السفرالسياحة

دبي سياحة : أفضل اماكن السياحة في دبي

دبي سياحة | موسوعة الشرق الأوسط

أصبحت دبي الآن واحدة من أهم الدول العربية والعالمية في مجال السياحة، حيث أنها تعتبر من بين أهم الوجهات السياحية في العالم، وذلك بفضل وجود برج خليفة الأعلى في العالم، وأكبر مدينة ملاهي في العالم، وغيرها من المناطق السياحية الشهيرة جدًا، لذلك قررنا أن نأخذكم معنا في جولة سياحية سريعة في دبي.

أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي:

تحتوي دبي على عدد كبير من المناطق السياحية التي يمكن الاستمتاع بها وزيارتها، ويشمل ذلك المواقع التالية:

1-برج خليفة:

يعتبر برج خليفة أطول مبنى في العالم بارتفاع يبلغ 828 مترًا، وتم افتتاحه في العام 2014 بحفل كبير. يمكنك من خلال الشرفة العلوية للبرج الاستمتاع بمشاهدة إمارة دبي بأكملها، وكذلك مشاهدة جزء كبير من الأرض من خلال الفضاء، ويمكنك أيضًا أداء صلاة في المسجد الموجود داخل البرج.
يمكنك زيارة البرج الحديثة البناء وهي واحدة من أكبر الحدائق في العالم، حيث تمتد على مساحة 11 ألف متر مربع.

2-نافورة دبي:

تُعَدُّ نافورة دبي، التي تقع بين دبي مول وبرج خليفة، أكبر نافورة استعراضية في العالم، حيث تقدم الكثير من العروض الراقصة والموسيقية والأضواء الساحرة، التي تجذب انتباه الجمهور وتأسره في عالم من الجمال.

3-اكواريوم دبي:

إذا كنت من محبي مشاهدة الحيوانات المائية، فيجب عليك زيارة حديقة الحيوانات المائية التي تضم أكبر تجمع للحيوانات المائية في العالم، وتضم الحديقة أكثر من 33 ألف كائن بحري، بما في ذلك 400 سمكة قرش.
يمكنك أيضًا مشاهدة الغابات المطيرة والشواطئ الصخرية الساحرة التي تحتوي على مجموعة من الكائنات البحرية المثيرة مثل أسماك القرش والتماسيح والبطاريق والسرطان العنكبوتي العملاق وجرذان الماء وأحصنة البحر والدلافين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الكائنات البحرية الأخرى.
إذا كنت من محبي رياضة الغوص، يمكنك الغوص في القسم المخصص لذلك، وتغذية الأسماك الصغيرة أثناء السباحة وسط مجموعة من الأسماك الملونة التي ستأخذك إلى عالم آخر.

4-الحجرات المفقودة في فندق اتلاتنس:

يمكنك زيارة حوض الحجرات المفقودة الذي يحتوي على أكثر من 20 معرضًا للكائنات البحرية، وهو واحد من أفضل الأماكن السياحية في العالم، حيث ستدخل عالمًا من السحر والخيال والمتاهات في نفس الوقت، وستبحث عن حضارة الأطلانطيس المفقودة بنفسك، وستلتقي خلال رحلتك بمجموعة من أسماك القرش والأخطبوط وحصان البحر. لذلك، لا تفوت هذه التجربة المثيرة.

5-سكاي دايف دبي:

إذا كنت تحب الإثارة والمغامرة، ولديك قلب شجاع، يجب أن تجرب سكاي دايف دبي، حيث يمكنك التحليق فوق واحدة من أجمل مناطق القفز في العالم، حيث يمكنك القفز من الطائرة عند ارتفاع 13 ألف قدم، وستحظى بتجربة مثيرة للغاية حتى تصل إلى الأرض.

6-جولة بالمروحية في دبي:

إذا كنت من هواة الطيران والاستمتاع بمشاهدة مدينة دبي بأكملها، فيمكنك حجز تذكرة لجولة سياحية بطائرة هليكوبتر، حيث ستتمتع بجولة حرة من الأعلى لمشاهدة دبي، ويمكنك التقاط العديد من الصور الفوتوغرافية لتجربة فريدة ولا تُنسى.

7-أي أم جي عالم فريد من المغامرات:

إذا كنت من محبي المغامرات، فيجب عليك عدم تفويت فرصة زيارة مدينة أي إم جي، التي تعد أول مدينة ملاهي مغطاة في دبي، وتعد واحدة من أهم وأكبر المدن الترفيهية في العالم. تقع المدينة على مساحة ضخمة جداً حيث يصل حجمها إلى مليون ونصف مليون قدم مربع، وهو ما يعادل ثمانية وعشرين ملعب كرة قدم، وتحتوي المدينة على مجموعة كبيرة من الألعاب والأماكن الترفيهية والمطاعم.

8-مدينة الألعاب المائية وايلد وادي دبي:

إحدى أجمل الفعاليات والزيارات التي يمكنك القيام بها في دبي هي Wild Wadi، وهي تقع أمام برج العرب وتوفر أكثر من 30 لعبة ضخمة، بالإضافة إلى العديد من الوسائل الأخرى المثيرة التي تجذب العائلات الكثيرة.
تحتوي هذه الحديقة على قسم خاص للأطفال حيث يحكى لهم مجموعة من قصص جحا المناسبة لهم، لذلك تعد هذه الحديقة مكانًا مناسبًا للعائلات.

9-مدينة أكوافنتشر المائية:

توفر هذه المدينة فرصة للعائلات للاستمتاع بوقتهم معًا، حيث تتوافر العديد من الأماكن المخصصة للكبار والأطفال، ويمكن الاستمتاع بالألعاب والمنزلقات وتجربة مثيرة مع أسماك القرش، لذلك لا تفوت هذه الفرصة.
إمارة دبي هي واحدة من الأماكن التي يجب على الشخص زيارتها إذا كان لديه فرصة، فهي تضم العديد من المعالم السياحية التي تتطلب وقتاً طويلاً للاستمتاع بها، لذلك لا تفوت فرصة السياحة في دبي.

فيديو برنامج سياحي وترفيهي في دبي لمدة 10 ايام :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى