السفرالسياحة

اجمل أماكن في لندن ينصح بزيارتها

أماكن في لندن | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنقدم دليلًا على أشهر أماكن في لندن للسياحة والترفيه التي ينصح بزيارتها، إذ تُعتبر لندن هذه المدينة الإنجليزية الساحرة التي سحرت العالم بجمالها وروعتها، ولذلك يتوافد الكثيرون من جميع أنحاء العالم إليها للاستمتاع بأماكن السياحة الرائعة بها، وتوجد في لندن الكثير من الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها، ولذلك قررنا في هذا المقال السريع تقديم لمحة عن أهم الأماكن السياحية الرائعة في لندن.

جدول المحتويات

أشهر أماكن في لندن للسياحة والترفيه :

هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في لندن، ولكن من بين الأماكن التاريخية التي يجب على المرء زيارتها:

1-ساعة بيج بن :

تُعد هذه الساعة واحدة من أشهر المعالم التاريخية التي يجب زيارتها، ويعود تاريخ إنشائها لأكثر من قرن ونصف، حيث تم إنشاؤها في عام 1858م، وتقع بجوار قصر ويست في ساعة بيج بن.

2-المتحف البريطاني:

يعتبر المتحف البريطاني أكبر متحف تاريخي في المملكة المتحدة، وهو واحد من أقدم الأماكن التاريخية في العالم، حيث تأسس في عام 1753، ويعد واحدًا من أهم أماكن الجذب السياحي في المملكة المتحدة، حيث يتم زيارته سنويًا من قبل حوالي ثمانية ملايين سائح.

3-قصر باكنغهام:

يُعد مقر العائلة المالكة في لندن واحدًا من أهم المعالم السياحية التي يجب زيارتها، حيث يزورها الملايين من السياح سنويًا. يمكنك رؤية النصب التذكاري فيكتوري، الملقب بكعكة الزفاف، وهو أحد المعالم البارزة التي يمكن رؤيتها من القصر.

4-برج لندن:

يعتبر هذا المكان واحداً من أكثر الأماكن التاريخية والسياحية شهرة في لندن، حيث يعد نموذجاً للحضارة القديمة التي سادت في لندن على مر العصور. بإمكانك زيارة البرج الأبيض الذي يُعَدُّ أقدم مكانٍ في قلعة لندن، ثم بعد ذلك يمكنك زيارة الجناح الخارجي الذي يحيط بالبرج من جميع الجهات، والتمتع بمشاهدة العديد من المعالم السياحية الشهيرة في لندن.

5-حديقة هايد بارك:

تُعد هذه الحديقة واحدة من أكبر الحدائق في لندن، حيث تقع في وسط المدينة، وتشمل نصباً تذكارياً للأميرة ديانا، وهو عبارة عن ممر بيضاوي مائل طويل تم بناؤه تخليداً لذكراها، ويمكن للزوار الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية لاستكشاف الحديقة، كما توفر الحديقة العديد من الألعاب الرياضية والترفيهية، وإذا كنت من محبي الأزهار والورود، يمكنك زيارة القسم الشمالي الشرقي للاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الورود والأزهار.

6-حديقة الحيوان في لندن:

إذا كنت من محبي الحيوانات والرحلات السياحية المثيرة، فيجب عليك عدم تفويت فرصة زيارة حديقة الحيوانات في لندن، حيث ستشاهد عروضًا مذهلة للحيوانات التي لن تراها في أي حديقة حيوان في لندن.

تحوي الحديقة حوالي 600 نوعًا من الحيوانات والطيور المختلفة، بما في ذلك النسور السوداء وثعالب المياه ونسر الملك وغيرها من الحيوانات النادرة، وإذا كنت من محبي مشاهدة الزواحف، فيمكنك زيارة قسم الزواحف الذي يحتوي على أكثر من 80 نوعًا من الزواحف.

7-شارع اوكسفورد:

إذا كنت من محبي الاستمتاع بجولات سياحية لاكتشاف المدينة الساحرة، فعليك بعدم تفويت فرصة جولة حرة في شارع أوكسفورد، والذي يعد واحداً من أهم شوارع لندن ويحتوي على أكثر من 300 محل تجاري، فإذا كنت من محبي التسوق وشراء الهدايا التذكارية لك ولأصدقائك، فلابد لك من زيارة شارع أوكسفورد.

يجتاح هذا الشارع عادة بالزوار حيث يزوره نصف مليون مواطن يوميًا، ومن المهم الانتباه لذلك، ومع ذلك، يمكنك الحصول على أحدث هدايا الموضة في هذا الشارع، ويعد وقت عيد الميلاد هو أفضل وقت لزيارته.

8-شارع بوند:

يُعد شارع بوند واحدًا من أشهر الشوارع التي يمكن الحصول فيها على هدايا من أفضل الماركات العالمية التي لا يمكن العثور عليها إلا هناك، ويعتبر هذا الشارع وجهة لجميع السياح الذين يرغبون في شراء أحدث صيحات الموضة العالمية، وإذا كنت من عشاق الحلي والزينة النادرة والفريدة فلا تفوت فرصة زيارة شارع بوند.

نصائح هامة عند زيارتك لمدينة لندن:

1-لا تستخدم مترو الأنفاق: إذا استخدمت مترو الأنفاق، ستفوت على نفسك فرصة الاستمتاع بالكثير من الأماكن السياحية الجميلة والمعالم الرائعة، وبإمكانك التجول في شوارع المدينة الجذابة سيرًا على الأقدام، أو استخدام وسائل النقل العامة التي تمر في وسط المدينة.

ينبغي تجنب الإقامة في الفنادق البعيدة، حيث ستفقد فرصة الاستمتاع بزيارة الأماكن السياحية ومشاهدة العديد من المعالم الجميلة، وسيؤدي ذلك إلى إضاعة وقتك في الانتقالات اليومية، كما أن تكاليف النقل في لندن مرتفعة.

يجب عليك حجز جميع تذاكر الأماكن السياحية عبر الإنترنت، حتى تتمكن من الاستمتاع بوقتك بالكامل دون إضاعة وقتك في حجز التذاكر مباشرة والانتظار في الطوابير، فبإمكانك الحصول على جميع التذاكر عبر الإنترنت، وهي خدمة لا يمكنك تفويتها.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى