السفرالسياحة

أشهر أماكن التسوق في زيورخ

التسوق في زيورخ | موسوعة الشرق الأوسط

تتضمن دليل أماكن التسوق الرئيسية في زيورخ، معلومات حول أكبر مركز تجاري في المدينة وسوق باهنوف، وأسواق أخرى بأسعار معقولة، ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول سياحة التسوق في المدينة وأهم أماكن الشراء للملابس والمنتجات بأسعار ممتازة من خلال موسوعة .

جدول المحتويات

أشهر أماكن التسوق في زيورخ :

تُعد زيورخ واحدة من المدن الاقتصادية المزدهرة، وهذا هو السبب وراء تجربة التسوق المميزة في المدينة، وبشكل خاص في شارع باهنوف. ولا يقتصر العرض التجاري على الملابس والأحذية فحسب، بل يتضمن المطاعم والحياة الليلية المرحة، بالإضافة إلى جمال الطبيعة والجو المناسب للتسوق

اكبر مول في زيورخ :

تختلف سياحة التسوق في زيورخ عن العديد من المدن الأخرى، وفيما يلي أكبر المولات الموجودة في المدينة التي يمكنك الحصول على كل شيء منها.

مول جلوبس :

يُعد هذا المول واحدًا من أكبر المراكز التجارية في زيورخ، حيث يتكون من ست طوابق، وتجد فيه كل ما تحلم به. بالإضافة إلى تجربة تسوق فريدة من نوعها وسط مجموعة من الملابس السويسرية الأنيقة والساعات الرائعة والشوكولاتة اللذيذة، يمكنك ختام جولتك السياحية بزيارة المطعم الذي يقدم أفضل الأطباق على الإطلاق، سواء كانت من المأكولات السويسرية الشهية أو من الأطباق العالمية أو حتى مختلف الأصناف العربية.

مول جيلمولي :

يُعدّ أحد أكبر مراكز التسوّق في زيورخ وأكثرها شهرةً على الإطلاق، ويضم المول العديد من المحلات التجارية الأنيقة المخصصة للأطفال والسيدات والرجال، بالإضافة إلى متاجر الملابس والأحذية ومحلات العطور الممتازة وماركات مستحضرات التجميل والإكسسوارات والحقائب، كما يمكن للزائرين الاستمتاع بتناول الطعام مع عائلاتهم في المطاعم الرائعة الموجودة في جيلمولي أو شراء الشوكولاتة اللذيذة التي لا يمكن مقاومتها.

مول كووب سيتي :

يُعَدّ مول كوب سيتي من بين أكثر المراكز التجارية أصالة في مدينة زيورخ وسويسرا عمومًا، ويتميز بتواجد متحف الفن الحديث في نفس المبنى. يضم المول العديد من المتاجر التجارية التي تعرض أزياء عالمية، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الاستهلاكية، ويتوفر في الجزء العلوي منه مطعم يمكنك من الاستمتاع بإطلالة فريدة أثناء تناول الطعام مع العائلة والأصدقاء.

مول مانور :

يقع مول مانور في شارع باهنوف الشهير ويعتبر واحدًا من أهم المراكز التجارية في المنطقة.

يمكنك شراء أفضل الماركات العالمية الأنيقة، بما في ذلك الملابس للكبار والصغار، بالإضافة إلى المجوهرات الثمينة والماس، والإكسسوارات والعطور ذات الرائحة الفوّاحة، وأحذية رياضية وجلدية، بالإضافة إلى شراء الأجهزة الإلكترونية المختلفة والأدوات الخاصة بالتجميل النسائي.

يمكنك أيضًا شراء مختلف أدوات وكماليات المنزل والسلع المختلفة في مول مانور، حيث ستجد أشياء لم تتوقع أن تجدها بهذه السهولة، ويوجد أيضًا مطعم في الطابق العلوي من المول لتناول وجبة غذاء شهية بعد يوم طويل من التسوق.

Glatt

يعد مكان التسوق هذا واحدًا من الأماكن الشعبية في مدينة زيورخ، حيث يقصده معظم السكان المحليين، ويتميز بمساحة كبيرة تزيد عن 40 ألف متر مربع.

يوجد في المول أكثر من مائة متجر تجاري، ومن بينها العديد من الماركات التجارية العالمية الشهيرة مثل أبل وزارا.

يعمل المول من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً يوميًا، باستثناء يوم الأحد الذي يعمل حتى الساعة التاسعة مساءً.

Airside center

هل تعلم أن تجربة التسوق في زيورخ تبدأ من المطار؟! الغريب والرائع في نفس الوقت هو وجود أكثر من ستين محل تجاري في مطار زيورخ، والتي لا تستقبل إلا المسافرين. وهذا يجعل تجربة التسوق في المطار مريحة وبعيدة عن الازدحام والتدافع الذي يمكن أن يحدث في المراكز التجارية الكبيرة.

تتميز المنتجات المعروضة في المطار بالعناية الكبيرة التي يتم صنعها بها، بدءًا من الساعات السويسرية ذات القيمة العالية والهدايا التذكارية التي تعبر عن جمال واقتصاد سويسرا القوي، وصولًا إلى الأزياء العالمية والشوكولاتة السويسرية الفريدة من نوعها، وكل هذا متاح بأسعار ممتازة ومناسبة للجميع.

يمكنك زيارة مول airside centre المتواجد في المطار والمعروف أيضًا باسم السوق الحر في أي يوم، حيث يفتح أبوابه للمسافرين اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا ويستمر حتى الساعة العاشرة مساءً، ولا يتطلب ذلك أي مجهود أو وقت إضافي حتى لو لم تكن تنوي شراء أي شيء.

أسواق زيورخ الرخيصة :

fashion fish

  • يعد سوق زيورخ من الأسواق الرخيصة للغاية، وفي الوقت نفسه يمكن العثور هناك على أفضل الماركات العالمية بأسعار تقارب أسعار المصنع.
  • فاشون فيش يضم حوالي 30 متجرًا مختلفًا يبيعون مجموعة كبيرة من الملابس والأزياء، بما في ذلك أكثر من 100 ماركة مختلفة محلية وعالمية.
  • يمكن شراء الأحذية والساعات والشنط المبهرة المصنوعة من الجلد، بالإضافة إلى العطور والإكسسوارات ومستحضرات التجميل المختلفة في هذا السوق. ستجد كل ما ترغب في شرائه هنا بأسعار منخفضة جدًا، ولذا ينصح بزيارة هذا السوق قبل زيارة المراكز التجارية الأخرى في زيورخ لتوفير المزيد من المال وضمان الإنفاق بالطريقة الصحيحة. فالسلع في هذا السوق أرخص من سعرها في المراكز التجارية الأخرى والمولات الكبيرة بشكل كبير.

شارع بانهوف زيورخ :

  • يُعَدُّ هذا المكان من أهم أماكن التسوق في المدينة وأشهرها على الإطلاق وأكثرها حيوية، وذلك ليس فقط في سويسرا بل في كل أنحاء أوروبا، ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية ذات العلامات التجارية المعروفة، وبعض الناس يأتون خصيصًا إلى زيورخ لزيارة هذا المكان الذي يُعَدُّ وجهة سياحية للتسوق المستقل.
  • في شارع باهنهوف، يمكن العثور على متاجر ملابس وأحذية ومحلات تعرض سلع محلية ومتاجر أنيقة جدًا تعرض منتجات بجودة فائقة بأسعار معقولة. سواء كنتم تبحثون عن الملابس أو الفرو أو مستحضرات التجميل والإكسسوارات أو المجوهرات الثمينة أو البنوك الاقتصادية ، فستجدون كل ما ترغبون به في هذا الشارع الحيوي في زيورخ.
  • لا تفوت زيارة متجر كوب سيتي، الذي يُعد واحدًا من أقدم المحلات في المنطقة ويبلغ عمره أكثر من مائة عام. كما يمكنكم زيارة مبنى الفن الحديث في الشارع، وشراء السلع الأساسية بأسعار معقولة، أو اختيار الهدايا التذكارية أو الأدوات التي قد تحتاجونها أثناء سفركم.
  • تجد في شارع باهنهوف متجرًا يسمى جلوبس وهو من أجمل المتاجر الحديثة الكلاسيكية، وهو متجر ضخم يتكون من ستة طوابق تحوي كل ما تحتاجه من ساعات سويسرية ممتازة وأحذية أنيقة مصنوعة من الجلد وأكسسوارات نسائية وحقائب سفر خاصة وملابس على آخر صيحات الموضة العالمية، لن تندم على زيارتك له.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى