السفرالسياحة

أسماء أجمل أماكن السياحة في بيرتساو النمسا

بيرتساو | موسوعة الشرق الأوسط

يتمثل دليلك السياحي الشامل لقرية بيرتساو “Pertisau” الجديد في تقديم معلومات هامة عن قرية بيرتساو النمساوية، والتي تعد واحدة من أهم القرى في النمسا، حيث يتمتع الزوار من مختلف أنحاء العالم بجمال الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة التي تتميز بها هذه القرية السياحية الجذابة. ويتضمن هذا الدليل أيضًا أهم الأماكن التي يجب زيارتها وكيفية الاستمتاع بالإقامة في هذه القرية المميزة الجذابة، وذلك من خلال الموسوعة.

جدول المحتويات

موقع بيرتساو :

تعتبر قرية بيرتساو منطقة قريبة من مدينة زيلامسي الشهيرة في النمسا، حيث تقع على بعد حوالي 120 كيلومترًا، كما تبعد حوالي 45 كيلومترًا عن مدينة إنسبروك. وتقع هذه القرية الجميلة على ضفاف بحيرة أتشريز، التي تعتبر واحدة من أجمل البحيرات في النمسا. ويعتبر موقع بيرتساو المثير للاهتمام والهادئ من بين الأماكن التي تناسب عشاق الهدوء والطبيعة الخلابة.

أفضل الأماكن الموجودة في بيرتساو:

هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها خلال رحلتكم إلى قرية بيرتساو، حيث إنها تعد واحدة من الأماكن الساحرة، وتحوي العديد من الأماكن التي تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، ومن بين أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في قرية بيرتساو النمساوية:

أولا: حديقة كورنديل:

تعتبر حديقة كورنديل واحدة من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها في قرية بيرتساو النمساوية، وذلك نظرًا لكونها واحدة من أجمل حدائق العالم، والتي تجذب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم بسبب مناظرها الطبيعية الخلابة. تعتبر حديقة كورنديل موطنًا للعديد من النباتات النادرة والخلابة، وكذلك لبعض أنواع الطيور النادرة، كما أنها تعتبر أيضًا محمية طبيعية.

ثانيا: حديقة الحيوانات:

تعد حديقة الحيوانات من الأماكن المهمة التي يرغب الكثيرون في زيارتها بشكل عام، حيث يستمتعون بمشاهدة العديد من الحيوانات المختلفة، ولمحبي الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، فإن زيارة حديقة الحيوانات في قرية بيرتساو النمساوية ضرورية. ويمكن الوصول إليها عن طريق السير إلى طريق النمسا، والاستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة والمميزة التي لا يمكن العثور عليها في أي حديقة حيوانات أخرى، بما في ذلك الأرنكة النمساوية والعديد من الحيوانات الأخرى المتعددة والمختلفة.

ثالثًا: عالم شوارفسكي:

يُعَدُّ عالم شوارفسكي واحدًا من أجمل المغامرات التي يجب على كل زائر لقرية بيرتساو زيارته، حيث يحتوي هذا العالم على مجموعة كبيرة جدًا من المغامرات المختلفة والمناسبة لجميع الأعمار، حيث يُعَدُّ هذا العالم من أهم الأماكن الترفيهية المُخصَّصة للصغار والكبار، ويُعَدُّ من أجمل الأماكن المناسبة للعائلات. لذا، يُعَدُّ عالم شوارفسكي المكان المناسب لك ولعائلتك لقضاء أجمل الأوقات والمغامرات الفريدة التي لا تتوفر إلا في عالم شوارفسكي الموجود في بيرتساو.

سبل الترفيه في بيرتساو:

توفر قرية بيرتساو الشهيرة العديد من الأنشطة وسبل الترفيه والاستمتاع بفضل العديد من المناظر الطبيعية المختلفة التي تتيح الكثير من الأنشطة والفعاليات للزوار. ومن بين الأنشطة الرئيسية في بيرتساو: (تذكرة الدخول إلى الحدائق، التزلج على الجليد، ركوب الدراجات الجبلية، والمشي لمسافات طويلة والتنزه):

أولًا: تسلق الجبال:

تحيط قرية بيرتساو بمجموعة كبيرة جدًا من الجبال العالية، ويمكن للزوار الاستمتاع بوقت ممتع من خلال تسلق الجبال والتخييم فوقها وقضاء وقت ممتع.

ثانيًا: ركوب التلفريك:

إذا كنت من محبي المشاهد الطبيعية ومشاهدة المناظر الخلابة، فإن رحلة التلفريك هي واحدة من أنشطة بيرتشاو المناسبة، حيث تضم القرية العديد من الجبال الشاهقة التي يوجد حولها تلفريك مميز يأخذك إلى سحر الطبيعة الخلابة من أعلى تل الجبل، لتستمتع بالمشهد الرائع.

ثالثًا: ممارسة الرياضات المائية:

من بين الأنشطة الترفيهية المتاحة في بيرتساو، يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج والسباحة في البحيرة الجذابة الموجودة بالقرب من الجبال والمناظر الخلابة الخضراء.

رابعا: استئجار القوارب:

تشمل سبل الترفيه والاستمتاع في قرية بيرتساو أيضًا استئجار قارب أو يخت للتمتع بجولة ممتعة ومنعشة في البحيرة المجاورة للقرية. وتتوفر عدة خيارات للنزهة البحرية في البحيرة، حيث تتوافر عدة أنواع من اليخوت والقوارب الكهربائية والقوارب الخاصة بالتجديف والدواسات، والتي تساعدك على قضاء وقت ممتع في قرية بيرتساو ومشاهدة العديد من المناظر الخلابة المحيطة بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى