من الموسوعة، سنتعرف على أبرز أماكن الترفيه المغلقة في دبي.

جدول المحتويات

أماكن ترفيهية مغلقة في دبي

piste da record | موسوعة الشرق الأوسط

سكاي دبي مول

إنه واحد من أكبر المنتزهات الترفيهية المغلقة التي توفر المتعة لزوارها، إذ يعد أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، وتبلغ مساحته حوالي 22,500 متر مربع، ويحتوي على أطول المسارات التزلج التي تمتد لنحو 400 متر، وتنحدر بارتفاع يصل إلى 60 مترا، ويمكن للزائرين ممارسة الحركات البهلوانية المسببة للسعادة والمرح في الكوارتر بايب.

iFLY Indoor Skydiving Instructors 2 | موسوعة الشرق الأوسط

اي فلاي مردف سيتي سنتر

يقع مركز سنتر فلاي في منطقة مردف في دبي، وهو أول نفق هوائي رأسي في العالم، ومن خلاله يمكنك الطيران في الهواء واستكشاف تجربة الارتفاعات العالية جدًا، وهو من أكثر الأماكن التي توفر متعة لا متناهية للزوار من جميع أنحاء العالم.

big 5c34d4b79313d | موسوعة الشرق الأوسط

حلبة التزلج دبي مول

“تقع هذه الحلبة الضخمة بحجم الأولمبياد داخل مول دبي، وتعد واحدة من أكبر الحلبات التي توفر متعة التزحلق على الجليد، وتوفر متعة غير محدودة للزوار، حيث يأتون من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالتزلج على أنغام الموسيقى وإنتاج الطاقة داخل الحلبة وإثارة روح المنافسة بين الفرق.

201902 HubZero 0002 | موسوعة الشرق الأوسط

هب زيرو

يتميز هذا المجمع الترفيهي بأنه يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب المختلفة التي توفر تجربة ممتعة، وتشمل الألعاب التصويرية وألعاب الخيال والحركة، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الرياضية التي تحفز روح المنافسة بين الفريقين، وتناسب جميع الفئات العمرية من الأطفال والكبار.

C7CTjHkWcAAnw5q | موسوعة الشرق الأوسط

 سويتش بولينج إبن بطوطة

يُعد مركز البولينج المخصص للعب البولينج في الدولة من أكبر مراكزه، حيث تُقام به العديد من البطولات التابعة للبنوك والشركات من مختلف المناطق، ويُعد من أفضل الأماكن لمحبي لعبة البولينج.

tgp 01 1 | موسوعة الشرق الأوسط

 ذا جرين بلانيت

يقع متجر “جرين بلانت” داخل “سنتر سيتي ووك” في دبي، ويضم أكثر من 3000 نوع من النباتات المختلفة، ويحتوي أيضاً على أكبر حوض مائي عملاق في العالم يضم أكبر مجموعة من الأسماك المختلفة مثل أسماك الأربيمة والأسماك القرطية.

يحوي القبة البيولوجية، التي تُعد واحدة من أهم الأماكن الترفيهية والتعليمية في العالم، على أكبر شجرة داخلية مصنوعة بشكل صناعي في العالم، بالإضافة إلى أكبر مجموعة من الحيوانات الغريبة في العالم، مثل طيور الطوقان الأمريكية والسحالي التمساحية والنبص المذيل.

 

مصدر:1،2،3،4،5.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى