السفرالسياحة

باريس شانزليزيه – السياحة والترفيه والتسوق والفنادق

باريس شانزليزيه | موسوعة الشرق الأوسط

اكتشف أحد أجمل الشوارع في باريس وأكثرها حيوية ونشاطًا وهو شارع الشانزليزيه في باريس، وتعرّف على أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها في هذا الشارع، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي ستجعل تجربتك لا تنسى، ويمكنك الحصول على تفاصيل أكثر عن ذلك على الموسوعة .

جدول المحتويات

اشهر شارع في باريس شانزليزيه :

  • لا شك أن شارع الشانزليزيه في باريس هو أشهر الشوارع في فرنسا، وأكثرها روعة وأناقة.
  • يُعَد شارع الشانزليزيه واحدًا من أفخم الأماكن، حيث ستجد العديد من المحلات التجارية التي تحمل ماركات عالمية، مما يجعله واحدًا من أفخم الشوارع في فرنسا بشكل خاص، وفي العالم بشكل عام. لذا، إذا كنت ترغب في زيارة باريس، يجب عليك إدراجه في قائمة الأماكن الرائعة التي يجب عليك زيارتها في البلاد.
  • شارع الشانزليزيه في باريس يحتوي على العديد من المعالم الأثرية، ومن بينها قوس النصر، ويحتوي أيضًا على العديد من المتاجر والمطاعم التي تقدم الأطباق الفرنسية الخفيفة، والمقاهي التي تقدم القهوة، ويمكن الاستمتاع بقضاء وقت رائع مع العائلة والأصدقاء والمشي في الشوارع الطويلة المذهلة.

أنشطة رائعة في شارع الشانزليزيه :

المشي في الشانزليزيه:

إذا كنت ترغب في شارع أنيق وجميل وهادئ في نفس الوقت، وتحتوي على العديد من الأنشطة المسلية، فيجب عليك زيارة هذا الشارع، حيث يمكنك رؤية العديد من المعالم الأثرية في باريس، مثل قوس النصر وساحة كونكورد، وستشعر بالدفء والراحة تحت ضوء الشارع المشرق والأشجار المريحة الممتدة على جانبي الشارع.

التسوق في الشانزليزيه :

ما يميز التسوق في الشانزليزيه هو توفر العديد من المحلات التجارية الكبيرة التي تعرض الماركات العالمية بأفضل الخامات وأحدث صيحات الموضة في العالم.

تمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها، واشترِ أحدث الملابس والأحذية والحقائب، واشترِ أجمل الحلي وتناول الطعام السريع أو الطعام الفرنسي، وتناول الشوكولاتة الفرنسية الفاخرة.

الغداء في الشانزليزيه :

تعد وجبة الغداء في هذا المكان الأنيق واحدة من أفضل الأمور التي يمكنك القيام بها في المدينة، ولا يتوقف الأمر على تناول وجبة غداء أنيقة أو فاخرة فقط، بل يوفر لك العديد من الخيارات لتجد ما يناسب ذوقك في الطعام.

نظرًا للمنافسة الشديدة بين المطاعم في باريس، ستجد الكثير من الأماكن التي تقدم طعامًا رائعًا بأسعار معقولة، كما يمكنك الجلوس في مقاهي شانزليزيه للاستمتاع بتناول القهوة الفرنسية الدافئة والحلوى الفرنسية اللذيذة.

ماذا أيضاً حول الشانزليزيه :

يُعدّ أحد أجمل الأماكن التي عليك زيارتها، ويتميز بالعديد من الأنشطة الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها:

  • إذا كنتَ من عشاق التاريخ، وترغب في معرفة المزيد عن باريس وفرنسا من خلال قصص حقيقية، فعليك زيارة المتاحف الموجودة في الشارع، وعلى رأسها متحف القصر الكبير، بالإضافة إلى متحف القصر الصغير والعديد من الأماكن التي ستجذبك لتعرف تاريخ هذا البلد العريق.
  • يمكن أن تصادفك في الشارع العديد من الفعاليات والأحداث التي تقام في البلاد، ومن بينها الموكب العسكري الذي يتم إقامته في شانزليزيه كل عيد وطني، ويعد من أكثر الأشياء إثارة وروعة في الشارع، حيث يمكنك رؤية العربات والجنود وهم يؤدون العرض العسكري الوطني بشكل مبهر، كما يمكن أن تصادفك في أيام الكريسماس وأعياد الميلاد وترى كيفية احتفال فرنسا في هذه المناسبات.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على شيء فريد ولا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، أو إذا كنت بحاجة إلى بعض الراحة، عليك زيارة أعلى قوس النصر في نهاية شارع الشانزليزيه في مدينة باريس، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على معالم المدينة السياحية وجمالها الطبيعي.

أفضل فنادق في شارع الشانزليزيه :

فندق بون رويال

إذا كنت ترغب في السكن في مكان فخم للغاية وقريب من كل شيء في المدينة، فإن فندق شارع الشانزليزيه هو واحد من أشهر وأفخم الفنادق في المنطقة.

  • تتوفر جميع الخدمات التي تحتاجها بالإضافة إلى حمام داخلي بروح عصرية وديكور ممتاز، وتكون الغرف في المكان مكيفة.
  • يتوفر في الفندق بوفيه إفطار شامل يوميًا في الصباح، وهو يعد أفضل طريقة لبدء يومك السياحي في المدينة، حيث ستجد أفضل الأطعمة التي تقدم في المدينة.
  • يجعل الفندق إقامتك في باريس مميزة للغاية بسبب قربه من كل شيء، مما يجعل من السهل استكشاف المزيد عن المدينة سيرًا على الأقدام أو باستخدام المترو الذي يقع بالقرب من الفندق.
  • يُقدر أن العديد من الفنانين والكتاب المشهورين، بما في ذلك ألبير كامو وبوريس فيان، قد نزلوا في هذا الفندق، وذلك لأنه يقع في موقع مركزي ويُعد الفندق الأول للسياح الذين يرغبون في الإقامة بالقرب من كل شيء في منطقة آمنة ونظيفة وأنيقة، حيث يوجد غرف خاصة لغير المدخنين ويُسمح بإحضار الحيوانات الأليفة.

المراجع :

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى