السفرالسياحة

أهم المنتجعات في أنطاليا

أهم المنتجعات في أنطاليا | موسوعة الشرق الأوسط

تحتوي مدينة أنطاليا على مجموعة كبيرة من المنتجعات السياحية، وسنقوم في هذا المقال بذكر أفضل تلك المنتجعات والتي تتميز بتقديم الكثير من الخدمات المميزة والعالية الجودة، لذا دعونا نتعرف سويًا على هذه المنتجعات الرائعة.

أهم المنتجعات في أنطاليا :

تحتوي مدينة أنطاليا على العديد من الأماكن السياحية، ولذلك تُعد واحدة من أفضل مدن الجذب السياحي في تركيا، وتتميز بوجود العديد من المنتجعات السياحية، ويعتبر أحد أفضل تلك المنتجعات السياحية في مدينة أنطاليا هو:

أولًا: منتجع رويال هوليدي:

يُعَدُّ منتجع هوليدي بلاس واحدًا من أفضل منتجعات السياحة في مدينة أنطاليا، ويتميز بتصنيفه كمنتجع خمس نجوم وموقعه المباشر على شاطئ لارا، ويُعَدُّ من أكثر منتجعات السياحة جذبًا للزوار في مدينة أنطاليا:

ثانيًا: منتجع الجولف وسبا ريجنوم كاريا:

يعتبر هذا المنتجع واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في مدينة أنطاليا، حيث يتميز بموقعه الممتاز المباشر على شاطئ البحر، وتتوفر فيه شواطئ رملية والعديد من الأنشطة المختلفة، وتتميز غرفه جميعًا بإطلالة مباشرة على البحر.

ثالثًا: منتجع تايتنك:

يُعَدُّ منتجع تايتنك واحدًا من أشهر منتجعات السياحة في مدينة أنطاليا ومن أكثرها جذبًا للزوار من جميع أنحاء العالم، حيث يوفر المنتجع العديد من الخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى الغرف الفاخرة، والعديد من المطاعم المميزة، ويقع المنتجع بجوار الشاطئ الرملي مباشرةً، ويتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ لارا.

رابعًا: منتجع دلفين أمبريال:

يعتبر منتجع دلفين أمبريال واحدًا من أفضل منتجعات السياحة التي نوصي بزيارتها أثناء تواجدك في مدينة أنطاليا، حيث يوفر المنتجع العديد من الخدمات المميزة التي تحظى بإعجاب الكثير من الزوار. يقع المنتجع مباشرة على شاطئ لارا، على بعد حوالي خمسة عشر كيلومترًا من وسط المدينة، ويتوفر في المنتجع العديد من وسائل الترفيه بالإضافة إلى الغرف المجهزة بأحدث الخدمات التي يحتاجها الزائر، لذلك فهو يعد بأنه واحد من أفضل منتجعات السياحة في مدينة أنطاليا.

خامسًا: منتجع بيليس ديلوكس:

يعتبر منتجع بيليس ديلوكس واحدًا من المنتجعات السياحية الشهيرة في مدينة أنطاليا، حيث يتمتع بتصنيف خمس نجوم لجودة خدماته، ويقع المنتجع مباشرة على شاطئ البحر المتوسط في مزرعة كبيرة محاطة بالعديد من النباتات والأشجار، بما في ذلك شجرة الصنوبر، مما يجعله واحدًا من أجمل منتجعات أنطاليا السياحية.

سادسًا: منتجع بورتو بيللو:

يعتبر منتجع بورتو بيللو واحدًا من أفضل المنتجعات الموجودة في مدينة أنطاليا، حيث يوفر العديد من الخدمات للزوار ويقع على شاطئ كونيالتي الشهير والذي يقع قريبًا جدًا من وسط المدينة، وقد حظي هذا المنتجع بإعجاب العديد من الأشخاص بسبب الخدمات المتاحة فيه.

سابعًا: منتجع غولف ليماك أركاديا:

يعد هذا المنتجع واحدًا من أفضل المنتجعات التي ننصح بزيارتها في مدينة أنطاليا، حيث يوفر خدمات متميزة مصنفة بخمس نجوم. ويميز المنتجع موقعه المميز المباشر على شاطئ البحر المتوسط، والذي يحاط بالنباتات والأشجار من جميع الجهات. كما يقدم المنتجع غرفًا فاخرة ومتميزة بالخدمات، إضافة إلى ملاعب تنس وشواطئ خاصة، ومجموعة مطاعم تقدم أشهى الأطباق.

ثامنًا: منتجع سي لايف فاميلي:

يعد منتجع سي لايف فاميلي أحد أفضل المنتجعات التي تناسب جميع أفراد العائلة، ويتميز بموقعه المباشر على شاطئ البحر المتوسط وبالتحديد على شاطئ كانيالي الشهير، كما يتميز المنتجع بتقديم العديد من الخدمات للزوار والأنشطة والترفيه لجميع أفراد العائلة، ويحتوي على العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، ولذلك يعتبر منتجع سي لايف فاميلي من أفضل المنتجعات في أنطاليا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى