السفرالسياحة

أجمل الأماكن السياحية في كومو الإيطالية

الأماكن السياحية في كومو الإيطالية | موسوعة الشرق الأوسط

على موقع الموسوعة العربية، سنتعرف على أهم الأماكن في كومو، بما في ذلك المسارح والمنارات والأماكن الأثرية القديمة، وكيفية الوصول إلى بحيرة كومو الشهيرة، بالإضافة إلى أماكن الإقامة في المدينة ومميزات كل منها .

جدول المحتويات

أشهر الأماكن السياحية في كومو الإيطالية :

تعد منطقة جميلة من المناطق الحضارية في إيطاليا، وهي غير بعيدة عن مدينة ميلانو وتوجد بالقرب من سويسرا في الوقت نفسه، وتُعد واحدة من الأماكن الأشهر في البلاد التي تستقبل كبار الشخصيات لإحياء مناسبات مختلفة. تشتمل المدينة على كنائس رومانية عتيقة ومسطحات خضراء مذهلة وقوارب رائعة وعبارات ضخمة. ويمكن بسهولة التنقل من مكان لآخر واستكشاف المدينة.

رحلتي إلى كومو :

فيما يلي تجربة أجمل الأماكن السياحية في مدينة كومو الإيطالية، وهي الأماكن التي يجب زيارتها لتجربة رحلة لا تنسى في المدينة.

منارة فولتا :

تعتبر منارة من أعلى المنارات في المدينة، ويبلغ ارتفاعها أكثر من 29 مترًا، وتم بناؤها على قمة مونتي تري كروسي في عام 1927 ميلاديًا.

افتُتِحَت المنارة عام 1927 ميلاديًا، وصُمِّمت من قِبَل المهندس جابريل غيوساني، وتحتوي المنارة على درج بشكل حلزوني يتكون من 143 درجة، ويُمكن من الأعلى رؤية أجمل المناطق المحيطة بالبحيرة، ويُسهل الوصول إلى المكان من سكة الحديد في مدينة برونات، وتكلفة التذكرة 4.5 يورو.

كاستيللو الباراديللو :

إنها واحدة من أهم القلاع في المدينة، وتعد رمزًا شهيرًا لمدينة كومو، حيث تم استخدام القلعة في الماضي كحصن عسكري، وهي عبارة عن برج محصن بشكل جيد تعود نشأته إلى البيزنطيين.

تم إنشاء القلعة في منتصف القرن الثاني عشر من قبل بريروسا، وتم استخدامها في الدفاع عن المدينة من هجمات الأسبان. تصل ارتفاع بعض أجزائها إلى أكثر من 35 مترًا، وما زالت محافظة على صلابتها حتى الآن، مما يجعلها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في المدينة خلال فصل الصيف.

بحيرة كومو :

  • تُعد واحدة من أجمل البحيرات الجليدية في العالم، حيث تتجاوز مساحتها 146 كيلومتر مربع.
  • تحتل بحيرة كومو المرتبة الثالثة بين أكبر البحيرات في البلاد، وذلك بعد بحيرة غاردي وبحيرة ماجيوري.
  • تعتبر هذه البحيرة من أعمق البحيرات الموجودة في أوروبا على الإطلاق، وتحظى بشعبية كبيرة في البلاد، مما يجعلها واحدة من أهم عوامل الجذب السياحي في إيطاليا، حيث يوجد حولها عدد كبير من الفيلات الأنيقة والقصور الكبيرة والمنازل الرائعة لمن يرغب في الإقامة في هذه البقعة الجميلة.
  • سواء كنت ترغب في المشي على الشاطئ أو ركوب الأمواج أو الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة، أو التقاط أجمل الصور التذكارية للحظات لا يمكن نسيانها، فستحب زيارتك للبحيرة بالتأكيد.
  • تُقام العديد من الأنشطة في البحيرة، وتشهد إقبالًا كبيرًا من السياح، ومن الممكن أيضًا أن تصادف تصويرًا لفيلم أو حضور أحد المشاهير في إيطاليا، وسوف تستمتعون بالكثير من المرح.

مسرح سوشيال :

يُعد مسرح سوشيال واحدًا من أجمل المسارح في المدينة، ويستقطب السياح من جميع أنحاء العالم لرؤية هذا التصميم الرائع، حيث تم بناء المسرح في بداية عام 1812 ميلاديًا، وتم تصميمه بشكل متكامل قبل افتتاحه في نفس العام.

يعتبر المسرح واحدًا من أجمل المسارح في المدينة، حيث يحتوي على أكثر من 90 مقعدًا فاخرًا وخمسة طوابق أنيقة وواسعة. تم تصميم كل جزء من المسرح بطريقة نيو كلاسيك، وقد تم تحويله في بعض الأوقات إلى صالة سينما. يمكن للزوار الاستمتاع بأفضل المسرحيات على الإطلاق في هذا المكان الرائع لمناسبات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

تلفريك كومو :

يُعد تلفريك المدينة أحد أجمل الأمور فيها، ويُحبه الكبار والصغار على حد سواء، حيث يوفر التلفريك منظرًا ساحرًا ومثاليًا لرؤية كل أرجاء المدينة بما فيها الطبيعة الخضراء الرائعة، كما يطل المنظر المذهل من التلفريك على بحيرة المدينة مباشرةً مما يزيد من جمال الإطلالة.

إحداثيات تلفريك كومو :

‫N45 49.079 E009 05.075‬

أفضل أماكن السكن في كومو :

فندق كومو :

  • يُعد هذا الفندق واحدًا من أشهر الفنادق في المدينة، ويتميز بوجود حديقة على سطحه مجهزة بمسبح وبار وإطلالة بانورامية رائعة على كافة المناطق المحيطة بالفندق والمعالم السياحية المختلفة.
  • يقع فندق كومو على بعد كيلومتر من وسط المدينة، ويستغرق حوالي عشرين دقيقة سيراً على الأقدام للوصول إلى شواطئ كومو.
  • يتميز الفندق بغرفه الواسعة ذات الأرضيات الخشبية الرائعة للغاية.
  • تحتوي كل غرفة في الفندق على تلفزيون مع جميع القنوات اللازمة، بالإضافة إلى ميني بار، وفي الحمام يتوفر مجفف شعر والمستلزمات اللازمة للاستحمام، ويتم توفير خدمة الواي فاي مجانًا من قبل الفندق.
  • يتيح المسبح الدخول المجاني، بالإضافة إلى الاستمتاع بغرفة اللياقة البدنية، كما يتم تقديم العديد من الوجبات اللذيذة بجوار المسبح خلال فصل الصيف.

NH collection

يعد أحد أشهر فنادق الأربع نجوم في كومو، ويفضله العديد من ذوي الميزانيات المحدودة، حيث يوفر الفندق جميع الخدمات اللازمة

town house galleria duomo

تعتبر كومو واحدة من الأماكن التي توفر أسعارًا ممتازة، ويجب حجز الغرفة قبل السفر بفترة للتأكد من توافر الغرف .

المراجع :

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى