السفرالسياحة

افضل سوق بزيورخ

افضل سوق بزيورخ | موسوعة الشرق الأوسط

تُعَدُّ مدينة زيورخ واحدةً من أبرز وأهم وجهات السياحة في سويسرا، حيث تُعتبر المدينة مركزًا للأعمال والمال. وتتوفر في مدينة زيورخ العديد من الأسواق العالمية التي تحتوي على كل ما يحتاجه الزائر من الملابس الفاخرة من جميع أنحاء العالم، ومحال المجوهرات والإكسسوارات الفخمة، بالإضافة إلى أفضل أنواع الشوكولاتة العالمية التي لا مثيل لها سوى في سويسرا. كما يوجد العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم العالمية، وكل ذلك بجانب المناظر الطبيعية الرائعة التي تميز المدينة.

جدول المحتويات

أفضل أماكن التسوق في مدينة زيورخ:

1-شارع بالهنوف:

يُعَدُّ شارع “بهلهنوف” واحدًا من أشهر الشوارع السياحية في مدينة زيورخ، ويُعَدُّ وجهة رئيسية لكل محبي التسوق حول العالم. ومع ذلك، يُعَدُّ هذا الشارع من أغلى الشوارع في سويسرا، إلا أنه يضم جميع الماركات العالمية الشهيرة للغاية. كما يشمل هذا السوق عددًا كبيرًا من المحلات التجارية للإكسسوارات والملابس والساعات التي لن تجد مثيلها من ناحية الجودة في أي مكان آخر.

2-سوق هيفتي بلاتز الشهير:

يعتبر هذا السوق أيضًا واحدًا من أشهر الأسواق في زيورخ ومشهورًا جدًا ومحببًا لجميع السياح وحتى لأهالي سويسرا، حيث يمكنك الحصول على أفضل وأرخص الأشياء في هذا السوق، ولكن يجب أن تستيقظ مبكرًا لتتوجه إلى هذا السوق وتحصل على كل ما تريد.

يمكنك الحصول على مجموعة منتجات طازجة وصحية مثل الأجبان واللحوم والخبز والفواكه والخضروات النقية من الطبيعة إذا زرت هذا السوق. وإذا كنت من محبي الزهور، يجب عليك اختيار بعض الزهور النادرة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، ويمكنك أيضًا الحصول على بعض الشتلات لزراعتها والاستمتاع بها دائمًا. إنها فرصة عظيمة حقًا.

3-سوق باهنهوف الأسبوعي:

يعد يوم السبت اليوم الأكثر شهرة في القاعة الرئيسية لمحطة القطارات في مدينة زيورخ، حيث تتحول المنطقة إلى ساحة كبيرة للبائعين الذين يعرضون مجموعة متنوعة وشهية من الأطعمة السويسرية. يمكنك أيضًا شراء ملابس وحرف ومنتجات سويسرية أصلية من هذا السوق. ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين يستمتعون بشدة بهذا السوق هم الذين يحبون تناول الطعام، حيث يمكنك تجربة مجموعة من أشهى الأطعمة السويسرية التقليدية التي تُقدَّم في هذا السوق.

4-سوقKinsley للبضائع المستعملة:

إذا كنت تبحث عن البضائع المستعملة والرخيصة ذات الجودة العالمية في نفس الوقت، عليك زيارة سوق كنازلي، وهو واحد من أكبر الأسواق الشعبية في مدينة زيورخ، حيث يوجد أكثر من 400 تاجر يعرضون مجموعة كبيرة من البضائع المختلفة، بما في ذلك الكتب القديمة والدراجات والأدوات الكهربائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المصنوعات اليدوية والخزفية القيمة للغاية، ويضم السوق أيضًا قطعًا نادرة جدًا من الحلي والمجوهرات واللوحات الفنية النادرة جدًا.

5-سوق روزنهوف الموسمي:

إذا ذهبت لزيارة مدينة زيورخ في الفترة بين شهر مارس وشهر نوفمبر، فأنت محظوظ حقًا لأنه يمكنك زيارة سوق سوف روزنهوف الموسمي الذي يعقد في هذه الفترة من كل عام. يتضمن السوق العديد من الباعة الذين يعرضون البضائع السويسرية والمستوردة من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت من محبي البحث عن الأحجار الكريمة النادرة، والأواني الفخارية اليدوية، والمصنوعات الجلدية، والتحف، والهدايا، يجب عليك زيارة هذا السوق، والذي يُعد أكبر الأسواق الشعبية في مدينة زيورخ، كما يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة التقليدية التي تُباع وتُقدم في هذا السوق.

6-أسواق الكريمساس:

إذا زرت مدينة زيورخ في الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر، فأنت محظوظ جدًا، خاصة إذا كنت من محبي الأعياد، حيث تتحول شوارع المدينة إلى أسواق شعبية كبيرة تضم مئات الباعة المنتشرين في كل مكان. يمكنك جمع كل ما تريده من هذه الأسواق، التي تقام بمناسبة احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، واختيار مجموعة كبيرة من التحف والساعات والمجوهرات والزهور النادرة جدًا.

7- سوق ميركاتينو ريماني:

إذا كنت من محبي البحث عن الأزياء والموضة العالمية، يجب عليك زيارة سوق ميركاتو في مدينة زيورخ، والذي يضم مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء العالميين، كما أن هذا السوق يعد من بين الأسواق العالمية الرخيصة جدًا بالنسبة لجودتها العالمية.

يضم هذا السوق مجموعة كبيرة من الشباب الذين يعرضون الملابس والساعات العالمية ذات الجودة العالية والأسعار المتوسطة التي تناسب الجميع.

وفي النهاية، إذا قمت بزيارة مدينة زيورخ، المدينة الغنية بالأعمال والمال، عليك بشراء ساعة أو قطعة من الإكسسوارات، حيث لن تجد مثيلها في أي دولة أخرى، وعليك أيضًا عدم نسيان تهديها لأصدقائك وأحبائك مجموعة من قطع الشوكولاتة النادرة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى