السفرالسياحة

أفضل أسواق Bali وارخص محلات إندونيسيا

أسواق Bali | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن العثور على دليل أشهر وأرخص أماكن التسوق في بالي عن طريق موقع موسوعة، حيث تتميز بالي بوجود عدد كبير من المعالم السياحية الشهيرة، بما في ذلك مراكز التسوق المميزة التي توفر أعلى مستويات الخدمة. وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أهم وأفضل المراكز والأسواق الموجودة في بالي.

جدول المحتويات

دليل أجمل واشهر أسواق Bali :

أولًا: سوق كوتا بيتش ووك:

يعتبر سوق كوتا بيتش ووك أحد أشهر الأسواق في مدينة بالي، ويتميز بتصميمه المميز وموقعه المباشر المطل على شاطئ كوتا. يضم السوق العديد من المطاعم الرائعة والمقاهي التي تقدم مشروبات جميلة، بالإضافة إلى سينما ثلاثية الأبعاد التي تعرض أحدث الأفلام المتنوعة وتوفر تجربة ممتعة.

ثانيًا: سوق سيمينياك فيلاج:

يُعَدُّ “سيمينياك فيلاج” واحدًا من أشهر مراكز التسوق في مدينة بالي، وذلك لأنه من الأحدث في الافتتاح، حيث تم افتتاحه في العام 2015. وأهم ما يميِّز هذا المركز هو توافر مجموعةٍ كبيرةٍ من المحلات التجارية التي تبيع كافة أنواع السلع المختلفة. فهو يضمُّ عددًا كبيرًا من محلات بيع الملابس بكافة الماركات العالمية والخاصة بالنساء والرجال والأطفال كذلك، إلى جانب مجموعةٍ كبيرةٍ من محلات بيع الأحذية. ويعتبر هذا المركز من أكثر المراكز التجارية جاذبيةً للزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم.

 ثالثًا: سوق بالي كوليكشن:

يُعد بالي كوليكشن واحدًا من أشهر مراكز التسوق في مدينة بالي، حيث يقع في منطقة نوسا دوا، ويتبع بعض القرى السياحية في تلك المنطقة. يضم المركز مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المتنوعة، بما في ذلك محلات بيع ملابس النساء والأطفال وملابس الرجال التي تضم أشهر الماركات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المركز مجموعة من المطاعم المميزة التي توفر أعلى مستوى من الجودة، والمقاهي المتميزة التي تقدم أجمل المشروبات المتنوعة. ولا يتوقف الأمر على ذلك فحسب، بل يضم مركز بالي كوليكشن العديد من الفعاليات المختلفة.

رابعًا: أسواق جلان بايباس:

تعد أسواق جلان نايباس نوجراه واحدة من أشهر أماكن التسوق في جزيرة بالي؛ وذلك لأن هذا السوق يضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة، حيث تتوفر فيه جميع السلع. ويضم السوق محلات بيع الهدايا التذكارية بالإضافة إلى محلات بيع التماثيل وغيرها من السلع الأخرى.

خامسًا:  سوق أبود:

يُعَدُّ سوق أبود واحدًا من أشهر أسواق جزيرة بالي، وتقتصر أنشطته على الأطعمة المتنوعة مثل الخضروات والفواكه واللحوم والأسماك وغيرها، كما يضمُّ المكان مجموعة من المتاجر التي تبيع الصناعات اليدوية الجميلة.

سادسًا: مول بالي جاليريا:

يُعد مركز بالي جاليريا واحدًا من أفضل مراكز التسوق في جزيرة بالي، حيث يتوفر فيه مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الفاخرة التي توفر جميع أنواع السلع المطلوبة. كما تُعرض فيه العديد من المنتجات ذات الماركات العالمية، بالإضافة إلى محلات الأثاث الراقي التي توفر منتجات ذات جودة عالية. يوجد أيضًا سوبرماركت كبير في المركز يوفر الكثير من المنتجات المختلفة، وتتوفر في المكان أيضًا ساحة كبيرة تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي التي يمكن تجربة أشهى الأطعمة والمشروبات المختلفة، ومواصلة التسوق بعد ذلك.

سابعًا: ليبو مول:

يُعد ليبو مول واحدًا من أهم مراكز التسوق في جزيرة بالي، ويقع في منطقة كوتا، وعلى الرغم من حجمه الصغير، إلا أنه يضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية المتنوعة التي تتميز بجودتها العالية، وتحتوي على جميع السلع الحديثة من أحدث الماركات العالمية. ويحتوي مركز ليبو مول التجاري أيضًا على عدد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة والأطباق المميزة، بالإضافة إلى وجود عدد من المقاهي التي تقدم جميع أنواع المشروبات المميزة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى