السفرشركات الطيران و المطارات

أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا

أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على أرخص شركات الطيران الداخلي في الولايات المتحدة وأفضلها ومميزات كل شركة والفروقات بينها، والشركات التي يجب تجنبها. بالإضافة إلى بعض النصائح التي ستساعدك في الحصول على أرخص سعر ممكن لتذاكر الطيران داخل الولايات المتحدة وتوفير بعض المال لتستمتع به في رحلتك.

أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا :

تراجعت أسعار تذاكر الطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل كبير في نهاية العام الماضي، حيث يصل سعر التذكرة اليوم إلى 300 دولارًا أمريكيًا، وهذا يعني انخفاض تكلفة التذكرة بنسبة 6 في المائة من سعرها الأصلي.

يرون العديد من المحللين أن الانخفاض الكبير في أسعار تذاكر الطيران الداخلي حدث بسبب توسع شركات الطيران الشديد في توفير مزيد من المقاعد ذات الفئة الاقتصادية بأسعار منخفضة تناسب الجميع وتوفر لهم الراحة.

ربما يكون انخفاض أسعار الرحلات الجوية الداخلية في الولايات المتحدة ناتجًا عن انخفاض أسعار النفط العالمية، مما دفع شركات الطيران إلى المنافسة بأسعار منخفضة لجذب عدد أكبر من السياح. وفي هذه الفقرة، سنتحدث عن أفضل شركات الطيران الداخلية في الولايات المتحدة من حيث السعر.

شركة United Airlines للطيران في أمريكا:

تُعد واحدة من أكبر الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد احتفلت مؤخرًا بإكمال 90 عامًا في نقل المواطنين، بعد دمجها مع شركة كونتيننتال، لتصبح الشركة الرائدة في خدمات النقل الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية.

مميزات الطيران عبر شركة United Airlines

من أهم المميزات التي تنفرد بها الشركة ما يلي:

  • تتمتع شركة آير لاينز بشبكات خطوط داخلية قوية للغاية، حيث يمكنها نقلك من أي منطقة تتخيلها في أمريكا إلى أي وجهة أخرى، سواء كانت نائية أو صعبة، باستخدام خطوط آير لاينز يونايتد التي تتميز بأسطول طائرات هائل دائمًا جاهز لنقلك.
  • تمتلك شركة United Airlines أسطولًا ضخمًا من طائرات بوينغ، والتي تتمتع بجسم عريض في الفئتين 767 و 777.
  • توفر طائرات شركة يونايتد ايرلاينز مقاعد من الدرجة الأولى ومقاعد لرجال الأعمال ومقاعد للدرجة السياحية، بالإضافة إلى مقاعد اقتصادية، فالتشكيلة الواسعة تضمن للركاب العثور على الفئة المناسبة وفق ميزانيتهم.
  • تتميز بخدمة عملاء رائعة حيث يكونون متاحين طوال الوقت لخدمتك.

شركة American Airlines للطيران الداخلي في أمريكا:

تحتل مركزًا مرموقًا بين ثلاث شركات رائدة للطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك أسطولًا ضخمًا من الطائرات، وتختارها بعض الناس لعدم دفع مبالغ كبيرة في رحلات الطيران، ومع ذلك، تعاني الشركة من العديد من العيوب، وقد وجد معظم المسافرين خدماتها سيئة بسبب نوعية الطائرات التي تستخدمها، والتي تتضمن طائرات من طراز MD88، بالإضافة إلى عدم تمتع طاقم الطائرة والمضيفات بالمهارات الكافية، وحتى بعضهم يظهرون وقاحة.

شركة Virgin America للطيران الداخلي في أمريكا:

تعتبر شركة طيران حديثة ظهرت في الولايات المتحدة الأمريكية، وتستخدم طائرات من النوع A320 التي تتميز بالفخامة والأناقة، وتتميز خدمات الشركة بالاحترافية واللباقة والرقي، ومع ذلك، فإن شبكة الشركة الداخلية لا تزال محدودة بسبب تدشينها الحديث في سوق المنافسة.

شركة سبيرايت للطيران الداخلي في أمريكا:

من بين شركات النقل الجوي التي تعرض أسعارًا اقتصادية للجميع، يُمكن حجز تذكرة طيران من مدينة فلوريدا إلى ولاية تكساس بسعر بسيط جدًا يصل إلى 50 دولار فقط.

الحجز الإلكتروني في الخطوط الجوية الداخلية الأمريكية:

يمكن حجز رحلتك داخل الولايات المتحدة بشكل إلكتروني للعديد من الوجهات المختلفة. تتيح لك مواقع الشركات الإلكترونية فرصة اختيار الدرجة التي ترغب في السفر بها، بما في ذلك الدرجة الأولى، والدرجة المميزة، ودرجة السياحة، وحتى الدرجات الاقتصادية التي تتميز بأسعار منخفضة. يتيح الحجز الإلكتروني لك الحصول على العروض والخصومات، ويمكنك المقارنة بين الشركات المختلفة ورؤية مميزات وعيوب كل شركة، بالإضافة إلى آراء المسافرين عنها.

كيف تحصل على أرخص سعر طيران داخلي في الولايات المتحدة؟

ينصح بالبحث عن أرخص أسعار التذاكر بواسطة مقارنة أسعار الشركات، ثم السعي للحصول على أفضل عرض تذاكر متاح.

ينصح بعدم السفر في نهاية الأسبوع أو بداية العطلات، حيث تشهد شركات الطيران الداخلي في هذا الوقت إقبالًا كبيرًا من المسافرين، مما قد يضطرها إلى رفع أسعار التذاكر، ويضمن لك ذلك فرصة الحصول على تذاكر اقتصادية.

عندما تسافر إلى وجهة بعيدة، يمكنك السفر إلى مدينة تقع في منتصف الطريق ثم السفر مرة أخرى، وذلك يمكن أن يوفر لك الكثير من المال. ووفقًا لتجربة المسافرين، فإن القيام بمثل هذه الأمور، خاصة عند السفر إلى وجهات بعيدة، يمكن أن يوفر لك مبالغ كبيرة تصل إلى 120 دولارًا.

نبذة عن أسطول الطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية:

إذا كنت تسافر على متن طائرات داخلية في الولايات المتحدة، فستجد أن معظم الطائرات هي من طراز إيرباص أو بوينغ، وإذا كنت تستخدم خدمات شركات الطيران السريعة، فغالبًا ما تكون الطائرات من طراز CRJ900 أو Embraer 170، حيث توفر لك الكثير من الراحة والفخامة أثناء السفر.

نظرًا للمنافسة الشديدة بين شركات الطيران الداخلي، فإنها تسعى جاهدة لتوفير راحة السفر للمسافرين، من خلال توفير المجلات والأفلام والمسلسلات والتسجيلات الصوتية المختلفة، وذلك لتجعل رحلتك بالخطوط الجوية الداخلية في أمريكا ممتعة ولا تشعر بمرور الوقت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى