السفرالسياحة

اجمل مناطق سياحية في امريكا ينصح بزيارتها

مناطق سياحية في امريكا | موسوعة الشرق الأوسط

يحتوي دليل أجمل الأماكن السياحية في أمريكا التي ينصح بزيارتها، ويمكنك معرفة ما هي أجمل مدينة في أمريكا. فإن الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر واحدة من الدول الأبرز والأشهر في العالم بجمالها، إذ يقصدها الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بسبب معالمها السياحية وجمال طبيعتها وشواطئها الرائعة، وتقديم خدمات ممتازة للزائرين مع توفير كل وسائل الراحة التي تستحق الانتباه، بالإضافة إلى مناخها المميز ويسهل الوصول إليها .

تعد الولايات المتحدة الأمريكية إحدى أهم كبرى دول العالم ووجهة سياحية عالمية بارزة، حيث تتميز بالمغامرات والآفاق المفتوحة والجبال المغطاة بالثلوج والأنهار الجلدية والغابات الممتعة والصحاري الغربية في أمريكا القديمة والسهول الخضراء. كما تضم الولايات المتحدة العديد من المدن الشهيرة في جميع أنحاء العالم والتي تعتبر وجهات مهمة للسياح والزوار القادمين لأغراض أخرى مثل الدراسة والهجرة. وإذا كنت تخطط لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية قريبًا للتمتع بمعالمها السياحية والترفيهية، فمن الصعب تحديد معالمها السياحية الرئيسية، لذلك قام موقع موسوعة بجمع أهم الولايات السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية في هذا المقال، فتابعونا لتتعرفوا عليها.

أجمل مناطق سياحية في امريكا  :

كما ذُكر سابقًا، تضم أمريكا العديد من المدن الشهيرة بمعالمها السياحية، مما يجعلها الأولى بالنسبة للكثير من السياح. وتعد بعض المدن الرئيسية التي يرغب السياح في زيارتها هي:

  • نيويورك:

يوجد الكثير من المواقع السياحية في مدينة نيويورك، ومن بينها تمثال الحرية ومبنى إمباير ستيت، بالإضافة إلى تايمز سكوير. تعد نيويورك واحدة من أكثر المدن التي يسكنها الناس، وتعرف أيضا باسم “بيغ آبل.” وتعد مدينة نيويورك واحدة من أهم المناطق السياحية المحلية والعالمية، حيث يقصدها السياح لرؤية المعالم السياحية العريقة، ولأنها تضم عددا كبيرا من الرموز الأمريكية. وتشتهر نيويورك في أمريكا باسم “المدينة التي لا تنام”، لأنها واحدة من أكثر المدن نشاطا وتعدادا للسكان بين المدن الأخرى في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي نيويورك على بعض أهم مراكز التجارة والمال في العالم، بما في ذلك مقر الأمم المتحدة وبورصة نيويورك. كما تضم المدينة بعض أفضل الفنادق والمطاعم، مما يجعلها وجهة سياحية شهيرة.

  • لوس أنجلوس:

يُعرف أن مدينة لوس أنجلوس تستضيف العديد من الاحتفالات الدولية، بسبب مناخها المعتدل والرياح اللطيفة، بالإضافة إلى كونها وجهة سياحية في الولايات المتحدة، وتضم العديد من الشواطئ الممتعة، مثل سانتا مونيكا وماليبو وغيرها، والعديد من مراكز التسوق مثل روديو درايف. وتُعتبر بيفرلي هيلز من بين أهم المناطق السياحية التي يتنزه بها السياح، وتقع لوس أنجلوس في كاليفورنيا وهي ثاني أكبر المدن والأكثر سكانًا بعد مدينة نيويورك، وتمتد شواطئها الخلابة على المحيط الهادئ، ما يجعلها تحتل المرتبة الثالثة من حيث طول سواحلها بعد مدينة جانير وبيرث، وبالإضافة إلى الفنادق الراقية والمطاعم الفخمة التي تقدم أشهى المأكولات للسياح، والأماكن التجارية الرائعة، فإنها تعتبر وجهة مهمة للسياح.

  • شيكاغو:

تعتبر المدينة الثالثة من حيث عدد السكان في الولايات المتحدة الأمريكية وتعد أكبر المدن في الولاية، كما تحتوي المدينة على العديد من الأماكن السياحية المشهورة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المطاعم والفنادق والأماكن التجارية والهدايا، وتضم المدينة أيضًا بعض المتاحف والأماكن الترفيهية التي تجذب السياح إليها.

  • واشنطن دي سي:

واشنطن هي عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، وتشتهر بوجود العديد من النصب التذكارية والمتاحف التي تجعلها واحدة من أهم المناطق السياحية التي تجذب السياح، وخاصة العائلات والرحلات المدرسية، ومن أهم المواقع السياحية فيها منتزة ناشونال مول، الذي يضم أهم المتاحف والمواقع الثقافية والسياسية.

  • لاس فيجاس:

تعد لاس فيجاس وجهة سياحية مفضلة لدى العديد من السياح، نظرًا لاحتوائها على مجموعة كبيرة من المطاعم الراقية، ويبلغ عدد سكانها حوالي مليوني شخص. وبالنسبة لعدد السياح الذين يزورونها سنويًا، يصل إلى حوالي 30 مليون شخص، وتضم حوالي 19 فندقًا من أهم وأكبر 25 فندقًا في العالم. وهناك سياح يزورون لاس فيجاس بسبب مستوى التسوق العالمي الراقي الذي توفره المدينة، مما يجعلها وجهة مهمة للتمتع بالأنشطة السياحية.

  • سان فرانسيسكو:

المدينة الأسطورية هي مدينة صغيرة في ولاية كاليفورنيا، وتتميز بخليجها الذي يضم العديد من الأحياء البحرية، فضلاً عن طبيعتها الجذابة والفريدة من نوعها. وعلى الرغم من صغر حجمها، إلا أنها تتميز عن غيرها من المدن الأمريكية بتضاريسها وشواطئها الجميلة التي تتميز بالطراز الفيكتوري. وتختلف الأجواء في هذه المدينة عن باقي مدن كاليفورنيا، حيث يكون الطقس فيها باردًا. وتضم المدينة العديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح، وتعد مكانًا رائعًا للتسوق بفضل العديد من المتاجر والأسواق والمحلات الإيطالية التي توجد فيها.

  • هاواي:

تعد هاواي وجهة سياحية طبيعية بارزة بسبب وجود شواطئ جميلة وطبيعتها الجذابة، بالإضافة إلى الثقافة الفريدة التي تتميز بها جنوب المحيط الهادئ. وبالنسبة لمن يبحثون عن الجمال، فإن زيارة هاواي هي واحدة من أفضل وجهات الولايات المتحدة.

  • جراند كانيون:

تمتد جراند على مسافة تفوق 200 كيلومتر وتعد أول وجهة يتجه إليها السياح، وتقع في جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم بعضًا من أفضل الحدائق الشعبية الساحرة، وتعد واحدة من أهم المناطق السياحية المرغوبة التي يصل إليها السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث يتم تقديم العديد من الخدمات الجيدة، ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة المتاحة فيها، بما في ذلك التسوق وشراء الهدايا.

  • نيو أورليانز:

يقام في هذه المدينة العديد من المهرجانات الضخمة، منها مهرجان الجاز الشهير، وهي واحدة من أكبر التجمعات لمحبي موسيقى الجاز، مما يجعلها مدينة مختلفة ومن أهم الوجهات السياحية سواء كانت محلية أو عالمية.

  • فلوريدا:

تتميز هذه المنطقة بالعديد من الشواطئ الجميلة والمناطق السياحية الصديقة للأسرة مثل ديزني وورلد والثقافة اللاتينية، وتعرف باسم “ولاية الشمس المشرقة”، وتُعد منطقة شعبية في الولايات المتحدة التي يرغب الزوّار في زيارتها والاستمتاع بها.

تم عرض أهم الولايات السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية لتسهيل تحديد الوجهات السياحية فيها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى