السفرالسياحة

أشهر الأماكن السياحية في سان فرانسيسكو

الأماكن السياحية في سان فرانسيسكوا | موسوعة الشرق الأوسط

هناك دليل يوضح أجمل الأماكن السياحية في سان فرانسيسكو، وهي مدينة تعد واحدة من أكثر المدن زيارةً على مستوى العالم. تتميز مدينة سان فرانسيسكو بجمال طبيعتها وتضاريس الجبال وعمارتها الفيكتورية. وبهذا الموضوع الذي يتم نشره على موقع الموسوعة، سوف نوضح لكم أجمل معالم سان فرانسيسكو .

جدول المحتويات

أشهر الأماكن السياحية في سان فرانسيسكو :

تحتوي مدينة فرانسيسكو على العديد من الأماكن السياحية المختلفة التي يجذبها السياح من جميع أنحاء العالم، وتضم أيضًا العديد من الفنادق المشهورة والمعروفة .

أولاً: جسر البوابة الذهبية:

يُعد جسر البوابة الذهبية، المعروف باسم “غولدن غيت”، واحدًا من أشهر المعالم السياحية في مدينة سان فرانسيسكو. تم بناء هذا الجسر في عام 1933، واستغرق البناء أربع سنوات حتى أصبح في الشكل الذي نراه اليوم. كان يُعتبر وقتها أطول جسر معلق في العالم، ويربط بين مدينة سان فرانسيسكو في الجنوب ومدينة سوساليتو في الشمال. ويتميز هذا الجسر بلونه البرتقالي الفريد الذي يلمع في الإضاءة الليلية ويضفي عليه جمالًا لا يوصف.

ثانياً: ساحة الاتحاد:

تُعد هذه الساحة المركز الرئيسي للتسوق في المدينة، حيث تقع وسط مدينة فرانسيسكو، وتضم العديد من المحلات التجارية المختلفة والمتاجر والفنادق الرائعة والمطاعم المتميزة والمسارح والعديد من النصب التذكارية المهمة. ولذلك، يتوافد الناس من جميع أنحاء العالم لزيارتها والاستمتاع بأوقاتهم هناك.

ثالثاً: الحي الصيني:

عندما تزور فرانسيسكو، ستشاهد حيًا يشبه الأحياء الصينية بالفعل، ويضم هذا الحي مسارح ومعابد ومحلات ومتاجر كثيرة تبيع الهدايا التذكارية والتحف وغير ذلك بكثير، ولذلك يعد هذا الحي واحدًا من أشهر الأماكن السياحية في فرانسيسكو.

رابعاً: حديقة البوابة الذهبية:

تقع حديقة البوابة الذهبية في وسط المدينة، ولذلك يعتبرها السكان المحليون أفضل الأماكن للاستمتاع بوقتهم حيث تضم الحديقة العديد من المساحات الخضراء، بالإضافة إلى الحدائق والمتاحف، والبحيرات الجميلة، والأماكن المخصصة لممارسة الرياضة المفضلة لديهم، مثل المشي والركض وركوب الدراجات، ولذلك فهي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في مدينة فرانسيسكو.

خامساً: أكاديمية كاليفورنيا للعلوم:

تُعد أكاديمية كاليفورنيا للعلوم واحدة من أفضل الأماكن التي يُمكن زيارتها والاستمتاع بما فيها من حديقة للأسماك وغابة مطيرة وأكبر متاحف التاريخ الطبيعي التي تضم العديد من أنواع الحيوانات المختلفة، وتتميز بوجود قبة فضائية فيها.

سادساً: حديقة حيوان سان فرانسيسكو:

تتميز حديقة الحيوان بمدينة سان فرانسيسكو بتنوعها الكبير من الحيوانات المختلفة، حيث تضم أكثر من 900 حيوان وأكثر من 260 نوعًا مختلفًا من الحيوانات، بالإضافة إلى وجود بعض الحيوانات النادرة، ولذلك فهي تعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها، والتي يتوجه إليها العديد من الأشخاص يوميًا.

المراجع :

1

2

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى