السفرالسياحة

معلومات عن سوق لالي تركيا أرخص اسواق الجملة بإسطنبول

سوق لالي تركيا | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد سوق لالي في تركيا واحدًا من أرخص أسواق الجملة في إسطنبول، ويُعد سوق الملابس الجملة في إسطنبول من أهم الأسواق في العالم، حيث يتم فيه عمليات شراء الملابس التركية بملايين الدولارات كل يوم، وذلك بسبب جودة الصناعة وأذواقها الراقية التي تناسب الجميع، وأسعارها التي تكون رخيصة بالمقارنة مع البضائع الأوروبية. ويعد سوق لالي واحدًا من أبرز أسواق الملابس الجملة، وسوف نتحدث بشكل شامل عنه في مقالتنا اليوم على الموسوعة .

جدول المحتويات

ماذا يوجد في سوق لالي تركيا :

يعد سوق لالي واحدًا من أشهر الأسواق الجملة في إسطنبول، ويتميز بموقعه المميز في الجزء القديم من المدينة، وتحديدًا في منطقة عثمان بك التي تضم أشهر محلات الجملة في المدينة. يوفر سوق لالي تجربة تسوق ممتعة حيث يوجد العديد من المحلات التي تقدم أفضل وأجود الملابس الجاهزة والمنسوجات بأسعار مناسبة. ويشتهر السوق ببيع ملابس الأطفال وملابس الأعراس والملابس النسائية. ويمكن التسوق في أي من محلات السوق أو الشركات المجاورة لتلك المنطقة والتي تصدر منتجاتها إلى الخارج. وتوجد في المنطقة أكثر من 55 شركة تصدر منتجاتها إلى دول آسيا والدول العربية وروسيا ودول البلقان.

موقعه :

يقع السوق في منطقة لالي بالمدينة القديمة في إسطنبول، ويتألف من عدد من محلات بيع الجملة، ويُعتبر هذا السوق من أكثر الأماكن الذي يزورها العرب في إسطنبول، ويتبع إداريًا لقطاع الفاتح، ويحتوي على آلاف المحال التي توفر أنواعًا مختلفة من المنتجات التركية والعالمية المعروفة، ويتضمن هذا السوق عددًا من الشوارع والممرات التي تحتوي على محلات بيع الحقائب والأحذية الجلدية، ولكن يجب التأكد من جودة الجلود، ويُعتبر هذا السوق أحد المناطق السياحية المشهورة في إسطنبول، حيث يقع بالقرب من بعض المعالم الشهيرة في المدينة مثل السوق المغطى ومسجد السلطان أحمد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى