السفرالسياحة

أسعار تذاكر برواز دبي 2021

DVizsr1WsAEpg4b | موسوعة الشرق الأوسط

تتميز تذاكر برواز دبي بأسعار منخفضة مقارنة بالمزايا والأنشطة العديدة التي يمكن الاستمتاع بها خلال زيارتها، حيث تعد من أكثر الأنشطة إثارة للمتعة والتمتع بالإطلالة البانورامية الرائعة على مدينة دبي الساحرة، والتقاط العديد من الصور الفريدة والمذهلة، والرسم على الشاشات التفاعلية الكبيرة، ومشاهدة اللوحة المائية المضيئة، ويمكنك اكتشاف هذه المزايا بنفسك من خلال قراءة مقالة مفصلة عن زيارة برواز دبي والتي تم نشرها تحت عنوان (معلومات جديدة عن برواز دبي).

أسعار تذاكر برواز دبي

عند حجز التذاكر بشكل مباشر من الموقع الرسمي للبرواز، يمكن معرفة عدد التذاكر المتاحة في اليوم المرغوب في زيارة البرواز، ويتم دفع الرسوم عبر الإنترنت. وفي هذه الحالة، يكون الحد الأقصى لحجز التذاكر في كل مرة هو 15 تذكرة. تبلغ تكلفة التذكرة للبالغين 50 درهمًا إماراتيًا، ولا يدفع أي رسوم لدخول أصحاب الهمم ومرافقيهم الاثنين، حيث يتم الدخول مجانًا لأي شخص من أصحاب الهمم مع مرافقيْه.

بالنسبة لتذاكر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 سنة، فإن سعر التذكرة يُقدر بعشرين درهمًا إماراتيًا فقط، أما الأطفال الأصغر من 3 سنوات فالدخول مجاني.

ومن الهام الإشارة إلى أنه يُمكن الحصول على التذاكر بسعر مخفض بالاستعانة بالمواقع المختصة بتقديم عروض والتي يُعتبر من أفضلها موقع كوبون والذي يُمكنك معرفة أفضل عروضه لبرواز دبي من خلال مطالعة أنشطة داخلية في دبي – عروض موقع كوبون في الاجازة الأسبوعية).

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى