السفرالسياحة

رحلتي إلى أسبانيا

رحلتي إلى أسبانيا | موسوعة الشرق الأوسط

تعد إسبانيا واحدة من أجمل الدول في أوروبا ومن بين أجمل المدن في العالم، وتضم العديد من المزارات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك، وتشمل هذه المزارات السياحية الخلابة والفريدة التي تجعل الزيارة إلى إسبانيا تجربة لا تنسى. وإذا قمت بزيارة إسبانيا، يجب أن تجرب الأكل الإسباني اللذيذ الذي يعد من أفضل الأطعمة في العالم. لذا، سنأخذ رحلة سريعة إلى إسبانيا.

جدول المحتويات

تقرير عن رحلتي إلى أسبانيا :

1- اليوم الأول للرحلة:

يمكن زيارة متحف ديل برادو في اليوم الأول من الرحلة، وهو أحد أكبر المتاحف في إسبانيا، ويتيح للزوار فرصة معرفة تاريخ إسبانيا وأشهر الفنانين فيها، إلى جانب رؤية مجموعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية وقطع البورسلين النادرة التي لا يمكن العثور عليها إلا في متحف ديل برادو. وتكلفة تذكرة المتحف ليست باهظة، حيث لا تتجاوز 14 يورو.

2- اليوم الثاني للرحلة:

إذا كنت تخطط لزيارة إسبانيا، يجب عليك زيارة القصر الملكي في مدريد، حيث يُعتبر من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في العالم، ويحتوي على العديد من التماثيل الفاخرة والنادرة، والزخارف الجميلة على الجدران، ويجب عليك التقاط بعض الصور التذكارية الرائعة.

بعد ذلك، يمكنك زيارة ساحة بويرتا ديل سول للاستمتاع بوقت ممتع مع عائلتك في أكبر ساحة في إسبانيا، ويمكنك التجول في الشوارع ليلاً لشراء الهدايا التذكارية الفريدة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، ولا تفوت فرصة الحصول على ساعة من هناك، حيث تعد تحفة فنية.

3- اليوم الثالث للرحلة:

يمكنك في هذا اليوم الاستمتاع بيوم ترفيهي كامل في المدن الترفيهية المتعددة التي تنتشر في العاصمة مدريد، ومن بينها ملاهي وارنر بروس التي تعتبر واحدة من أجمل الملاهي، وتستطيع أن تمضي يومًا مليئًا بالمتعة والفرح والسعادة مع عائلتك، والاستمتاع بمجموعة من الألعاب الرائعة مثل لعبة الصاروخ ولعبة الكراسي المتحركة، وهي مثالية للأطفال.

إذا كنت من محبي الشخصيات الكرتونية، يمكنك دخول منطقة “سكوبي دوو” بعد انتهاء يومك الترفيهي في الملاهي خلال النهار. وفي المساء، يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة العشاء في مطعم “الزهراء”، وهو واحد من المطاعم الشهيرة التي تقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة العربية المميزة مثل المشاوي والمقبلات وتشكيلة كبيرة من الأطعمة.

4- اليوم الرابع من الرحلة:

في اليوم الرابع من الرحلة، سوف تشعر بالتعب بعد يوم حافل في الملاهي، لذا نوصيك بزيارة متحف تاريخ برشلونة الذي يروي تاريخ المدينة من العصور الرومانية القديمة وحتى الوقت الحاضر، حيث يعرض المتحف العديد من القطع الأثرية والحفريات التي تم جمعها على مدى آلاف السنين.

بعد ذلك، يمكنك زيارة قصر جويل الذي يحكي تاريخ إسبانيا، ويمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية في هذا القصر الذي يضم مجموعة من القطع الأثرية التي لا يمكن العثور عليها في أي متحف آخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعر التذكرة لا يتجاوز 10 يورو، مما يجعلها رخيصة نسبيًا.

5- اليوم الخامس من الرحلة:

يمكنك زيارة حديقة جويل التي ستستمتع بها كثيرًا، خاصة إذا كان برفقتك أطفال، حيث تحتوي الحديقة على مجموعة متنوعة من الطيور والحيوانات البرية والأليفة، بالإضافة إلى مجموعة نادرة من الحيوانات المهددة بالانقراض. وتُعد هذه الرحلة من الرحلات الرخيصة نسبياً، حيث لا يتجاوز سعر تذكرة الأطفال 5 يورو وسعر الكبار 8 يورو.

6- اليوم السادس للرحلة:

يمكنك في هذا اليوم زيارة “ساحة كتالونيا”، والتي تعد واحدة من أكبر الساحات في إسبانيا، كما أنها من الأماكن الرائعة في إسبانيا حيث تقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة مثل “الحي القوطي في مدينة برشلونة”، ويعد هذا الحي واحدًا من أقدم أحياء مدينة برشلونة، لذلك لا تفوت فرصة زيارته.

بعد ذلك، يمكنك القيام بجولة حرة في شوارع إسبانيا لشراء مجموعة من الهدايا التذكارية لك ولأسرتك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى