التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

ارخص شركات شحن من مصر للسعودية

شحن من مصر للسعودية | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر الشحن من مدينة إلى أخرى أمرًا طبيعيًا، ويعد التنقل من مكان إلى آخر واحدة من خصائص الإنسان، حيث لا يمكن للإنسان العيش في مجتمع واحد دون الانتقال، خاصةً عندما يبحث عن فرص عمل وحياة أفضل. ونظرًا لزيادة عدد العمالة المصرية في السعودية، فإن الشحن من مصر إلى السعودية أصبح أمرًا ضروريًا، ولذلك ظهرت العديد من شركات الشحن والتخليص الجمركي والنقل البري التي تتنافس فيما بينها، وسوف نتعرف في هذه المقالة على عدد من شركات الشحن من مصر إلى السعودية.

جدول المحتويات

افضل شركات شحن من مصر للسعودية :

  • شركة الفهد العربي

تعتبر هذه الشركة إحدى أهم شركات الشحن البري من الرياض إلى مصر، حيث تقدم خدمات شحن السيارات ونقل البضائع والأجهزة الكهربائية والمنزلية والأثاث، وكذلك شحن السيراميك والأسمنت ونقل الجرارات، بالإضافة إلى شحن الخضراوات والفواكه التي يتم تصديرها، وتتميز بتقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية، حيث يتم حساب التكاليف الكلية للبضائع التي يتم نقلها من مصر إلى السعودية بناءً على عدد الكيلوجرامات.

  • شركة الدولية

تُعَدُّ إحدى أقوى شركات الشحن الدولي البري من جمهورية مصر العربية إلى المملكة العربية السعودية. وتتوفر لديها سيارات حديثة لنقل البضائع الجافة والمبردة، وتقوم بتوفير خدمات التأمين الشاملة لجميع البضائع التي تنقلها. كما تشحن المحاصيل الزراعية والحديد والخردة المعاد تدويرها والأسمنت والحديد المسلح والمجمدات والأسماك والخبز واللحوم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم خدمات نقل الطرود الشخصية وشحن الأثاث مع توفير خدمات التغليف.

  • شركة السفير

تُعد إحدى شركات الشحن الدولي والتخليص الجمركي والاستيراد والتصدير، وتوفر خدمات النقل الجوي والبحري والبري، وتقدم خدمات نقل الأثاث باستخدام أسطول من الشاحنات الحديثة المخصصة للنقل البري بأفضل جودة وأسعار مناسبة. كما تختص الشركة بنقل وتغليف الأثاث وتقديم خدمات التخزين، وتستخدم أحدث طرق التغليف لتغليف الكريستال والتحف والأعمال الزجاجية والخزفية والتحف الثمينة والإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والأمتعة الشخصية، كما تقدم خدمات فك وتعبئة وتغليف وتركيب الأثاث.

  • شركة شيبمنت

تقدم إحدى أفضل شركات الشحن الدولي في مصر خدمات التخليص الجمركي، وتُعد من الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى مصر والشرق الأوسط بسبب قدرتها الهائلة على الشحن والمتابعة، وتستخدم التكاليف الأقل في صالح العملاء. وتتميز الشركة بسمعتها الطيبة بين شركات الشحن الدولي الأخرى، وتقدم خدمات الشحن البري والجوي والبحري. وتضمن الشركة لعملائها التغليف الدولي الآمن ووصول الشحنات بأمان إلى وجهتها. كما تقدم الشركة عمليات التغليف المعتمدة على أفضل وأحسن سبل التغليف.

  • شركة مراسي

توفر خدمات الشحن الدولي خدمات الشحن بالبر والبحر والجو، وتمتلك أسطولًا حديثًا وقويًا من السيارات المغلقة والجرارات والتريلات، كما تقدم عروضًا للنقل البالك إلى السفن الكاملة لنقل الملح الصخري الذي يستخدم لإذابة الجليد في البلدان الأوروبية. وتُعَدُّ واحدة من أفضل وأقوى شركات التخليص الجمركي، حيث توجد مكاتب للشركة في جميع الموانئ المصرية، كما توفر خدمة النقل من مصر إلى السعودية، من الباب إلى الباب، بأفضل الأسعار.

  • شركة مرسال

تقدم شركة مرسال خدمات شحن جوي وبري وبحري متنوعة، وتتضمن نوعًا مختلفًا من الشحن والطرود، وتضمن سرعة وسلامة وصولها، مما جعلها تتفوق على شركات النقل الأخرى، كما توفر خدمة التخليص الجمركي وخدمات التغليف والنقل بأفضل الأسعار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى