السفرالسياحة

أشياء مجانية للقيام بها في دبي

أشياء مجانية للقيام بها في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تبحث عن أشياء مجانية لفعلها في دبي، فسنعرض عليك بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها أثناء رحلتك أو إقامتك هناك، من خلال مقالنا اليوم في الموسوعة. إنها تلك المدينة الساحرة التي تعد واجهة سياحية عالمية ويزورها الآلاف من الزوار سنويًا، مما جعلها في صفوف الدول المتقدمة، وأصبحت تحتل المركز الرابع عالميًا.

تتميز مدينة دبي بناطحات السحاب الرائعة التي تتفوق على غيرها من المدن، كما تتوفر بها مشاريع ضخمة تكلف مئات الملايين لتقديم جميع الخدمات الترفيهية التي يحتاجها المواطن، ويمكن أن تأسر هذه المشاريع عينيك وتدهشك فور رؤيتها. ويعد برج خليفة الأطول والأعلى في العالم واحدًا من أبرز معالم دبي، وبالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا، فتابعوا معنا السطور التالية.

أشياء مجانية للقيام بها في دبي

تتيح دبي العديد من الأشياء دون الحاجة لدفع أي درهم إماراتي، ومن بينها

سكي ديف دبي skydive

توجد صالة رياضية في الهواء الطلق حيث يمكنك التدريب فيها مجانًا، وتحتوي على معدات خاصة بتمارين كمال الأجسام ومضمار للجري وغيرها من الأنشطة الرياضية المختلفة.

ركوب الدراجات حول مرسى دبي

يمكنك الذهاب إلى ممشى مرسى دبي وركوب الدراجة الخاصة بك مجانًا والاستمتاع بالإطلالات المدهشة، وإذا لم يكن لديك دراجة، فيمكنك استئجار واحدة مقابل حوالي 45 درهمًا إماراتيًا للساعة الواحدة.

سينما دبي مارينا بالهواء الطلق

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق مجانًا في مرسى دبي، حيث تفتح أبوابها خلال فصل الشتاء.

بيير pier7

يمكن حضور الحفلات في هذا المكان بشكل مجاني، وشرب المشروبات المجانية في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك بالتوجه إلى بعض الأماكن الموجودة هناك، مثل أوكيتي وآسيا آسيا وكارجو.

نافورة دبي

لا تفوت فرصة مشاهدة العرض المجاني للمياه المتدفقة بإيقاع الموسيقى والإضاءة الرائعة المحيطة بها، حيث تصل هذه المياه إلى ارتفاع 140 مترًا في الهواء، مما يجعلها جميلة ومذهلة.

شواطئ دبي المجانية

يمكنك الاستمتاع بالمياه الزرقاء الرائعة وجو دبي الرائع وأشعة الشمس المشرقة عند زيارة العديد من الشواطئ المجانية التي توفرها دبي للجميع، مثل شاطئ كايت وشاطئ أم سقيم الذي يستقبل المواطنين حتى منتصف الليل.

ريفولاند دبي

يتميز متنزه دبي باركس آند ريزورتس الكبير بالدخول المجاني إليه.

أشياء مجانية للقيام بها في دبي خلال عيد ميلادك

هناك العديد من الأماكن والحدائق والمطاعم التي تقدم لك مجموعة من العروض المجانية التي يمكنك الاستمتاع بها في يوم عيد ميلادك، بالإضافة إلى بعض الأماكن التي تسمح لك بدعوة بعض الأصدقاء أو الأقارب للاحتفال معًا، ومن بين هذه الأماكن

  • حديقة وايلد وادي المائية Wild Wadi Water Park
  •  حديقة  أكوافنتشر المائية Aquaventure Water Park: يمكنك الاستمتاع بالدخول المجاني في عيد ميلادك، والاستمتاع بالأجواء الترفيهية هناك.
  • مطعم أب أبسولوت باربيكيو: يمكنك الحصول على وجبة طعام مجانية لك ولشخص آخر، إذا ذهبت إلى هناك وأظهرت بطاقة الهوية الخاصة بك.
  • ريفورم سوشيال إن جريل: اذهب إليه في عيد ميلادك وسيقدم لك حلوى مجانية وهو يوجد في نادي البحيرات.
  • بول بيكري دبي: يقدم لك كعكة مجانية في يوم ميلادك عند التسجيل في موقعه، ويمكنك الحصول على الكعكة من أي فرع يتواجد له في جميع أنحاء المدينة.
  • مطعم تربيكيا: يقع مطعم جي بي آر في فندق JA Ocean View ويقدم وجبة طعام لستة أفراد من العائلة أو الأصدقاء.
  • مطعم مارينا سوشيال: يقدم لك الكعكة المجانية في عيد ميلادك، وبالتالي يمكنك قضاء هذه المناسبة السعيدة والاستمتاع بالأجواء الرائعة في المكان.
  • مدينة أكوافينتشر المائية: يتم تقديم تذكرة مجانية للاستمتاع بها لمدة أسبوع، بالإضافة إلى تخفيض على منطقة اسود البحر أو خليج الدلافين، سواء للمجموعات أو لثلاثة ضيوف معك، ويمكن الحصول على تذاكر مجانية من خلال زيارة موقع أتلانتس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى