التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

كيف بدأت شركة البسامي

شركة البسامي1 | موسوعة الشرق الأوسط

تُعَد شركة البسامي واحدة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط في مجال بيع ونقل السيارات، حيث تقدم الشركة جميع الخدمات للسيارات النقل والتجارية، كما تمتلك الشركة العديد من صالات العرض ومراكز الخدمة التي توفر لعملائها مستويات عالية من الراحة للاختيار من بين المنتجات المتاحة، بالإضافة إلى توفير خدمة مابعد البيع.

جدول المحتويات

كيف بدأت شركة البسامي نشاطها ؟

بدأت شركة البسامي نشاطها في مجال نقل السيارات كمؤسسة صغيرة عام 2002، وذلك في وقت كانت فيه شركات السيارات تبحث عن وكلاء لتأسيس قاعدة لمنتجاتها في الدول العربية، وكانت أول تعاقدات الشركة مع شركة هيونداي، وبدأ نشاطها بشكل بسيط في الرياض ووادي الدواسر، حيث كان يتم التركيز على بيع السيارات وقطع الغيار ونقلها بالإضافة إلى امتلاكها ورشة لإصلاح وصيانة السيارات.

بسبب اتساع مدن المملكة وبعدها عن بعضها وزيادة الحوادث التي يتعرض لها المواطنون، قررت الشركة التركيز والتوسع في نشاط نقل السيارات، مما أدى إلى إنشاء عدة فروع للشركة في المملكة، وتلقت الشركة العديد من عروض التعاون من شركات عالمية في مجالات مختلفة .

فروع شركة البسامي داخل و خارج السعودية:

تمتلك شركة البسامي العديد من الفروع الموزعة على مدن المملكة العربية السعودية في مواقع استراتيجية، وتقدم أفضل الخدمات لعملائها. يبلغ عدد فروع الشركة حوالي 30 فرعًا، ويقع الفرع الرئيسي للشركة على طريق أبها-مشيط الشارع الرئيسي في مدينة سلطان خميس مشيط. يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عبر الرقم الهاتفي 00966-172276060، بالإضافة إلى فروع الشركة الموجودة خارج المملكة، مثل فرع الأردن في عمان وفرع سوريا في حدود نصيب والمصنع في لبنان وفرع البحرين.

الخدمات المتوفرة من الشركة:

توفر شركة البسامي العديد من الخيارات للعملاء عند شراء سيارة أو لوازمها، بمنتجات وأسعار أفضل، وتتميز بسرعة كبيرة في تقديم الخدمة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة لتوفير خدمة استثنائية لجميع عملائها عن طريق تجربة التسوق في صالات العرض الخاصة بها، مما يجعل الكثير من السائقين في جميع أنحاء المملكة يمدحونها. وتتميز خدمة العملاء لدى الشركة بالرد السريع والاستجابة للعملاء لتقديم خدمة متميزة لهم، وتحتوي مراكز الصيانة على التقنيات الحديثة لتقديم خدمة متميزة لعملائها.

انشطة شركة البسامي:

لم تقتصر نشاط شركة البسامي على مجال نقل وبيع السيارات فقط، بل امتدت أعمال الشركة إلى عدة مجالات، بما في ذلك مجال الفنادق حيث تمتلك الشركة فندقين في خميس مشيط ووادي الدواسر، بالإضافة إلى عدد من الوحدات السكنية المفروشة في الرياض وجدة التي تقدم خدمات متميزة للزوار، كما تمتلك الشركة ورشًا فنية توفر خدمات لأصحاب السيارات الصغيرة ومعارض بيع قطع الغيار

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى