السفرالسياحة

أجمل أماكن السياحة للعائلات الفلبين

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر الفلبين واحدة من أجمل المدن في العالم، إذ أن الله أنعم عليها بالكثير من المناظر الطبيعية الخصبة وعوامل الجذب السياحي، مما يجعلها وجهة سياحية شائعة للسياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بالطبيعة والأنشطة المختلفة التي تقام فيها. وتعتبر من الدول التي يمكن للعائلات السفر إليها لقضاء عطلة صيفية لا تنسى. وسوف نتحدث عن أهم المناطق السياحية التي تناسب العائلات في هذا الموضوع .

جدول المحتويات

أجمل أماكن السياحة في الفلبين للعوائل :

إذا كنتم ترغبون في الحصول على بعض الراحة والاسترخاء وعطلةٍ مختلفةٍ من نوعها، فإن شلالات وبحار الفلبين والمسطحات الخضراء ستضفي الكثير من البهجة والحب في قلوبكم.

مانيلا أوشن بارك:

  • يمكن لأطفالك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في مانيلا أوشن بارك، والتي تم افتتاحها في عام 2008، وهي واحدة من أكبر الأحياء البحرية في الفلبين
  • تقع مانيلا أوشن بارك خلف مدرج كويرينو داخل ريزال بارك، وتم إنشاؤها على مساحة 8000 متر مربع، وهي تعد واحدة من أكبر مناطق الغطس تحت الماء في المدينة، حيث يتمركز نفق تحت سطح الماء يمتد لأكثر من 20 مترًا.
  • يمكن الوصول إلى المنشأة سواء بالسيارة أو السير على الأقدام من ريزال بارك.

مول آسيا:

يُعَدُّ هذا المول واحدًا من أكبر المراكز التجارية في مانيلا، ويوفر للزوار الكثير من البهجة والمتعة في التسوق والتنزّه. ويتم في هذا المول تنظيم العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الأخرى المتنوعة، كما يقام العديد من العروض الرائعة للألعاب النارية كل أسبوع وفي المناسبات الرسمية للبلاد. ويمكن للأطفال الاستمتاع بالتجول داخل المول واللعب، ويتوفر فيه مجموعة واسعة من المطاعم الفلبينية التي يمكن للزوار تجربتها وتناول الطعام فيها.

ممشى خليج مانيلا:

يقع هذا المكان في جنوب منطقة لونيتا بشكل مباشر على الخليج، وتم إجراء العديد من التحديثات لجعله واحدًا من أهم معالم الجذب السياحي في الفلبين.

يمكن الحصول على أفضل غداء في الممشى، أو الاستمتاع بمنظر الغروب الساحر مع التقاط الصور مع السفن الضخمة، أو القيام بجولة عبر اليخوت الجميلة للاستمتاع بالإطلالة الرائعة.

باكو بارك:

تم إنشاء هذا المكان ليكون واحدًا من أهم أماكن تجمع العائلات، حيث يتضمن نصبًا تذكاريًا يحب السياح زيارته. ويمكن اعتبارها واحدة من الحدائق المتكاملة التي تحتوي على أماكن للجري والمشي وركوب الدراجات، بالإضافة إلى ساحات مخصصة للحفلات الموسيقية الهوائية. كما يتضمن باكو بارك جزءًا يمكن استخدامه لإقامة حفلات الزفاف، وإذا كان حظك جيدًا، يمكنك المشاركة في حفلات الزفاف الفلبينية التي تتميز بطابعها الخاص المليء بالشاعرية والحب والموسيقى.

يمكن الوصول إلى حديقة باكو عن طريق استئجار سيارة أو استخدام القطار أو الحافلة.

حديقة حيوان مانيلا:

تعد حديقة الحيوان من المواقع التي لا يزورها الكثيرون، وهي قديمة إلى حد ما ولا تحظى بالاهتمام من الدولة، لذا لا ينصح بضياع الوقت في زيارتها إلا إذا كان الأطفال يرغبون في رؤية الحيوانات عن قرب، وعدا ذلك لا توفر الحديقة الحيوانية الكثير من الخدمات.

مدينة دافاو:

تُعد المدن الأكثر تسامحًا وحبًا للسياح والتي تتمتع بالأمن والأمان وتُعدّ واحدة من أهم عوامل الجذب السياحي في الفلبين، وتقع هذه المدن في جنوب الفلبين.

سوف تتمكنون من الاستمتاع بوقتكم وسط الطيور النادرة التي تنتمي إلى فئات مختلفة، كما يتضمن المكان منطقة حماية خاصة بالحيوانات بأنواعها المختلفة، ومزرعة خاصة بالتماسيح، والعديد من المعالم السياحية التي ستبهركم.

مدينة باجيو:

تُعد باجيو واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المنطقة المخصصة للعائلات، حيث يقصدها الزوار في فصل الصيف للاستمتاع بالأجواء الباردة غير المتطرفة.

توفر المناطق الترفيهية العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب التي تناسب جميع أفراد العائلة وجميع الأعمار، بالإضافة إلى الأنشطة المخصصة للأطفال الصغار والتي تضفي عليهم الكثير من البهجة والتشويق أثناء زيارتهم، ولا يرغبون في مغادرتها أبدًا.

جزيرة سيبو:

تشتهر هذه المنطقة بجمال طبيعتها وروعة خضرتها، حيث تضم العديد من الشلالات الطبيعية وتتميز بشاطئ نقي وجميل، كما يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة اللطيفة على الشاطئ.

ستار سيتي:

ستحب أطفالك زيارة ستار سيتي، وهي واحدة من أكبر المنتزهات في الفلبين على الإطلاق، حيث يوجد العديد من الألعاب المسلية التي يحبها الأطفال مثل الزحليقات والسيارات، ويتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء الجميلة في داخله، حيث ستقضون ليلة ممتعة مليئة بالمغامرة والضحك.

جزيرة بوراكاي:

تتميز هذه المنطقة بشواطئ بيضاء جميلة ومياه نظيفة، ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة هناك، مثل الغوص وركوب الأمواج والاستمتاع بالشمس واللعب في الرمال.

ريزال بارك:

تقع منطقة “لونيتا” خارج الحدود السورية للمدينة، وهي منطقة مشهورة تضم العديد من المتاحف الوطنية والعديد من المطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى مسرح مكشوف حيث يتم عقد العديد من الحفلات الموسيقية بصورة مجانية، ويتم عرض العديد من الأفلام العالمية في القبة السماوية.

يحتوي ريزال بارك على صالة رياضية مجهزة بمختلف الألعاب الرياضية، حيث يمكن الجري أو المشي فيها في الصباح لبدء يومك بنشاط وحيوية. كما يحتوي المكان على العديد من محبي التاي تشي والحدائق والمنتزهات الجميلة وأحواض السمك المبهرة والمتاحف والنشاطات الخاصة بالأطفال الصغار، وهذا يجعلها منطقة شاملة ومتكاملة، ويحتاج الزائرين لأكثر من يوم واحد لاستكشاف مختلف الأنشطة والأماكن الموجودة فيها.

جزيرة بالاوان:

هذه تحفة فنية من صنع الله، فسبحان الله في خلقها، إذ تتميز الجزيرة بطبيعتها الساحرة التي تجذب الناظرين، وتعد من أفضل الشواطئ في العالم، لذا ينصح بالقيام برحلة بحرية إلى الجزيرة للاستمتاع بها.

الحجاب في الفلبين:

  • تم تداول الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة عن عدم وجود أمن في الفلبين، وتعرض المسلمات أو النساء اللواتي يرتدين الحجاب للاضطهاد، ولكن هذه الأخبار غير صحيحة تمامًا. فالفلبين تُعد إحدى البلاد المتفتحة التي لا توجد فيها أية قوانين تمنع ارتداء الحجاب.
  • يحترم المواطنون المحجبات، ويوجد العديد من الراهبات اللاتي يرتدين الحجاب في الدولة، وهناك مناطق في الفلبين يعيش فيها عدد كبير من المسلمين، ويتم توزيع منشورات دعوة للإسلام بدون مضايقة، ويتم عرض العديد من البرامج الإسلامية في التلفزيون بدون أي مشاكل.
  • تعد الفلبين من البلدان التي تتمتع بالحرية في التعبير عن الرأي، حيث يكفل القانون هذا الحق للجميع، ويوفر هذا النظام الفرصة للأفراد للعيش بحرية بعيدًا عن التدخل في شؤونهم الشخصية.
  • تعتبر المناطق الخطرة في الفلبين هي المناطق غير الشرعية، حيث يتم فيها ممارسة أنشطة خطيرة، ولا ينصح بالذهاب إليها من قبل أي سائح على الإطلاق، مثل مناطق بيع الأسلحة والمخدرات.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى