السفرالسياحة

السياحة في جزيرة برمودا

السياحة في جزيرة برمودا | موسوعة الشرق الأوسط

ما هي الأسباب التي تدفعُك لزيارةِ جزيرة برمودا؟ وما هي الأنشطة المختلفة التي يمكن أن تمارسها في هذا المكان الساحر وسط الطبيعة الخلابة؟ بالإضافة إلى موقع الجزيرة بالتحديد لتمضيةِ عطلة فريدة من نوعها، وإليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

جدول المحتويات

السياحة في جزيرة برمودا :

تتميز جزيرة برمودا بشهرة كبيرة وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم بفضل جمال الطبيعة الخلابة، والشواطئ الرملية الساحرة والمياه النقية، بالإضافة إلى التراث البريطاني الذي يجعل زيارة جزيرة برمودا مغامرة رائعة ومليئة بالإثارة.

اين تقع جزر برمودا :

  • تقع في البحر الكاريبي، وتبعد مسافة 600 ميلاً نحو الشرق بالقرب من ولاية كارولينا الشمالية التابعة لبريطانيا.
  • بالرغم من خوف البعض من زيارة جزيرة برمودا بسبب موقعها القريب من مثلث برمودا الغامض الذي يحوي على العديد من القصص والأساطير حول التاريخ المظلم، بما في ذلك حوادث الطائرات والغرق، إلا أن الجزيرة تبعد تمامًا عن ذلك، فهي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم.

فيما يلي أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في جزيرة برمودا للحصول على عطلة لا تنسى .

الغوص تمت المياه :

  • إذا كنت من محبي الحياة البحرية وترغب في الاستمتاع بمياه صافية ومناظر بحرية لا تضاهى، فإن جزيرة برمودا هي وجهتك التالية دون شك.
  • تمتاز جزيرة برمودا بمياهها الصافية والجميلة التي تصل عمقها لأكثر من 150 قدمًا، حيث يمكن رؤية حطام السفن التي غرقت في المياه وتعود إلى ما يزيد عن خمسة قرون.
  • عليك الحرص على رؤية الأعشاب المرجانية الجميلة والمذهلة التي تزدهر في قاع المحيط الأطلسي.

رؤية الحيتان في بيئتها :

إذا كنت ترغب في رؤية الحيتان الضخمة الأليفة، فإن جزيرة برمودا هي المكان المثالي لذلك، حيث تهاجر الحيتان إلى جزيرة برمودا كل عام، وخاصةً في شهور مارس وأبريل، عندما تتجه نحو الأماكن التي يمكن أن تجد فيها الغذاء الخاص بها في جهة الشمال، وذلك في كل ربيع.

طريق السكك الحديدية المدهش :

هو واحد من أفضل الأماكن للقيام بجولة استكشافية حول المعالم الأثرية في المدينة، ويتميز بطريق رائع حقًا يحتوي على مسارات مشاة وأخرى لركوب الدراجات، ويمتد على طول جزيرة برمودا

يمر طريق السكك الحديدية القديم ببعض القرى الجميلة في الجزيرة، بالإضافة إلى الخلجان المنتشرة في كل مكان والكثير من المواقع الأثرية القديمة، وإذا كنت تريد إضفاء المزيد من الإثارة على رحلتك، يمكنك استئجار دراجة بسعر 19 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم الواحد.

تجربة أشياء جديدة :

من الممكن القيام بتجارب رائعة مثل العيش في الجزيرة كالسكان الأصليين، وذلك عن طريق الإقامة ليوم أو أكثر مع العائلات المحلية في بيوتهم، حيث يمكن تعلم كيفية إعداد الأطباق التقليدية الشهيرة في الجزيرة مثل التشوودير والأسماك والدجاج المشوي، بالإضافة إلى سمك النهاش الأحمر، ولا يتطلب ذلك سوى 80 جنيه استرليني في اليوم الواحد.

زيارة كل من برمودا ونيويورك في وقت واحد :

تعد جزيرة برمودا بوابة رائعة لرحلة لا تُنسى إلى نيويورك، حيث أن موقعها القريب من نيويورك يتيح للمسافر الوصول إلى نيويورك في غضون ساعتين تقريبًا.

كيفية تعلم الإبحار :

تحتضن جزيرة برمودا العديد من السباقات الدولية للقوارب والبرامج التي يمكن للناس المشاركة فيها، لتعلم كيفية الإبحار بالقوارب الشراعية وتصبح محترفًا في هذا النوع من الرياضات، لتتمكن من استكشاف المنطقة بنفسك وأخذ جولة حول جزيرة برمودا، وتتعلم هواية جديدة تستمتع بها وتستفيد منها في رحلتك.

الغوص في الجرف :

إذا كنت ترغب في إضفاء المزيد من المرح والإثارة على رحلتك، فيجب عليك تجربة القفز من المنحدرات الحجرية العالية للهبوط في المياه الفوارة، ولا يتعلق الأمر بالقفز فقط من على ارتفاعٍ عالٍ، بل يتعين عليك أيضًا تسلق المنحدر بمفردك، ثم القفز من الأعلى إلى المياه بشكلٍ مغامرٍ وجميلٍ يستحق التجربة.

مغامرات ايكو :

تتميز جزيرة برمودا بالعديد من عوامل الجذب السياحي مثل الأماكن الترفيهية والمعالم الأثرية والثقافية، ومن بين أجمل هذه العوامل، الأكواريوم البحري وحديقة الحيوانات التي تضم العديد من الحيوانات النادرة، بالإضافة إلى معهد برمودا المتخصص في التنقيب في المياه ومتحف التاريخ البحري الذي يدرس الحياة البحرية في جزيرة برمودا.

ستكون زيارة كل هذه المواقع رائعة للغاية، حيث يمكن الوصول إلى جذور البراكين الموجودة في المدينة والحطام الخاص بالسفن، بالإضافة إلى معرفة الكثير عن حقيقة مثلث برمودا الغامض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى