السفرالسياحة

أجمل مدينة في تايلاند للسياحه والترفيه

أجمل مدينة في تايلاند | موسوعة الشرق الأوسط

نعرض عليكم في هذه المقالة أجمل المدن الموجودة في تايلاند، حيث يحب الكثيرون السفر، وتعتبر تايلاند واحدة من أهم البلدان السياحية التي يمكنك زيارتها والتمتع بجمالها الطبيعي الرائع .

أجمل مدينة في تايلاند :

مدينة بانكوك في تايلاند:

حديقة بينشاسيري في مدينة بانكوك تايلاند:

تتميز هذه الحديقة بالعديد من المزايا التي لم يسبق لأي حديقة أخرى أن تتمتع بها. ومن بين هذه المزايا هو موقعها في وسط بانكوك الذي يمنحها ميزة خاصة ويجعلها واحدة من أهم الحدائق في المدينة. وتضم الحديقة مناظر خلابة ومنطقة مخصصة للأطفال للعب والمرح، بالإضافة إلى منطقة لممارسة الرياضة والعديد من الأنشطة الأخرى. كما يوجد بحيرة كبيرة في وسط الحديقة وتماثيل ومنحوتات في مدخل الحديقة يمكن التقاط الصور معها والاستمتاع بالمناظر الخلابة
حديقة بنجاسيري في مدينة بانكوك تايلاند:-
تُعتبر واحدة من أجمل الحدائق في بانكوك، حيث تحتوي على حديقة خاصة للأطفال بجانب بحيرة صغيرة وبعض التماثيل، ويمكنك الذهاب إلى هذه الحديقة للتنزه ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، كما يمكنك التقاط بعض الصور التذكارية بين الأشجار الخضراء والمناظر الطبيعية هناك.

مجمع ام بي كي في مدينة بانكوك تايلاند:

يُعدُّ سوق إم بي كي في بانكوك واحدًا من أهم وأكبر الأسواق التجارية، حيث يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمزاياه العديدة، حيث يتكون من أكثر من خمسة طوابق ويتمتع بمساحة تفوق 250 مترًا مربعًا لكل طابق، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق كبيرة ومتنوعة وعامليه في هذا المجمع التجاري الكبير في مدينة بانكوك بتايلاند.

مطعم ريد سكاي بانكوك في تايلاند:

يعد مطعم ريد سكاي بانكوك واحدًا من أهم المطاعم في تايلاند وخاصة في بانكوك، حيث يقع في وسط المدينة، مما جعله يحظى بشهرة عالمية في شرق آسيا. كما يتميز المطعم بتوفير منطقة رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يقع على الطابقين 54 و55، مما يجعله يوفر جوًا رائعًا لتناول الطعام مع إطلالات بانورامية على المدينة. لذا، يعد مطعم ريد سكاي بانكوك الخيار الأمثل لجميع الأشخاص الذين يرغبون في تناول الطعام في جو رائع.

مركز تجاري سيام باراجون بانكوك في تايلاند:

يُعتبر مركز سيام باراجون بانكوك هو الخيار الأفضل لمحبي التميز والأشياء الغربية، وذلك لأنه يوفر العديد من الأشياء الغريبة والمميزة التي تثير إعجاب الجميع. على سبيل المثال، إذا كنت تحب جمع العملات الغريبة، يمكنك شراءها في هذا المركز التجاري. وإذا كنت تحب شراء الأشياء العالمية والمقتنيات، ستجد كل ما ترغب به في سيام باراجون بانكوك.

نصب النصر في بانكوك تايلاند:

يُعَدُّ واحدًا من أهم المعالم السياحية في بانكوك وتايلاند، وبُني بعد الحرب التايلاندية. ويُعَدُّ أحد المراسم الأساسية للاحتفال بالنصر في الحرب. ويوجد بجانبه سوق لبيع كافة الأشياء بأسعار معقولة وشراء جميع المنتجات بأسعار لا مثيل لها في الأسواق التجارية الأخرى.

حديقة سيام المائية في بانكوك:

 تعتبر حديقة سيام المائية في بانكوك واحدة من أجمل الحدائق المائية في العالم، حيث تتميز بمساحات شاسعة من المياه والعديد من الألعاب المائية المتنوعة. تحتوي الحديقة على أماكن للتزلج على الماء، وجانب خاص لركوب الخيل واللعب للأطفال على مساحة كبيرة من الأرض الخضراء. وعند باب الدخول، يمكنك الإطلاع على ممر يشبه قلعة الأميرات، وهي من التصاميم الرائعة التي تجذب الأطفال والكبار على حد سواء، ويمكن التقاط بعض الصور التذكارية بجانب هذه القلعة والمشاهد الرائعة الأخرى. وتنقسم الحديقة إلى خمسة أقسام مختلفة للعب والمرح والتسلية لجميع أفراد العائلة، ويعتبر القسم المائي الأشهر والأكثر زيارة، لذلك إذا كنت من محبي الماء، فسيكون القسم المائي هو الخيار الأمثل لك ولأسرتك للاستمتاع بالمرح والتسلية.
وفي النهاية، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع في أجمل مدينة في تايلاند وهي بانكوك، حيث تعتبر أفضل المدن بسبب جمالها وما تتمتع به من معالم سياحية، واستعدوا لرحلات وجولات أخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى