السفرالسياحة

أجمل الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية : معالم سيول الجديدة

الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية | موسوعة الشرق الأوسط

تجربة السفر إلى كوريا الجنوبية تعد من التجارب السياحية الجذابة والمثيرة للغاية، حيث يمكنك الاستمتاع فيها بمشاهدة الأماكن السياحية الرائعة والجميلة جداً، وخاصة في منطقة سيؤول، التي تستغرق حوالي 10 أيام لاستكمال جولتك فيها وزيارة جميع المعالم السياحية والترفيهية المتوفرة، كما يمكنك الاستمتاع بالأكل الكوري الصحي واللذيذ وممارسة رياضة اليوجا والاسترخاء بعد فترة طويلة من العمل الشاق.

جدول المحتويات

أشهر الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية :

1-زيارة ملاهي عالم لوت:

أول مكان ينبغي زيارته عند وصولك إلى كوريا الجنوبية هو ملاهي عالم لوت، والتي تعد واحدة من أكبر وأجمل الملاهي العالمية، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة مثيرة مع `ماجيك ايلاند`، والتي تعد أكبر جزيرة صناعية في العالم وتضم أكثر من 17 لعبة مثيرة، بما في ذلك لعبة السقوط الحر.

“بعد ذلك يمكنك زيارة أكبر الملاهي المعلقة في العالم والتمتع بالألعاب الموجودة فيها، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بعدد من المهرجانات والاحتفالات التي تقام كل مساء وستشاهد احتفالات من جميع دول العالم. وإذا كنت من محبي التاريخ، فيجب أن تجرب لعبة “غضب الفرعون” التي تسمح لك بالعودة في الزمن إلى الحقبة الفرعونية ومعرفة كل شيء عن الفراعنة. وفي نهاية اليوم، يمكنك زيارة المسرح السحري لمشاهدة أقوى عروض السحر العالمية، وقد تم تقديم أكثر من 700 لعبة سحرية مختلفة على هذا المسرح.

2-زيارة منتزه سول الكبير:

يمكنك زيارة منتزه سول الكبير، الذي يعد أول حديقة حيوان في كوريا الجنوبية وأقدمها، وتم افتتاحها منذ أكثر من 120 عامًا. ويحتوي المنتزه على مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية المميزة، ويعد مكانًا رائعًا للعائلات حيث يوجد حديقة حيوان برية خاصة بالأطفال تحتوي على العديد من الحيوانات الأليفة التي يمكن للأطفال اللعب معها والاستمتاع بها.

3-زيارة المتحف الوطني للفن الحديث:

إذا كنت من محبي التاريخ والفن، ينبغي عليك زيارة المتحف الوطني للفن الحديث، حيث يتم عرض عدد كبير من الأعمال الفنية لفنانين كوريين وعالميين، سواء كانوا قدامى أو معاصرين، ويضم المتحف معرضًا دائمًا يمكن زيارته في أي وقت، بالإضافة إلى معرض مؤقت يقام كل ثلاثة أشهر لمدة ثلاثة أيام فقط. ويتوفر في المتحف قسم خاص للعلوم والتكنولوجيا لمن يهتمون بذلك.

4-قصر تشان غدوك:

يعد القصر واحدًا من أشهر المعالم السياحية في كوريا الجنوبية، وهو واحدٌ من القصور الخمسة التاريخية الموجودة في كوريا الشمالية، ولكنه يتمتع بالشهرة الأكبر. يمكنك بدء زيارتك بالتوجه إلى بوابة دوانهوامن التي تُعد البوابة الرئيسية للقصر. يجب الإشارة إلى أن اليابان كانت تسيطر على القصر خلال احتلالها لكوريا الجنوبية.

ومن ثَمَّ، يُمْكِنُك زيارة قاعات القصر الدَّاخِلِيَّة، التي تَبْلُغُ عددها أربع قاعات كبيرة، وتتميَّزُ بالانْتِشَارِ والأَلْوَان الجَذَّابَة والتصميمِات الفريدة التي تستحقُّ الوقوفَ أمَامَهَا والتعلُّمَ مِنها، ومِن كَيْفِيَّةِ عَمَلِ الديكورات المبهجة للعين والمريحة للنفس.

ثم، لا تنسَ بعد ذلك زيارة حديقة وون الملحقة بالقصر والتي كانت مخصصة للملك وعائلته فقط، وتُعَدُّ هذه الحديقة تحفة طبيعية حيث تضمُّ أكثر من 100 نوع من الأشجار التي تعود إلى مئات السنين والتي لن تجدها سوى في كوريا، وتطلُّ الحديقة على بركة اللوتس.

5-المنطقة الفاصلة ما بين الكوريتين:

يمكنك زيارة المنطقة الفاصلة بين كوريا الجنوبية والشمالية، وهي فرصة للوصول إلى الحدود بين الدولتين. يجب أن تتناول الطعام في هذه المنطقة حيث يمكنك تجربة مزيج فريد من الأطعمة الكورية الجنوبية والشمالية التقليدية. ثم يمكنك زيارة المنطقة العسكرية التي تقع بين الدولتين. وفي نهاية اليوم، يمكنك الاسترخاء من خلال جولة نهرية في نهر هان والتي تسمح لك برؤية جميع الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية. سنوفر لك النصيحة حول أفضل الفنادق التي يمكنك الاسترخاء فيها بعد يومٍ متعب

6-فندق فور سيزونز سيول:

يُعَدُّ هذا الفندق واحدًا من أفضل وأروع الفنادق الموجودة في كوريا الشمالية، ويمكنك الوصول إلى وسط المدينة سيرًا على الأقدام في دقائق قليلة. كما يوجد هذا الفندق بالقرب من القصر الملكي ومركز سيجونغ للفنون، وتتميز الخدمات التي يُقدِّمُها الفندق بالمميزات والتي تليق بك حقًا.

إذا كنت ترغب في الإقامة في فندق قريب من مواقع التسوق في كوريا الجنوبية، يجب أن تحجز في فندق ذا جراند ميونغ دونغ الذي يقع على بعد دقائق قليلة من محطة المترو، ويبعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق نامي دايمون، وهو السوق الأكبر والأشهر في البلاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى