السفرالسياحة

أسعار سكي دبي الإمارات مول المدينة الثلجية

أسعار سكي دبي الإمارات مول | موسوعة الشرق الأوسط

تُعتبر حديقة سكي دبي واحدة من أشهر المعالم السياحية في إمارة دبي، وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم، فهي ليست مجرد حديقة بل هي واحدة من أكثر الأماكن جاذبية وجمالًا في العالم. سنتعرف في هذا المقال بالتفصيل على حديقة سكي دبي وأسعار التذاكر الخاصة بدخولها.

جدول المحتويات

حديقة سكي دبي:

تعد حديقة سكي دبي واحدة من الأماكن التي لا يمكن رؤيتها إلا في دولة الإمارات، حيث تشتهر دولة الإمارات بالتقدم التكنولوجي والتطور، وتعد حديقة سكي دبي واحدة من الإنجازات الكبيرة التي حققتها الدولة، وذلك لأن المناخ في دولة الإمارات يتميز بالحرارة الكبيرة، لكن الحديقة الثلجية الموجودة فيها تشكل إعجازًا، حيث يشعر الزائر وكأنه في إحدى مناطق القطب الشمالي، لذا فإن المتعة الكاملة تأتي من تجربة الحديقة الثلجية المميزة مع ارتفاع درجات حرارة الجو في الدولة.

تاريخ إنشاء حديقة سكي دبي:

تأسست حديقة سكي دبي في عام 2005، ومنذ ذلك الحين حققت الحديقة الكثير من النجاح والازدهار، حيث جذبت العديد من الزوار يوميًا، ووصلت الحديقة إلى أكبر عدد من الزوار، حيث يصل عدد زوار حديقة سكي إلى حوالي مليوني زائر في السنة.

وصف حديقة سكي دبي:

تعتبر الحديقة من أوسع المناطق التي يمكن رؤيتها في حياتك، حيث تبلغ مساحة الحديقة الثلجية بالكامل حوالي إثنان وعشرون ألف متر مربع تقريبا، وهذا ما يوفر فرصة للتزلج على الجليد بشكل أجمل، وحازت حديقة سكاي دبي على المركز الثالث وذلك من حيث أنها من أفضل المنحدرات الثلجية في العالم، كما حازت حديقة سكي دبي على المركز الأول في بطولة كأس العالم للتزلج على الجليد، فهي حقا من الأماكن التي يمكن الحصول على المتعة والاستجمام من خلال زيارتها، إلى جانب التمتع بالتسوق في مول دبي أيضا، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأنشطة المختلفة في حديقة الثلج.

الأنشطة الموجودة في حديقة سكي دبي:

تتوفر العديد من الأنشطة الممتعة في حديقة سكي دبي، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر المترو الموجود في مول الإمارات. ومن بين الأنشطة الممتعة في الحديقة الثلجية سكي دبي: التزلج على خمسة منحدرات مختلفة في الطول والانحدار، لقاء البطاريق، وتناول الأطعمة الشهية في المقهى الموجود أعلى المنحدر، ويتم الصعود إلى أعلى المنحدر عن طريق المقاعد المعلقة والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

كيفية الحجز لزيارة حديقة سكي دبي:

نظرًا لأن حديقة سكي دبي هي واحدة من الأماكن السياحية الشهيرة في دبي، فإن العديد من الزوار يأتون إليها يوميًا، ويمكن الحجز المسبق والاستفسار عن أي شيء يتعلق بحديقة سكي دبي من خلال زيارة مول الإمارات مباشرة، والذي يقع في شارع الشيخ زايد الشهير في مدينة دبي.

اسعار تذاكر مدينة الثلج في دبي حديقة سكي دبي :

على الرغم من أن الحديقة الثلجية في دبي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة، إلا أن سعر الدخول إليها معقول جدًا وليس باهظًا كما يعتقد الكثيرون، فأسعار دخول حديقة سكي دبي الثلجية مناسبة للغاية للعديد من الأشخاص، وتتفاوت حسب المدة التي يزورون فيها الحديقة، وتشمل الأسعار ملابس الجليد، فسعر تذكرة الدخول للكبار هو 150 درهمًا إماراتيًا، وسعر تذكرة الدخول للأطفال هو 95 درهمًا إماراتيًا فقط، وفي حالة الرغبة في الحجز للتزلج على المنحدرات داخل الحديقة الثلجية لمدة ساعتين، يكون سعر تذكرة الدخول 180 درهمًا إماراتيًا للكبار و 150 درهمًا إماراتيًا للأطفال، أما في حالة الرغبة في الحجز ليوم كامل، فيكون السعر 300 درهمًا إماراتيًا للكبار و 240 درهمًا إماراتيًا للأطفال.

فيديو مغامرة الترفية في سكي دبي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى