السفرالسياحة

أجمل مدن الدنمارك السياحية للترفيه

مدن الدنمارك السياحية | موسوعة الشرق الأوسط

هذا دليل على أجمل مدن الدنمارك السياحية، حيث تتميز بجو نظيف وحيوي، وتتمتع الناس فيها بحبهم للسياح والترحيب بهم. وسهولة التكيف مع شخصيات الناس. يتم توضيح أهم المدن السياحية في الدنمارك وكلفة السفر إلى هذه المدن من حيث المواصلات الداخلية، والإقامة، والطعام، وغيرها من الأشياء، وذلك على صفحات الموسوعة، لذا كونوا مستعدين لتجربة سياحية مميزة.

أجمل مدن الدنمارك السياحية للترفيه :

أجمل أماكن السياحه في كوبنهاجن الدنمارك :

تُعَدُّ كوبنهاجن واحدة من أجمل المدن السياحية في الدنمارك، إذ تعد العاصمة الرئيسية بها كافة المراكز الحيوية التي تُجذب السياح من جميع أنحاء العالم. وتشتهر المدينة بكثرة المباني العتيقة والأثرية، بالإضافة إلى تعدد مجاري المياه ووسائل النقل المختلفة، بما في ذلك القوارب التي تُظهر جمال الدنمارك وروعة زيارتها.

قلعة روزنبرج

يُعَدُّ هذا القلعة من أشهر القلاع في جميع أنحاء العالم، حيث كان في السابق بيتًا ريفيًّا صغيرًا تم إنشاؤه على الطراز الهولندي في عام 1666 ميلاديًّا، ويعتبر هذا القلعة من أشهر معالم البلاد، حيث يزورها نحو مليون ونصف السائح كل عام، وتقع في منتصف حديقة Kongens Have، التي تُعَدُّ واحدة من أقدم الحدائق في كوبنهاغن.

المتحف الوطني الدنماركي:

يعتبر المتحف الوطني الدنماركي أحد أكبر المتاحف الموجودة في البلاد، حيث يعرض تاريخ الدنمارك عبر العصور، وتطور الثقافات التي تأثرت بها البلاد، بدءًا من العصر الإسكندنافي وحتى العصر الحديث.

مدينة ألعاب باكن :

تقع مدينة ألعاب باكن في داخل غابات دايريهافن، وهي وجهة سياحية مفضلة للكبار والصغار، حيث تحتوي على العديد من الألعاب المثيرة والفريدة من نوعها التي لا تتوفر في أي مكان آخر، وتحيط بها حدائق ومساحات طبيعية مما يجعلها جميلة للغاية، وتناسب الألعاب الموجودة في المدينة جميع الأعمار والأذواق، كما يتم عرض العديد من العروض السيركية المثيرة التي تدهش الأطفال وتجعل مغامراتهم لا تُنسى، ومن بين تلك العروض معرض المهرج الشهير برووت، الذي يعد واحدًا من أشهر المهرجين الذين يقدمون عروضهم في المدينة.

مدينة ريبي :

تعد واحدة من أكثر المدن الأثرية في البلاد حيث يعود تاريخها إلى أوائل القرن الثامن مما يجعلها تضم العديد من المتاحف والمعالم القديمة، ومن بين أشهر معالمها كاتدرائية رايب.

تشتهر مدينة ريبي بجمال شوارعها وإطلالتها الجميلة على ميناء جوتلاند، وتقام فيها العديد من المهرجانات التي تجذب السياح من جميع أنحاء البلاد.

 مدينة دراجور :

  • تعد من أهم المعالم السياحية في الدنمارك لعشاق الهدوء، وتعود إلى القرن الثاني عشر، وتبعد مسافة اثني عشر كيلومترًا عن كوبنهاجن.
  • يعتبر متحف دراجور واحدًا من أهم المتاحف في المدينة العتيقة حيث يحتوي على تاريخ المدينة.

سكاجين :

تقع المدينة في شمال البلاد وتتميز بجمالها الفريد ووجود العديد من الشواطئ الرملية الجميلة، التي تمتد على طول ساحل المدينة مما يجعلها عاملاً جذاباً للسياح. كما يوجد في المدينة العديد من المطاعم التي تقدم الأطعمة البحرية اللذيذة المحضرة بشكل طازج وذات طعم رائع.

أشهر أماكن التسوق في الدنمارك:

  •  يتحدث هذا المقطع عن ثقافة التسوق في الدنمارك، حيث يوجد مراكز تجارية متخصصة في بيع مختلف الأشياء خاصة في كوبنهاغن، حيث يمكن شراء الطعام والحاجيات المختلفة، ولن يشعر المرء بالملل أبداً بسبب جمال عرض المنتجات وتجديد طريقة العرض يومياً، ومن أشهر تلك المراكز هو مركز فسكوتورفيت الذي يضم الكثير من المحلات التجارية بالإضافة للمقاهي العالمية والمطاعم التي تقدم الطعام الدنماركي اللذيذ.
  • يُعد مركز فريدركسبرغ واحدًا من أكبر المراكز التجارية المتخصصة في الملابس، ويشتهر بتميز الملابس التي تُعرض فيه والتي تتميز بأسلوبها الفريد والمختلف، والتي لا يُمكن العثور عليها في أي مكان آخر.
  • يوجد في كوبنهاغن سوق خاص لبيع الأدوات والحاجيات المستعملة، يتم عمله في عطلة نهاية الأسبوع، ويعد Frederiksberg Ægirsgade سوقًا مهمًا لبيع الأدوات المستعملة، ويجذب السكان المحليين والأجانب على حد سواء، وينشط التجارة فيه في الفترة من مايو إلى أكتوبر من كل عام.
  • إذا كنت تبحث عن أزياء عالمية وفريدة من نوعها، ينبغي عليك زيارة شارع ستوغيت وشارع كوبماغيرغايد اللذان يُعتبران من أطول الشوارع في المدينة وتتوفر فيهما العديد من المحلات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة مثل لويس فيتون وشيروتي وغيرها.

تكلفة السياحة في الدنمارك :

ينفق معظم السياح أموالهم في كوبنهاجن عندما يصلون إلى الدنمارك، وعادة ما يحتاجون إلى 200 كرونة دنماركية للمبيت في فندق واحد ليلة واحدة. تعتبر الفنادق في الدنمارك مكلفة، وقد تحتاج إلى دفع أكثر من 450 كرونة دنماركية للمبيت في فندق جيد. بالنسبة للمبيت في منزل أو شقة كاملة، فعادة ما يحتاج المرء إلى 900 كرونة دنماركية. بالطبع، ستكون التكاليف أقل خارج المدن الكبيرة. إذا كانت ميزانيتك هي 55 إلى 95 كرونة في الليلة، فمن الأفضل لك البقاء في نزل أو مبيت خيمة، وغالبًا ما يكون سعر المبيت في المخيم الأوروبي حوالي 110 كرونة للكرت. إذا كنت تخطط للبقاء لمدة ليلة واحدة فقط، فسعر الكرت يبلغ 35 كرونة.

متوسط متكلفة الطعام :

يعتبر الطعام في الدنمارك مكلفًا للغاية، فإذا كنت ترغب في تناول وجبة في مطعم، فسوف تدفع ما بين 70 و115 كرونة، بينما إذا كنت تخطط لتناول العشاء في الخارج، فقد يصل الأمر إلى 206 كرونة، والأسعار في ارتفاع مستمر.

متوسط تكلفة المواصلات في الدنمارك:

  • عادةً ما تحتاج إلى 550 كرونة دنماركية للتنقل في جميع أنحاء الدنمارك باستخدام الحافلات، وتبدأ تكلفة الرحلة من 300 كرونة دنماركية، ويزداد سعر التذكرة كلما اقترب موعد الحجز من موعد السفر.
  • يمكن الحصول على تذاكر السفر بأرخص الأسعار عند حجزها قبل موعد السفر بفترة.

تكلفة النشاطات المختلفة في الدنمارك :

عادةً ما يتكلف الدخول إلى المتاحف 70 كرونة، ويتم تقديم العديد من الأنشطة المختلفة طوال اليوم في المتحف، وغالبًا ما لا يتجاوز تكلفة الرحلات اليومية 350 كرونة دنماركية. يُقترح الاحتفاظ بما بين 350 إلى 500 كرونة لكل يوم، ما يعادل 60 دولارًا أمريكيًا، لاستخدام المواصلات العامة والإقامة في فنادق ذات أسعار معقولة وتجنب تناول الطعام الباهظ الثمن للاستمتاع بالوقت قدر الإمكان.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى