السفرالسياحة

لندن في الشتاء

لندن في الشتاء | موسوعة الشرق الأوسط

دليل السياحة في لندن خلال فصل الشتاء، والمعروفة باسم “مدينة الضباب”، تعد لندن واحدة من أكبر المدن في بريطانيا، حيث يبلغ عدد سكانها 8 ملايين نسمة، وتتميز بالرقي والفخامة كونها واحدة من أهم المدن في العالم.

تحتوي تلك المدينة على العديد من المجالات مثل الثقافة والأزياء والتمويل والتجارة، مما يجعلها وجهة سياحية مهمة، ومن البلدان المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، إذ تجذب أكبر عدد من السياح على مدار العام، وتحتل لندن مكانة هامة لدى العديد.

لندن في الشتاء :

يعد فصل الشتاء هو الأوقات الأفضل للسياحة في لندن، حيث يتاح العديد من الأماكن المختلفة التي يمكن زيارتها بسهولة. وقد أكد العديد من السياح هذا الأمر بعد وصولهم إلى لندن. ويوفر لندن الكثير من الأماكن السياحية المختلفة التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء، ويمكننا من خلال هذا الموضوع التعرف على أهم المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في لندن خلال فصل الشتاء.

السياحة في لندن في فصل الشتاء:

تُطلق على مدينة لندن لقب `أرض العجائب` خلال فصل الشتاء، وخاصة منطقة هايد بارك، التي تُعد جزءًا أساسيًا من المدينة، حيث تعتبر وجهة سياحية شتوية رائعة، وتجذب عددًا كبيرًا من السياح بسبب الفعاليات الترفيهية المميزة التي تُقام فيها.

يعتبر التزحلق على الجليد واحدًا من أهم الأنشطة الترفيهية التي يحب السياح الاستمتاع بها في لندن، والتي تشجع السياح على زيارة المدينة. ويتم توفير العديد من الأنشطة الشتوية الأخرى، بالإضافة إلى التزحلق على الجليد، لتعزيز تجربة السياح في الشتاء:

  • التزحلق على الجليد في سومرست هاوس: رياضة التزحلق على الجليد هي واحدة من أبرز الفعاليات التي يمكن تقديمها في لندن لجذب السياح خلال فصل الشتاء، وتتضمن حلبات التزلج على الجليد، وتعد حلبة التزلج في سومرست هاوس واحدة من أشهر الأماكن التي تعمل في هذا المجال، وتوفر هذه الخدمة للكثير من الأشخاص، وتقع في المنطقة المحيطة بالساحة التي يرجع تاريخها إلى القرن الثامن عشر، حيث يمكن الاستمتاع بالموسيقى أثناء التزحلق في فترة المساء.
  • فندق باي ميليا: يعتبر واحدًا من أشهر الفنادق الفاخرة التي تتميز بخمس نجوم، وهو من أشهر الأماكن في لندن حيث يبعد بضع خطوات فقط عن حلبة التزلج على الجليد.
  • فندق كوارس: إنه أحد الفنادق الشهيرة الموجودة بالقرب من هايد بارك، حيث يمكنكم الإقامة فيه والاستمتاع بأفضل الزيارات الشتوية في لندن، ويبعد مسافة لا تقل عن ربع ساعة سيرا على الأقدام عن شارع أوكسفورد الحيوي. ومن المعروف أن هذا الشارع هو واحد من أهم الوجهات السياحية التي يستمتع بها السياح عند زيارتهم لمدينة لندن، حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية المميزة التي يتم شراء جميع ملابس الماركات العالمية منه.

عجلة عين لندن:

عين لندن، أو العجلة الأليفة، هي عجلة كبيرة تقع في الجانب الغربي من حدائق اليوبيل. وتقع على شاطئ الجنوبي لنهر التايمز، وتقع بين جسر وستمنستر وجسر شونغيرفورد. وهي واحدة من أكبر مدن السياحة في لندن.

يأتي المكان الذي يحتوي على عجلة لندن الشهيرة بزيارة عدد كبير جدًا من السياح، ويحتوي على معالم سياحية مشهورة مثل ساعة بيغ بن وبرج لندن، ويعد هذا المكان من أهم معالم مدينة الضباب.

حازت هذه العجلة على العديد من الجوائز، بما في ذلك الجائزة البرونزية، وذلك لأنها المكان الأكثر ترفيهاً في المملكة المتحدة عام 2011، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بركوب العجلة.

توفر رحلة بالعجلة الدوارة في لندن فرصة للمشاهدة والتقاط الصور الفوتوغرافية المميزة للأماكن الرائعة في المدينة، وتستغرق هذه الرحلة نصف ساعة، وخلال هذا الوقت يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جمال المدينة من الأعلى، وتتميز تلك العجلة بارتفاعها عن الأرض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى