التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

الصاعدي للنقليات في الرياض

الصاعدي للنقليات في الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد شركة الصاعدي للنقل واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في مجال الشحن والنقل في المملكة العربية السعودية، وذلك نظرًا لكثرة فروعها الموجودة في جميع أنحاء المملكة، وهي من بين أكبر وأضخم شركات النقل في السعودية، وتتميز بتقديم خدمات النقل إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية وخارجها، ويتم تناول فرع الشركة الواقع في مدينة الرياض في هذا المقال.

جدول المحتويات

نشاط شركة الصاعدى للنقل:

تعد شركة الصاعدي من أكبر وأشهر الشركات الرائدة في مجال النقل العام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة العديد من الخدمات المتعددة لعملائها، بما في ذلك خدمة نقل البضائع وجميع المستلزمات. تقوم الشركة بتوفير خدمة النقل لجميع الأشياء التي يطلبها العملاء، ولا تقتصر على نقل شيء واحد فقط، بل توفر سهولة نقل جميع الطرود والأدوات المنزلية وغيرها من الأمور التي يطلبها العملاء لنقلها من مدينة إلى أخرى. توفر الشركة أيضًا سرعة في توصيل تلك البضائع من المدينة إلى أي مدينة أخرى، وذلك بأقصى سرعة ممكنة وفي خلال يومين على الأكثر، حتى في حالة كان المكان المراد توصيل الطرود والبضائع إليه بعيدًا جدًا. توفر الشركة أيضًا خدمة التغليف الجيد لهذه الطرود أو البضائع، وذلك للمحافظة عليها وضمان الكفاءة في النقل والدقة في التوصيل دون حدوث أي خسائر لأي نوع من البضائع.

طريقة استلام البضائع بعد التوصيل:

يتميز شركة الصاعدى للنقل بتسليم جميع أنواع البضائع والطرود بشكل سريع ودقيق، مع حرصها على توفير الأمان خلال عملية النقل لضمان وصول البضائع إلى الوجهة المطلوبة. يتم استلام جميع البضائع من مقر الشركة بعد توصيلها إلى المدينة المحددة، وتوفر الشركة فروعًا متعددة تغطي معظم مناطق المملكة العربية السعودية. يشترط الالتزام بأن يتم استلام البضائع من مقر الشركة مباشرة بعد وصولها إلى المدينة.

أسعار شركة الصاعدي للنقل في مدينة الرياض:

تتميز مجموعة شركات الصاعدي بتقديم العديد من الخدمات المختلفة لعملائها في مجال الشحن والنقل، وتقدم هذه الخدمات بأسعار مناسبة جدًا، حيث يتم التعامل مع العملاء بطريقة مختلفة، حيث يتم تحديد الأسعار بناءً على كمية البضائع المرسلة، حيث يتم تحديد سعر الكرتون الواحد بمبلغ عشرة ريالات سعودية فقط.

عنوان شركة الصاعدى للنقل والشحن في الرياض:

تعد مدينة الرياض واحدة من المدن السعودية الرئيسية، حيث تعتبر العاصمة السعودية، وهي من أشهر المدن في المملكة العربية السعودية، وتضم فرعًا خاصًا بشركة الصاعدي للنقل والشحن أيضًا، ويوجد عنوان فرع شركة الصاعدي للنقل والشحن في مدينة الرياض:

يقع شارع الأمير محمد بن عبد الرحمن في حي المنصورة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

يتمثل رقم الهاتف الخاص بشركة الصاعدي التابعة لفرع مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية في الرقم 014476544.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى