السفرالسياحة

رحلتي إلى أمريكا

رحلتي إلى أمريكا | موسوعة الشرق الأوسط

جدولُ رحلتي إلى أمريكا وأفضلُ أماكنَ السياحة في أمريكا بالتفصيل، زيارةُ الولاياتِ المتحدةِ الأمريكيةِ وقضاءُ وقتٍ ممتعٍ ورحلةٍ طويلةٍ أو قصيرةٍ بها هي أمرٌ يرغبُ ويحلمُ كثيرٌ من الأشخاصِ من كلِ دولِ العالمِ القيامَ به، ولكن قبلَ أن تحزمَ أمتعتكَ وتحجزَ تذكرتكَ عليكَ أن تتعرفَ على أهمِ وأجملِ الأماكنِ التي تستطيعُ أن تقومَ بزيارتها، وكذلك عليكَ أن تتعرفَ على كيفيةِ السفرِ وأهمِ النصائحِ حتى تستمتعَ بهذه الرحلةِ وكذلك تكلفةَ هذه الرحلةِ، لذلك قررنا أن نأخذَ معنا في رحلتنا إلى أمريكا من أجلِ أن تتعرفَ على كلِّ ذلك هيا بنا.

جدول المحتويات

رحلتي إلى أمريكا :

  • قبل السفر إلى الولايات المتحدة، يجب أن تعلم أن الرحلة طويلة جداً وتستغرق أكثر من 20 ساعة طيران من مصر، وكذلك لا يوجد رحلات مباشرة من مصر إلى الولايات المتحدة إلا مع شركة مصر للطيران، وتكلفة التذكرة تتراوح حوالي ألف دولار وتختلف حسب التوقيت.

زيارة سان فرانسيسكو:

  • أولاً، أقترح عليك زيارة سان فرانسيسكو حيث يمكنك الاستمتاع بالغابات والجبال والشواطئ في مكان واحد، ويمكنك زيارة جميع الأماكن في خلال يومين أو ثلاثة، ويفضل استئجار سيارة معتدلة التكلفة فقط بـ 200 دولار
  • ربما تدفع دولاراً في الأسبوع، ولكن هذا سيوفر لك الكثير من الوقت والراحة، بالإضافة إلى إمكانية زيارة الشاطئ الغربي أو القيام برحلة سفاري بين الجبال والغابات.

زيارة هوليوود:

هوليوود تمتلك جمالًا خاصًا وطابعًا ساحرًا، حيث يأخذك هذا الجمال إلى عالم خيالي بعيدًا عن الواقع، وتتميز هوليوود بالخداع السمعي والبصري، ويمكنك زيارة متحف هوليوود في لوس أنجلوس لالتقاط الصور التذكارية مع الفنانين ومعرفة المزيد عن أعمالهم، وهذا المكان يوفر لك فرصة لدخول عالم صناعة السينما والتعرف على ما يجري في كواليس الأفلام.

زيارة ديزني لاند:

  • إذا كنت من محبي الترفيه والألعاب والمغامرات، فينبغي عليك زيارة مدينة ديزني لاند، فلا يمكنكم زيارة الولايات المتحدة دون زيارتها، والتي تقع في شرق لوس أنجلوس، حيث يمكنك الاستمتاع بعدد من القصص الخاصة بالطفولة والتجول في عوالم الخيال.
  • إذا كان برفقتك أطفال، سيستمتعون كثيرًا بتلك الرحلة، ويمكنك الاستمتاع بركوب أحد القطارات الحلزونية السريعة، ولكن هذا يتطلب قلبًا قويًا فقط. أما إذا كنت لا تشعر بالرغبة في ذلك، فيمكنك دخول أحد بيوت الرعب والاستمتاع بيومٍ ساحرٍ مليءٍ بالمغامرات والاسترخاء والعودة إلى طفولتك.

زيارة لاس فيغاس:

  • لا يمكن لزائر الولايات المتحدة أن يتخلى عن زيارة لاس فيغاس للاستمتاع واللعب والمغامرات، إذ تتميز هذه المدينة الساحرة بمناخ ساحر ومعتدل بسبب قربها من ينابيع المياه والطاقة، وتعد هذه المنطقة هي أغلى وأجمل وأغنى منطقة في الولايات المتحدة وتسمى بمملكة الأموال.
  • يمكنك الاستمتاع بمشاهدة النافورة الراقصة التي تقدم مجموعة من العروض المائية نهارًا، وعند حلول المساء، تتحول هذه النافورة إلى لعبة من الماء والنور والصوت معًا، ويمكنك النظر إلى برج إيفل، وعلى الرغم من أن الفكرة تشير إلى برج إيفل الفرنسي، إلا أن هذا هو النسخة المصغرة منه.
  • إذا كنت من عشاق المشي، فيمكنك الذهاب إلى بيوت الأزياء الراقية حيث ستجد مجموعة من الماركات العالمية ويمكنك شراء كل ما تحتاجه، كما يمكنك شراء مجموعة من الهدايا التذكارية.

لوحة هوليوود الإعلانية:

  • تعني كلمة هوليوود `غابة الشجر البهشي`، ولكن لوحة الإعلان لها قصة خاصة، حيث كانت في البداية تستخدم للتسويق، ولكن بعد ذلك أصبحت مزارًا سياحيًا، حيث يأتي الكثير من الأشخاص لالتقاط الصور بجانب تلك اللوحة.
  • في النهاية، يجب ألا تنسوا التسوق، حيث أنه من غير المنطقي أن تزوروا الولايات المتحدة الأمريكية دون التسوق، ولكن يجب أن تأخذوا بالاعتبار حساب الوزن المسموح به في الطائرة، وأتمنى لكم رحلة سعيدة وتابعوا معنا للرحلات القادمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى