السفرالسياحة

أفضل أماكن اقامة حفلات عيد ميلاد اطفال دبي

حفلات عيد ميلاد اطفال دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يعد دبي من أفضل الأماكن لإقامة حفلات عيد ميلاد الأطفال، حيث تمتلك إدارتها كل المقومات اللازمة لتوفير الترفيه المناسب للأفراد. وتعمل حكومة الإمارة العربية على تطوير وتحسين مختلف الأشكال الترفيهية التي تواكب كل ما هو جديد وحديث، وذلك لأنها تعتبر ترفيه الأفراد من أهم المسؤوليات التي توليها الحكومة الإماراتية .

فيما يلي مقال من الموسوعة يتضمن أهم الأفكار والأماكن التي يحتفل بها الأطفال بأعياد ميلادهم في دبي.

أشهر أماكن اقامة حفلات عيد ميلاد اطفال دبي

تطورت الاحتفالات بعيد الميلاد كثيرًا مقارنة بالماضي، حيث كانت الاحتفالات العائلية تقتصر على احتفال بسيط في منزل العائلة الكبير أو منزل الأسرة. وكانت الاحتفالات تتضمن فقط كعكة عيد الميلاد وبعض الحلويات على الطاولة، مع بعض المشروبات، وعند طفي الشموع، يتم تقطيع الكعكة وتبادل الهدايا، مع غناء الأغنية المعروفة “عيد ميلاد سعيد.

تغير شكل احتفالات عيد الميلاد بشكل كامل، حيث أصبحت المقاهي والمطاعم المكان الرئيسي لاحتفالات عيد الميلاد، ويتم الاتفاق على ترتيبات الاحتفالات سواء كان المقهى يتحمل الترتيبات بالكامل أو يتم حجز المساحة المطلوبة والمناسبة وفقًا لعدد الأفراد أو رغبة الزبائن في الخصوصية.

توجد أيضًا مدن ترفيهية للأطفال التي توفر فرصة للاحتفال بأعياد الميلاد فيها .

تم توفير هذه الفرص لتوفير بيئة مميزة من البهجة للأطفال، ولتسهيل عملية تنظيم وتنظيف المنزل في مثل هذه المناسبات على الوالدين بدون بذل أي مجهود.

تنظيم حفلات عيد ميلاد

يُعَدُّ ماجك بلانت من أفضل الأماكن الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تُهتم بتوفير كل ما يحبه الأطفال ويستمتعون به.

تهتم (ماجيك بلانيت) بتقديم باقات احتفالية مختلفة لأعياد الميلاد التي تناسب جميع الأعمار، وتختلف أعياد الميلاد هناك وفقًا لحجم المجموعات الكبيرة أو الصغيرة، وما إذا كانت ستشمل الأنشطة والألعاب أم لا، أو هل ستكون أعياد الميلاد مصممة فقط للاحتفال بالطقوس التقليدية وتوزيع الهدايا مع أغاني عيد الميلاد برفقة مسؤول التنسيق الموسيقي بالطبع.

يوفر ماجيك بلانت مساحة للألعاب المختلفة ويقدم أطعمة وحلويات لذيذة، بالإضافة إلى ديكورات مميزة لأعياد الميلاد.

يمكن أيضًا إضافة عروض السحر وفقرات تلوين الوجوه وتشكيل البالونات.

يتوفر أيضًا نادي (كيدز كلوب) في أتلانتس، الذي يوفر جوًا من السعادة والبهجة لأعياد ميلاد الأطفال في دبي، حيث يتم توفير فقرات الساحر والمسرح تحت الماء، بالإضافة إلى الأنشطة المتعلقة بمركز القيادة ومنطقة الإبداع.

تقوم حفلة زا ون بتشغيل الموسيقى الراقصة التي يحب الأطفال الرقص عليها، وتعتبر هذه الحفلة مناسبة شعبية للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم مدينة الملاهي المائية (أكوافينتشر) المزيد من المتعة والترفيه عن طريق تنظيمها احتفالات عيد الميلاد للأطفال، والتي يستمتعون بها بسبب توفر الألعاب المائية.

بجانب حفلات أعياد الميلاد التي تقام في ملعب “القرصان الصغير“، يمكن للأطفال الانطلاق نحو الأنفاق والزلاجات وحبال التسلق.

قاعة حفلات للاطفال في دبي

تعتبر القاعات من أهم الأماكن التي يحتفل الآباء والأمهات فيها بأعياد ميلاد أبنائهم، ومن بين هذه القاعات قاعة (ماي ڤوكس) التي تتيح تنظيم أعياد الميلاد بأشكال مختلفة، وتزود بجميع المعدات اللازمة للصوت والإضاءة والترفيه، وتنتشر صالات ماي فوكس في جميع أنحاء دبي.

يوجد أيضًا مدينة وادي وايلد الممتلئة بالألعاب المائية، وهي مكان ممتع لإقامة حفلات ترفيهية للأطفال بجميع الأشكال المناسبة .

تتيح سكاي دبي للأطفال فرصة التزلج والتزحلق على الجليد والاستمتاع بالأمر .

(تي اند بات) ميني غولف هي تجربة مميزة للعب الغولف والاحتفال بعيد الميلاد أيضًا.

لوازم اعياد الميلاد للاطفال في دبي

تتوفر في دبي أهم وأشهر المحلات التي تعتني بإضفاء البهجة على ما تقدمه من لوازم للاحتفالات الزفافية وأعياد الميلاد

ومنها:

بارتى كامل

هو متجر إلكتروني يساعدكم على تنظيم حفلات أعياد الميلاد بأي ميزانية، حيث يوفر لكم اتصالًا بالشركات المتخصصة في توفير خدمات الطعام والحلويات والمهرجين والسحرة والمصورين، وكذلك فناني رسم الوجوه وجميع متطلبات الزينة لهذا اليوم المميز .

ليتل باكت بارتي شوب

يتوفر في متجر (بالونز اند بارتي) بالخليج التجاري في دبي، كل ما قد تحتاجونه للاحتفال بعيد الميلاد لأطفالكم، بما في ذلك جميع خدمات عيد الميلاد والاحتياجات الترفيهية، مثل الملابس والزينة والبالونات والهدايا، بالإضافة إلى توفير المصورين وخدمات تأجير الأثاث وأماكن الاحتفالات والمنظمين المطلوبين للحفلات .

فانسي هوبيز

يقدم المتجر جميع مستلزمات أعياد الميلاد، بما في ذلك المصورين والأثاث والزينة والديكور والبالونات والإكسسوارات، بالإضافة إلى تخصصه في تجهيز جميع أنواع الحفلات. .

ماى بارتي سنتر

يتواجد المركز في فروعين بدبي، وفروعين آخرين في أبو ظبي، وتتوفر خدماته أيضًا عبر الإنترنت، ويعد من أهم المراكز المتخصصة في بيع منتجات ولوازم الحفلات في العالم، ولديه متجر إلكتروني يقدم خدماته عبر الإنترنت.

بارتي زون

هي إحدى المحلات المتخصصة في توفير منتجات الأكسسوارات وزينة أعياد الميلاد والملابس التنكرية .

 

هذا هو أهم ما تم التركيز عليه في بحثنا عن كيفية التخطيط لأعياد ميلاد أطفالكم، وهذا الأمر يجعل تجربة عيد الميلاد لا تُنسى.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى