السفرالسياحة

أجمل أماكن شهر العسل باريس

شهر العسل باريس | موسوعة الشرق الأوسط

هل ترغب في قضاء شهر العسل في باريس برنامج مختلف ورومانسي للغاية؟ باريس هي إحدى أكثر المدن شاعرية في العالم، وتعتبر مدينة الحب والرومانسية ووجهة سياحية مثالية لقضاء شهر العسل وصنع الذكريات الجميلة في حياتكم. وإليكم بعض التفاصيل الهامة حول ذلك على الموسوعة .

جدول المحتويات

تقرير شهر العسل باريس :

تعد فرنسا واحدة من أجمل الدول في العالم، وللاستمتاع بتجربة أكثر جمالًا، يجب عليك زيارة باريس، عاصمة فرنسا، المعروفة باسم مدينة النور، حيث ستتمكن من تحقيق أحلامك في شهر العسل الخاص والمميز.

باريس هي وجهة السفر الأولى لقضاء شهر العسل مع شريك حياتك وخلق أجمل الذكريات، ولا تقتصر الأماكن الجميلة والمعالم السياحية العديدة والمتاحف الكثيرة التي توجد في جميع أنحاء فرنسا، بل تمتد أيضًا إلى الطبيعة الجذابة التي تتمتع بها فرنسا، بين نهر السين الحيوي والحدائق الهادئة.

نقدم لك تقريرًا شاملاً حول قضاء شهر العسل في باريس، للاستمتاع بشهر العسل الذي يتميز بسحره الخاص.

الوصول إلى باريس عاصمة فرنسا :

  • يمكن الوصول إلى باريس عن طريق مطار شارل ديغول، وهو من أجمل المطارات في العالم، ويشتهر باسم مطار رويسي، ويقع على بعد 23 كيلومترًا شمال شرق باريس.
  • هناك مطاران آخران في باريس يمكنك الوصول إليهما، وهما مطار بيوفيس ومطار أورلي الدولي الذي يبعد عن العاصمة 18 كيلومترًا.
  • يعتبر مترو باريس وسيلة رائعة للوصول إلى مركز باريس، عاصمة فرنسا، بالإضافة إلى مختلف معالم الجذب السياحي في المدينة، وعادةً ما لا يحتاج المرء لاستئجار سيارة في باريس، نظرًا لأن أسعار المترو ممتازة والخدمة رائعة.

إلى أين تذهبان في باريس؟

  • فترة أبريل ومايو، بالإضافة إلى سبتمبر وأكتوبر، هي من الفترات المزدحمة في باريس بين المحبّين والعشّاق، حيث يكون الجو رومانسياً والمناخ مناسباً لفعل أي شيء في المدينة، وفي الوقت نفسه ستجد زيادة في أسعار الأماكن المختلفة بسبب الاقبال السياحي عليها.
  • باريس هي إحدى المدن المذهلة التي يمكن استكشافها سيرًا على الأقدام، وتتميز بحيويتها على مدار العام ومناسبتها للزيارة في جميع أوقات العام، لذلك لا يجب عليكم تحديد وقت محدد لزيارتها.

أماكن رائعة عليكم استكشافها في باريس :

متحف اللوفر :

سواء كنت مهتمًا بالفن أنت وشريك حياتك أم لا، فسوف يكون زيارتكما لمتحف اللوفر أثناء شهر العسل ممتعًا للغاية، لأنه يعتبر واحدًا من أكبر المتاحف في العالم، وأحد أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في باريس، حيث يتميز بعمارة رائعة ومعروضات فنية رائعة تنتشر في كل مكان داخل المتحف.

برج إيفل :

لا يمكنكم زيارة باريس بدون زيارة برج إيفل، وأخذ أجمل الصور التذكارية وتوثيق هذه اللحظات الرائعة في هذا المكان الفريد من نوعه وأفضل وقت لزيارة برج إيفل هو في المساء للحصول على عشاء شاعري ليس كأي مكان آخر في برج إيفل والذي يتمتع بإطلالة فريدة من نوعها.

جولة بالقارب في نهر السين :

من الأشياء الجميلة التي يمكن القيام بها في شهر العسل هي الجولة بالقارب في نهر السين الشهير، ويفضل القيام بذلك في وقت الغروب للاستمتاع بالحياة الليلية في المدينة تحت ظل سماء جميلة.

حديقة لوكسمبورغ :

  • ينصح بتخصيص يوم كامل للتجول في حديقة لوكسمبورغ والاستمتاع بجمال الطبيعة، حيث الهواء النقي والتماثيل الفنية الرائعة والنوافير الجميلة والأزهار التي تمتلئ الحديقة بها، مما يجعلها واحدة من أجمل الوجهات الشاعرية في باريس.
  • يمكن زيارة الحديقة في أي وقت ما بين الساعة 7:30 صباحًا والساعة 5 مساءً، وتُغلق في فترات معينة عند الساعة التاسعة مساءً

أجمل أماكن التسوق في باريس :

  • ستجدون في باريس تجربة رائعة وممتعة خلال شهر العسل، حيث توجد العديد من المحلات التجارية الكبيرة والأسواق المحلية ومحلات شراء الهدايا التذكارية المميزة.
  • شارع الشانزليزيه المشهور في العاصمة باريس هو واحد من أفضل الأماكن للتسوق، حيث يوفر فرصة رائعة للمشي والتمتع بالمطاعم الشهية والمقاهي المحلية، كما يتميز الشارع بالنشاط والحيوية على مدار العام، ومجرد التنزه في الشانزليزيه مع شريك حياتك تحت أضواء الشارع سيجعلك تشعر بالسعادة ويقوي علاقتكما.
  • تفتح المحلات التجارية أبوابها يوميًا عدا الأحد، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.

أفضل المطاعم في باريس :

  • إذا كنت ترغب في تناول أفضل الأطعمة الفرنسية خلال شهر العسل، يجب عليك زيارة مطعم ميشلين ستاريد الفاخر الذي يقدم أشهى الأطباق المحلية مع خدمات عالمية وأنواع ممتازة.
  • إذا كنت من عشاق المخبوزات الفرنسية والشوكولاتة الفرنسية اللذيذة مع شريك حياتك، يجب عليكما زيارة مطعم أون ديمانش، وهو واحد من أفضل المطاعم في باريس التي تقدم المعجنات الشهية بشكل فريد، حيث يتم إعداد جميع الأطباق في المطعم بشكل إبداعي ولن تجدوا مثلها في أي مكان آخر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى