السفرالسياحة

معلومات المتحف السويسري جنيف

المتحف السويسري جنيف | موسوعة الشرق الأوسط

دليلك عن المتحف السويسري جنيف وافضل أماكن السياحة في سويسرا  ، من منا لا يرغب في معرفة تاريخ دولة كسويسرا المعروفة بجمالها، وأناقتها، وروعة الطبيعة الموجودة فيها؟ المتحف الوطني السويسري ينقل لكم تجربة مباشرة، وحيوية لتاريخ البلاد، والعصور المختلفة التي مرت بها، والعملات التي استعملت على مر التاريخ بالإضافة للكثير من المعلومات الهامة التي لن تجدها سوى في رحاب هذا الصرح الهائل.

جدول المحتويات

المتحف السويسري جنيف :

يُعتبر المتحف الوطني السويسري في جنيف واحدًا من أهم المعالم السياحية في سويسرا بلا منازع. يشتمل المتحف على مجموعة من الأماكن البارزة، بما في ذلك المتحف نفسه والقلعة السويسرية الهائلة ومنتدى تاريخ الدولة. يتم عرض الكثير من التحف السويسرية المذهلة منذ افتتاح المتحف حتى اليوم، مما يجذب عددًا هائلًا من السياح من جميع أنحاء العالم لاكتشاف تاريخ البلاد والحقب التي عاشتها وهوية مواطنيها وكيف وصلوا إلى الرخاء الاقتصادي الذي يتمتعون به اليوم.

معلومات حول المتحف السويسري الوطني :

  • يُعَد المتحف تمثيلاً لعظمة تاريخ البلاد ومختلف الفنون التي عاشتها، ويحتوي على العديد من التماثيل المنحوتة من الحجر الجيري، والتي لا تزال صامدة حتى اليوم.
  • تأسس المتحف الوطني السويسري في عام 1898 بتصميم غوستاف نورس، الذي كان عاشقًا للشاتو الفرنسي.
  • يحتوي المتحف على العديد من الآثار المذهلة، مثل برج مستودع الأسلحة والعديد من التماثيل والمنحوتات المصنوعة من الخشب التي تعبر عن الدين والعبادة في العصور الوسطى، بالإضافة إلى العديد من العملات التي كانت تستخدم في سويسرا عبر العصور المختلفة.
  • بمجرد زيارتك للمتحف الوطني السويسري، ستلاحظ الدروع والملابس التي كانوا يرتدونها في الحرب، وأثناء ركوبهم الخيول بتصميم قوطي في مراحل مبكرة، وهذا ما يميز هذا المتحف عن غيره من المتاحف في سويسرا.

أنشطة يمكن عملها في المتحف السويسري الوطني:

  1. يستطيع السياح التجول في جميع أرجاء المتحف بمفردهم ومشاهدة شروحات كل ما هو موجود في المتحف، أو يستطيعون الجولة برفقة مرشد سياحي، إذ يقدم المتحف خدمة مرشدين سياحيين بمقابل مالي.
  2. أثناء تجوالك في المتحف، ستشعر وكأنك تسافر عبر الزمن، من عصر ما قبل التاريخ والعصور القديمة ومرورًا بالعصور الوسطى إلى القرن الماضي، وصولًا إلى الفن المعاصر الحديث الذي بدأ في القرن 16 وأثبت كفاءته في القرن 18. ويتضمن المتحف منحوتات ورسومات من مختلف العصور.
  3. توجد مجموعات كاملة من التماثيل المصنوعة من الخشب الليتورجي المتعلقة بالفروسية، بالإضافة إلى أدوات الفارس القديم والحاجيات التي استخدمها، ويوجد في المتحف مستودع خاص للأسلحة التي استخدمت في الماضي، بالإضافة إلى الكثير من المفروشات السويسرية.
  4. يمكنك زيارة القلعة السويسرية لاكتشاف تاريخ البلاد، حيث تضم العديد من المعالم الأثرية والتاريخية، والوصول إلى المتحف سهل جدًا حيث يقع وسط مدينة زيورخ وبالقرب من محطة القطار الرئيسية.
  5. يعود تاريخ متحف سويسرا الوطني إلى أكثر من مائة عام، ويشكل رمزًا لفخر السويسريين، إذ يجسد طريقة حياة المواطنين في الماضي والاختلافات بين الأجيال، والأفكار التي كانت تشغل بال الإنسان في كل عصر.

مواعيد زيارة المتحف السويسري الوطني:

  • يمكن زيارة المتحف السويسري الوطني في أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس والجمعة، حيث لا يعمل المتحف يوم الاثنين.
  • بالنسبة للأيام ما بين يوم الثلاثاء ويوم الأحد، يُمكن زيارته من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.
  • يمكن زيارته يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

رسم دخول المتحف السويسري :

  1. بالنسبة للبالغين  CHF 10
  2. فيما يتعلق بالأطفال الذين تقل أعمارهم عن ستة عشر عامًا، فإن دخول المتحف مجاني، وذلك تشجيعًا من الدولة للأطفال على حب الفن والعمارة والتفاني في تاريخ البلاد.
  • بالنسبة لهاتف المتحف: 41584666511+
  • بالنسبة لموقع المتحف: [email protected]
    www.landesmuseum.ch
  • عنوان المتحف الوطني السويسري: Landesmuseum
    Museumstrasse 2
    8001 زيور

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى