السفرالسياحة

أجمل أماكن السياحة في الشتاء في دبي

s120035 | موسوعة الشرق الأوسط

تشهد دبي في فصل الشتاء إقبالًا كبيرًا من الزوار، خاصةً خلال فترة الإجازة المدرسية، حيث يتمتع مناخ دبي في هذا الوقت بصفات تجعل منه المكان المثالي لممارسة التخييم في أماكن مميزة في جميع أنحاء الإمارات، بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن السياحية المناسبة للزيارة في فصل الشتاء. ولهذه الأسباب، تسلط هذه المقالة الضوء على أفضل المعالم التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء في دبي، بالإضافة إلى توضيح الأماكن المناسبة للتخييم في هذا الفصل.

جدول المحتويات

الشتاء في دبي

الطقس

يعتبر الجو في دبي معتدلا إلى حد ما، مما يجعلها واحدة من الأماكن المناسبة للزيارة بشكل كبير، خاصة للأشخاص القادمين من البلدان التي تشهد انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة. ويبدأ هذا الوقت تحديدًا من شهر أكتوبر حتى مارس، وتتراوح درجة الحرارة في المتوسط حوالي 26 درجة مئوية.

أفضل المعالم

dubai safari zoo1 | موسوعة الشرق الأوسط

حديقة سفاري دبي

سواءً كنت ستزورها بمفردك، أو برفقة بعض الأصدقاء، أو برفقة أفراد أسرتك فإنك ستقضي فيها وقتاً لا يُنسى في ممارسة عدد كبير من الأنشطة الممتعة؛ وللتخطيط لزيارتها يُمكنك الاستعانة بمقالة (بالصور جولة داخل حديقة سفاري دبي).

image 59005471ff936726e30bfb16 5989e75c1cf62 1cro57u | موسوعة الشرق الأوسط

القرية العالمية

تُعد من أفضل المعالم الترفيهية والتسوق المميزة التي تجذب أعدادًا كبيرة من الزوار والمقيمين في دبي خلال فصل الشتاء، ويمكنك الاستعداد لزيارة هذه المعالم بأدق التفاصيل بمطالعة المعلومات الموجودة في المقالات التالية:

أين تقع حديقة الزهور بدبي1 | موسوعة الشرق الأوسط

حديقة الزهور (حديقة المعجزات)

تعد إحدى الوجهات التي لا يمكن تفويت زيارتها في أي وقت من العام عند زيارة دبي، وتملأ الصور المتوفرة لها القلب بالسعادة. يمكنك معرفة المرافق المتوفرة في الحديقة وأفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها أثناء زيارتها من خلال الإطلاع على محتوى المقالة التالية:

svetyaschiysya park v dubai countryscanner 22 | موسوعة الشرق الأوسط

الحديقة المتوهجة (دبي جاردن جلو)

تُمكن زيارتها من الاستمتاع بمشاهدة مجسمات للديناصورات، وعدد من أدق المنحوتات الثلجية، بالإضافة إلى عدد كبير ومتألق من المجسمات المُضيئة رائعة التصميم، وبهذا فإن زيارة الحديقة هي فرصة مهولة لاستكشاف قدراتك في التصوير وتنميتها أيضًا، وستتأكد من ذلك من خلال مطالعة الصور الواردة في مقالة (معلومات عن الحديقة المتوهجة دبي جاردن جلو).

لمعرفة المزيد من الأماكن المناسبة للزيارة في دبي خلال فصل الشتاء، اقرأ مقالتي:

أفضل الأنشطة

Luangwa Bush Camping Tent1 | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد التخييم أفضل الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها خلال الأيام الجافة في فصل الشتاء، ويمكن معرفة أفضل أماكن التخييم في دبي من خلال قراءة الأربعة مقالات التالية:

المصادر: 1، 2، 3.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى