السفرالسياحة

أفضل أماكن الطعام في اليابان الحلال

000 Hkg10016509 | موسوعة الشرق الأوسط

يواجه المسلمون والزوار المسلمون في اليابان مشكلة في العثور على المطاعم التي تقدم الوجبات الحلال، ولكن بسبب زيادة عدد السياح العرب والمسلمين في اليابان، خاصةً القادمين من دول جنوب شرق آسيا، تزايدت المطاعم اليابانية التي تقدم الوجبات اليابانية التقليدية بطريقة حلال. وحرصًا من الحكومة اليابانية على زيادة جذب السياح إلى اليابان، تعمل الحكومة على زيادة عدد المطاعم الحلال التدريجي في اليابان، وقد قامت العديد من المطاعم والفنادق بتغيير مكونات الأطباق اليابانية التقليدية التي تحتوي على لحوم الخنزير، واستبدالها بلحوم الحيوانات التي تم ذبحها وفقًا للشريعة الإسلامية. لمزيد من التفاصيل، يمكن الاطلاع على مقالتنا في هذه الموسوعة .

جدول المحتويات

أفضل أماكن الطعام في اليابان الحلال :

توجد في اليابان العديد من المطاعم الحلال التي تقدم أطباقًا عربية وتركية وحتى يابانية تقليدية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتم جمع بعض هذه المطاعم في مقالنا اليوم، لذا فإذا كنت تخطط لزيارة اليابان، فلا داعي للقلق بشأن الأماكن التي تقدم الطعام الحلال.

المطاعم الحلال في مدينة طوكيو اليابانية :

  • مطعم المغرب :

مطعم مغربي متميز في مدينة طوكيو، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشرقية، ولا سيما الأطباق المغربية، بما في ذلك المقبلات والحلويات والمشاوي واللحوم والطواجن وغيرها. يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع، باستثناء الأحد.

  • مطعم نفرتيتي :

هذا المطعم من المطاعم المصرية ويعتبر واحدًا من أفضل المطاعم الحلال في مدينة طوكيو، حيث يقدم الأطباق الشرقية بشكل خاص الأطباق المصرية التقليدية مثل الطواجن والمحاشي وبعض الحلويات، بالإضافة إلى اللحوم المشوية والأسماك، ويفتح المطعم أبوابه من الحادية عشر صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

  • مطعم بوسفور حسن :

يُعدُّ من أفضل المطاعم التركية الحلال في المدينة، حيث يُهتمّ بتقديم الأطباق التركية، بما في ذلك السلطات والمشويات والمشروبات والحلويات التركية، ويبدأ العمل في المطعم من الحادية عشر صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.

المطاعم الحلال في مدينة اوساكا :

  • مطعم مطبخ علي :

يتمثل هذا المطعم في مطعم باكستاني يقدم قائمة طعام متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية مثل المشاوي والفلافل والحمص.

  • مطعم باب الحياة :

هذا المطعم التركي يقدم العديد من الأطباق الشرقية والتركية اللذيذة، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات والعصائر وغيرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى