أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل فنادق تايلاند ينصح بالإقامة بها

أفضل فنادق تايلاند | موسوعة الشرق الأوسط

تعرَّف على أفضل الفنادق في تايلاند التي ينصح بالإقامة فيها، حيث تختلف هذه الفنادق فيما بينها من حيث الخدمات والسعة الاستيعابية، وسوف نستعرض لك أفضل الفنادق للشباب والعائلات والعرسان الجدد لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى الفنادق الفاخرة والمناسبة للميزانيات المحدودة.

تايلاند حيث الجمال في أبهى صورة :

تُعد تايلاند واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في العالم، وهو ما يجعلها مقصدًا للسياح من مختلف الأماكن، بسبب جمال الطبيعة وكثرة الغابات وروعة الشواطئ الرملية البيضاء والذهبية، بالإضافة إلى وجود العديد من الجزر في تايلاند وروعة الشعاب المرجانية المتواجدة بها. وسنتحدث عن مميزات كل فندق، وأفضل الفنادق لزيارتك السياحية.

افضل فنادق بوكيت للشباب :

فندق ليبوا:

يحتل فندق ليبوا المرتبة الأولى في آراء قراء مجلة كوند ناست، وهو مناسب للشباب بسبب توفر مطبخ صغير في كل جناح في الفندق الذي يتيح للسياح تجربة مهاراتهم في إعداد الأطباق التايلاندية الشهيرة، كما يتيح الفندق فرصة تعلم الطبخ من خلال الدروس التي يتم تقديمها في تايلاند.

يعتبر فندق ليبوا في تايلاند أفضل مكان لتناول وجبة إفطار على الإطلاق، كما يضم مسبحًا ضخمًا للغاية، وللأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الليلية في الخارج، يمكنهم الصعود إلى أعلى الفندق للتمتع بتناول الطعام والجلوس في المقاهي الرائعة، والاستمتاع في نفس الوقت بإطلالة بانورامية رائعة على تايلاند.

منتجع رايافادي:

يوفر المنتجع العديد من الأكواخ الخاصة للزوار، ويمكن للفرد النزول إلى الشاطئ “خاو فانوم بينشا” بسهولة.

يتميز منتجع رايافادي بموقعه الفريد حيث يقع في منطقة تجمع الغابات الكثيفة والخصبة مع بحر الأندمان الرائع، ويتميز بوجود الصخور الرملية الفريدة التي تتواجد فقط في تايلاند. يمكن لهواة المغامرات ركوب قوارب الكاياك بأسعار معقولة أو تعلم تسلق الجبال أو الغوص، وإذا كنت تريد الاسترخاء فبإمكانك الجلوس على الشاطئ وتناول الأطعمة التايلاندية الفريدة.

فندق بانيان تري ساموي:

  • إذا كانت الزيارة إلى تايلاند لغرض الغوص والسباحة والاسترخاء على الشاطئ واستكشاف الغابات الاستوائية، فإن فندق بانيان تري ساموي هو أفضل مكان للإقامة.
  • يوفر الفندق تجربة سكن فريدة من نوعها، إذ يختلف عن أي فندق آخر في العالم بتصميمه المعماري التايلاندي، حيث يقع الفندق على منحدر عالٍ فوق خليج صغير، مما يتيح لك رؤية المدينة من فوق بطريقة خلابة ومثيرة.
  • نظرًا للطبيعة الجبلية للمكان، يوجد العديد من السلالم في الفندق، ويتوفر في الفندق فريق متخصص في نقل الزوار عبر عربات الجولف بشكل مجاني لتمكين السياح من زيارة أي مكان والتنقل في الفندق دون عناء.

منتجع فيرانده شيانغماي:

يقع هذا المنتجع خارج مدينة شيانغماي مباشرةً فوق جبال مذهلة، ويضم العديد من المقاهي والمطاعم الرائعة، ويعد مكانًا مثاليًا للإقامة في وسط المناظر الطبيعية الخلابة، ويمكنكم تعلم طريقة زراعة الأرز في تايلاند وتأجير الدراجات الجبلية للاستمتاع ببعض المغامرة بمفردكم.

فندق آور جانجل هاوس:

يقدم هذا الفندق فرصة للإقامة في المنازل المعلقة بين الأشجار، وهو المكان الأمثل لعشاق المغامرة والغموض والذين لا يخافون الاقامة في الغابات. يقع الفندق في منطقة غابية تسمى “خاو سوك” ويحتوي على العديد من المباني المعلقة بين الأشجار، بالإضافة إلى الكوخ المُصمم داخل الغابة للأشخاص الذين يخافون من المباني المعلقة. كما يتم تنظيم جولات في الغابة ليلاً ورحلات لاكتشاف الحياة البرية المختلفة وأنواع الطيور المتواجدة فيها، ويوجد مطعم تابع للفندق ويوفر خدمة الواي فاي بالإضافة إلى منتجع استشفائي.

أفضل فنادق بانكوك للعائلات :

تعرف على أفضل الفنادق في بانكوك التي تناسب العائلات إذا كنت ترغب في قضاء عطلة الصيف بشكل فريد في واحدة من أجمل مدن العالم، تايلاند.

فندق ذا بينينسولا بانكوك:

يتميز فندق ذا بينينسولا بانكوك بموقعه على ضفة نهر تشاو فرايا، وهو واحد من أفخم الفنادق في تايلاند، ويوفر جميع الخدمات التي قد تحتاجونها أثناء إقامتكم.

يُعَدُّ هذا الفندق من الأفضل للعائلات، حيث يحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق ومناطق لممارسة الرياضة وزيادة اللياقة البدنية بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي يمكن للأطفال المشاركة فيها، ومطعم يقدم العديد من الأطباق التايلاندية والعالمية بأفضل مستوياتها.

 فندق شيراتون جراند سوكومفت:

يقع الفندق بالقرب من محطة قطر سيراكا، مما يتيح للنزلاء التجول بسهولة في أنحاء العاصمة التايلاندية بانكوك، كما يوفر الفندق خدمات التدليك والسباحة في المسبح، ويضم أربعة مطاعم عالمية وعددًا من الغرف الأنيقة المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

فندق سيام كمبينسكي هوتل:

يعتبر هذا الفندق من فئة الفنادق الخمس نجوم ومشهورًا عالميًا، ويمكن الحجز فيه مباشرة عبر موقعهم، ويفضل الحجز قبل السفر بفترة من أجل ضمان الحصول على غرفة فيه.

فنق أرياسوم فيلا:

هو منتجع أخضر رائع جدا ومناسب جدا لمحبي السكينة والاسترخاء. يقع في منطقة سوكومفيت ويتميز بحمام سباحة كبير في الهواء الطلق. يحتوي على مطعم متخصص في تحضير المأكولات البحرية ومركز صحي للعناية بالجسم والتجميل، بالإضافة إلى تصميم الغرف الرائع وواسعتها. تتميز الغرف بسقفها العالي ونوافذها الكبيرة التي تطل مباشرة على الحدائق الخلابة والجميلة.

فندق أورينتال ريزيدنس:

يتميز فندق أورينتال بالتصميم الشرقي ويوفر العديد من وسائل الترفيه والراحة الحديثة، حيث يحتوي على حمام سباحة داخلي وصالات ضخمة ذات حوائط زجاجية تمتد إلى الأرض، ويضم الفندق العديد من الأنشطة المخصصة للأطفال والكبار، ويتوفر به مقهى ومطعم عالمي، ويقع بالقرب من مراكز التسوق في تايلاند والعديد من الحدائق الخلابة والمعالم السياحية، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في زيارة تايلاند وقضاء عطلة صيفية لا تنسى.

أفضل فنادق بانكوك لشهر العسل :

فندق سيكس سنسيز ياو نوي:

يقع الفندق على جزيرة صغيرة تتميز بجمال طبيعتها الساحر، وأعمدتها المصنوعة من الحجر الجيري بشكل فاخر وأنيق. وتحتوي الجزيرة على العديد من المنحدرات الصخرية التي تتسم بالخضرة الكثيفة بأشكال جميلة في خليج فانغ نغا، مما يضيف إلى سحر تجربتك.

يوفر هذا الفندق للعرسان فرصة أنيقة للاستمتاع بتجربة لا تنسى، حيث يمكنهم الاستمتاع برحلة بالطائرة الهليكوبتر من المطار إلى المنتجع بأناقة وفخامة، ويمكنهم أيضًا حجز فيلا على التل والاستمتاع بالخصوصية وحمامات السباحة التابعة للفندق والعديد من الخدمات الفاخرة التي يوفرها، بما في ذلك دروس تعليم اليوجا والسباحة.

فندق ماندارين أوريانتال:

يُعَدُّ هذا الفندق واحدًا من أفضل الفنادق في تايلاند، ويُنصَح به لقضاء شهر العسل، إذ يتمدَّدُ على طول نهر تشاو فرايا، ويُقصَدُهُ العرسان منذ أكثر من 130 سنة، حيث يجمع بين التصميم الحديث وعبق الماضي، ويوفِّر الراحة والفخامة، ومن العادات التي تُمَارَسُ في الفندق إلزام الضيوف بارتداء الملابس الرسمية، سواء الكبار أو الصغار، بعد الساعة السادسة مساءً.

يتميز تصميم أجنحة الفندق بطابع رومانسي فريد، حيث صممتها نخبة من المصممين المشاهير الذين زاروا الفندق سابقًا، كما يتم تقديم دروس في الطبخ وتعلم اليوجا والعديد من الأنشطة الأخرى لتعزيز جمال تجربة الإقامة في تايلاند.

فندق برايا بالاتسو:

يقع فندق برايا بالاتسو في وسط بانكوك، وهو يبعد عن سانتيتشاي براكان والعديد من المعالم السياحية الرئيسية في المدينة بمسافة قريبة جدًا، ويشمل ذلك معبد بوذا الزمردي وقصر جراند، مما يسمح لك باستكشاف جمال تايلاند وتجوالك في شوارعها القديمة. كما أن هذا الفندق يوفر وسائل ترفيهية رائعة لقضاء شهر العسل المميز، بما في ذلك حمام سباحة في الهواء الطلق وجولات في مياه الأنهار، ويضم مطعمًا يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم. فعلاً، هو المكان المثالي لخلق ذكريات لا تُنسى في شهر العسل.

فندق دابليو ريتريت كوه ساموي:

تُعتبر واحدة من أرقى الفنادق في بانكوك التي تجمع بين روعة التصميم والحداثة، وهي تنتمي إلى واحدة من أشهر سلاسل الفنادق العالمية.

يتميز الفندق بحجمه الكبير لأنه يمتد على شاطئ خاص لمسافة 9 أميال.

يتضمن الفندق 47 فيلا، كل واحدة منها تحتوي على حوض سباحة خاص، مما يوفر للنزلاء الكثير من الخصوصية، ويقدم الفندق دروسًا لرفع اللياقة البدنية وتعليم الطبخ التايلاندي، بالإضافة إلى حفلات الشواء التي يمكن إقامتها على الشواطئ، وهذا سيمنح النزلاء الكثير من المرح والتجديد كل يوم خلال إقامتهم في الفندق.

فندق سري بانوا بوكيت:

يتميز الفندق بمعماره وموقعه، إذ تم بناؤه على تلال تحيط بها المياه من كل الجهات، لتشعر بأن المياه تحيط بك من كل الجهات، كما يوفر المقاهي المباشرة على البحر مكانًا رائعًا للاستمتاع بالمشروبات المختلفة والتنقل بسهولة، ولن ترغب أبدًا في مغادرته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى