السفرالسياحة

أماكن سياحية في دبي للأطفال سنتين

أماكن سياحية في دبي للأطفال سنتين | موسوعة الشرق الأوسط

يوفر دليل أفضل أماكن السياحية في دبي للأطفال من سنتين فأكثر، فالاستمتاع بعطلة عائلية في دبي أمر ممتع للأطفال. ففي دبي، توجد معظم مدن الترفيه والفعاليات الخاصة بالأطفال للاستمتاع بالعطلات. وقد اخترنا اليوم أفضل 10 أماكن جذابة للأطفال في دبي، حيث نقدم تجارب مثيرة وتفاعلية تضمن لك قضاء عطلة لا تُنسى لأطفالك.

جدول المحتويات

أشهر أماكن سياحية في دبي للأطفال سنتين :

دولفيناريوم :

دولفيناريوم هو منتزه في حديقة واحدة من أجمل الأماكن للأطفال في دبي، ويحتوي على حوض مائي خاص بالدلافين والفقمة، ويوفر تجربة ترفيهية وفرصًا لالتقاط الصور مع هذه الكائنات الجميلة، ويقدم أيضًا عروضًا مسرحية ممتعة وجميلة

سكي دبي :

  • يأخذك العالم الفريد في منتزه سكي دبي سنو في مول الإمارات إلى القطب الشمالي، حيث يمكنك التزلج على الجليد ومشاهدة طيور البطريق الرائعة.
  • يتضمن المنتزه كهوفًا ثلجية ومسارات للتزحلق وملاعب مغطاة بالثلوج لتشكيل رجل ثلج في فصل الشتاء، بالإضافة إلى مقاهي مرحة تقدم المشروبات الساخنة.

بوليوود باركس :

  • تقدم حدائق بوليوود في دبي بارك ورويزورتس تجربة ترفيهية ممتعة ومثيرة للأطفال والكبار، حيث يتمتع الزوار بالموسيقى والألعاب والعروض الساحرة من عالم السينما الهندية.
  • يستمتع زوار بارك بوليوود بجولة ثلاثية الأبعاد ونصائح وحيل مستوحاة من نجوم بوليوود.

منتزه ليغو لاند الترفيهي :

تعتبر حديقة ليغو لاند في دبي بارك منتجعًا مستوحى من لعبة ليغو الشعبية، وتتميز بأسلوب تفاعلي فريد من نوعه، حيث يمكن ركوب السيارات والقطارات والتفاعل مع التدريب والروبوتات واللعب. ويمكن شراء لعبة جميلة وركوب الألعاب المائية.

دبي أكواريوم :

  • لا يوجد شيء يسعد الأطفال مثل الغوص تحت سطح البحر! وهذا ما يقدمه دبي أكواريوم في دبي مول، الذي يحتوي على برك كبيرة الحجم ويضم 140 نوعًا مختلفًا من الحياة المائية.
  • تستمتع عائلة دبي أكواريوم بمشاهدة الحيوانات المثيرة مثل أسماك القرش والتماسيح وبجولة بالقارب عبر المعروضات التفاعلية والتحف الساحرة.

كيدزانيا :

يوفر كيدزانيا سيتي إنترتينمنت للأطفال في دبي مول فرصة حيوية للكبار وتنمية مهاراتهم الشخصية من خلال الألعاب التعليمية التفاعلية التي تمنحهم أدوارًا محددة في المجتمع، مثل الأطباء والمهندسين، ويمكنهم القيام بواجباتهم وكسب المال بعملة المدينة الترفيهية.

ميراكل جاردن :

لا شيء يضاهي مرافقة الأطفال إلى عالم مثير من جمال الطبيعة، من خلال زيارة حديقة الزهور الساحرة واستكشاف النباتات والزهور التي تتغير مع المواسم، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بواحة من الجمال وحب الطبيعة.

ذا جرين بلانيت :

تعد حديقة Green Planet في منطقة City Walk فرصة مثيرة للاهتمام للأطفال لتعلم المزيد عن الحياة البرية ورؤية مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات والطيور والفراشات الاستوائية الجميلة.

 IMG :

يعد عالم IMG في مدينة الإمارات العالمية مساحة مغامرة تعادل مساحة 28 ملعب كرة قدم، تم استوحاء المنطقة من شخصيات مارفل الشهيرة مثل الرجل العنكبوت والرجل الحديدي avengers، بالإضافة إلى منطقة خاصة للديناصورات.

وايلد وادي :

يقدم منتزه وايلد وادي المائي تجربة رائعة لممارسة الرياضات المائية، حيث يتضمن 30 مجموعة من الأمواج والزلاقات المائية العادية والملونة، وهو مناسب لكل الأعمار لقضاء يوم ممتع مع العائلة.

شاطئ طائرة ورقية :

يعد شاطئ دبي للطائرات الورقية من أشهر الشواطئ، حيث يتميز بالعديد من الألوان الزاهية والأشكال الورقية الجذابة. كما يحتوي على صالة رياضية ومغامرات ممتعة للأطفال، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم التي تقدم وجبات غداء وعشاء شهية. لذلك، سيستمتع الأطفال بالتأكيد عند زيارتهم لشاطئ الطائرات الورقية الشهير.

منتجع الصحراء :

إذا كان أطفالك يحبون ركوب الخيل، أو إذا كنت ترغب في تعليمهم ركوب الخيل في سن مبكرة، فنحن نوصي بزيارة منتجع صحراوي في دبي، حيث يمكن للأطفال التدرب على ركوب الخيل والاستمتاع بحياة البدو الرائعة والحصول على تجربة ثقافية عربية فريدة من نوعها، وستكون هذه التجربة ممتعة ومحبوبة للأطفال الذين سيتمنون العودة إلى هناك مرارًا وتكرارًا.

جمهورية سيجا :

جمهورية سيجا هي واحدة من أهم الوجهات السياحية للأطفال، حيث تتوفر بها العديد من الألعاب الترفيهية المميزة التي تستحق الزيارة، وسوف تجد هناك كل الألعاب المفضلة لدى الأطفال الصغار، وستجد أن الجميع يحب الذهاب إلى هناك للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والتمارين التي تجلب السعادة والفرح لقلوب الأطفال الصغار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى