القوانين والحكوماتالهجرة والتأشيرات

ما هي مواعيد عمل القنصلية المصرية بجدة

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم جدول مواعيد عمل القنصلية المصرية في جدة، بالإضافة إلى رقم الهاتف والعنوان بالتفصيل وطريقة الوصول إليها لإتمام الإجراءات والأوراق المختلفة المتعلقة بالمصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، وسوف نستعرض هذه الأوقات في هذا المقال على الموسوعة.

جدول المحتويات

عنوان القنصلية المصرية في جدة

في حال رغبتك في الذهاب إلى القنصلية المصرية في جدة، للحصول على العديد من الخدمات المتعلقة بجوازات السفر وغيرها من الأمور المتعلقة بالمغتربين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، يتوجب عليك التوجه إلى العنوان التالي:

منطقة ابن أبي حفصة في الروضة

مواعيد عمل القنصلية المصرية بجدة

بالنسبة للمواعيد التي يمكن الذهاب فيها إلى القنصلية المصرية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، فإن جدول أعمال القنصلية ثابت ولا يتغير. لذلك، يجب على المهتمين بزيارة القنصلية المصرية في جدة الحضور في الأوقات التالية:

  • الأحد: يتم العمل في فترتين: من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ومن الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الثالثة عصرًا.
  • الاثنين: يفتح العمل في القنصلية المصرية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، وتتبعها فترة استراحة، ثم يعاود العمل من الساعة الثانية عصرًا حتى الساعة الثالثة عصرًا.
  • الثلاثاء: يمكن الذهاب إلى القنصلية خلال فترة الصباح من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ومن ثم في فترة العصر من الساعة الثانية حتى الساعة الثالثة.
  • الأربعاء: يتم الذهاب إليها في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، كفترة أولى، وفي الفترة المسائية من الساعة الثانية حتى الثالثة فقط.
  • الخميس: يعمل الموظفون من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ومن الساعة الثانية حتى الثالثة عصرًا أيضًا.
  • يومي الجمعة والسبت:  لا تستقبل القنصلية المصرية في جدة أي زيارات وتكون مغلقة في العطلات الرسمية.

رقم الهاتف الخاص بالقنصلية المصرية في جدة

يمكن الاتصال بالقنصلية المصرية في جدة للاستفسار عن الخدمات المتاحة عن طريق الاتصال برقم الهاتف المخصص لذلك:

رقم الهاتف هو: 00966126605205.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى