السفرالسياحة

أجمل اماكن زيلامسي للسياحه والترفيه في النمسا

اماكن زيلامسي | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم دليلًا شاملًا لأجمل أماكن زيلامسي السياحية، حيث يتضمن جدولًا سياحيًا يشمل أفضل المواقع الفريدة في هذه المدينة الساحرة التي تشبه الجنة، والتي تجذب جميع السياح بمناظرها الخلابة التي وهبها الله لها. ونقدم لكم أيضًا تفاصيل هذه الأماكن السياحية الرائعة على الموسوعة .

جدول المحتويات

جدول سياحي في زيلامسي :

تعد زيلامسي واحدة من أجمل المدن الصغيرة في النمسا، وتأتي في المرتبة الثانية كوجهة سياحية عالمية بعد فيينا، وذلك بفضل جمال الطبيعة في المدينة من الينابيع المائية والشلالات والمسطحات الخضراء.

سوف نأخذك في جولة حول أهم الأماكن السياحية في المدينة، ونوضح مميزات كل وجهة سياحية:

منتزه اليزابيث زيلامسي :

  • يقع منتزه إليزابيث في زيلامسي بجوار بحيرة المدينة وبالقرب من محطة القطار، وهو من أكثر الأماكن هدوءًا وإرتياحًا، ويتمتع بطبيعة خلابة لا مثيل لها.
  • يقدم المنتزه العديد من الخدمات المميزة، حيث يحتوي على مسارات مخصصة للمشي وأماكن أخرى لركوب الدراجات، ويعد مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء بعيدًا عن صخب المدينة.
  • يتميز المنتزه بجمال طبيعته الخضراء التي تغطي المكان بالكامل، والتي تتنوع في أشكالها وتحتوي على أحواض تزينها العديد من الأزهار بألوانها المتعددة، وتوجد على ضفاف البحيرة، مما يجعله مكانًا رائعًا للقيام بنزهة مع العائلة.

الحي القديم في زيلامسي :

  • يحتوي الحي القديم على العديد من المواقع الأثرية واللوحات الجدارية المذهلة، وهو واحد من الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثير من الزوار.
  • يُعَدُّ الحي القديم واحدًا من أجمل الوجهات التي يجب زيارتها بالتأكيد، خاصة إذا كنت من عشاق الفن واللوحات الجدارية التي توجد في كل زاوية من الحي وتتميز بجمالها. وسوف تقضي الكثير من الوقت في التأمل في هذه اللوحات الجميلة، كما يحتوي الحي القديم على العديد من المعالم الأثرية مثل الكنيسة العتيقة والباب القديم.
  • إذا كنت من محبي التجول، فستجد الشوارع في الحي القديم جذابة للتأمل، وستجد أيضًا أماكن مخصصة لركوب الدراجات، وستستمتع بالمشي في الصباح بعيدًا عن الازدحام والضوضاء في الحي خلال فترة الظهيرة.

منتزه فاميلي لاند زيلامسي :

يُعد هذا المكان من أفضل الوجهات السياحية المناسبة للعائلات وللسياح الشباب، حيث يحتوي على العديد من الألعاب الآمنة التي تناسب الكبار والصغار.

يوجد منتزه عائلي يبعد 45 دقيقة فقط عن وسط المدينة، يحتوي على العديد من الألعاب الممتعة والألعاب المائية، ويضم حديقة حيوانات صغيرة لالتقاط أفضل الصور مع حيوانك المفضل.

أنشطة يمكن عملها في منتزه فاميلي :

  • لا تفوت فرصة ركوب القطار السريع مع أولادك أو التنزه في الحدائق الموجودة في المنتزه، حيث ستجد الكثير من الأماكن الترفيهية.
  • إذا كنتم ترغبون في إضفاء المزيد من الإثارة والتشويق على رحلتكم، جربوا ركوب الأفعوانية التي ستصعد بكم إلى أعلى الأماكن وبشكل مثير وتهبط بكم بسرعة.
  • يشير هذا البيت إلى إمكانية الحصول على الراحة والاسترخاء في كهوف الرمل التي تم تشكيلها من الرمل المأخوذ من البحر الميت، وهي منطقة هادئة وجميلة ستشعرك بالكثير من الحب، وتتميز بالموسيقى والإضاءة الشعارية.
  • يوجد في منتزه فاميلي جزء مخصص للأطفال الصغار، ويحتوي على العديد من الألعاب المشوقة، ويعد الماء في البحر الميت مفيدًا للصحة، حيث يمكن استخدامه في علاج الحساسية ومشاكل الصدر.
  • يمكن تسلق المرتفعات في قاعات خاصة مغلقة تحتوي على العديد من المسارات المناسبة لمختلف المستويات، ويتم تزويدك بالمعدات التي تساعدك على التسلق ويقدمون لك المساعدة بطريقة احترافية.

شلالات كريمل :

  • واحدة من أجمل الأماكن التي ينبغي زيارتها في زيلامسي هي الشلالات، التي تصنف ضمن أعلى الشلالات الموجودة في أوروبا بطول يتجاوز 280 مترًا، وتحتل المرتبة الخامسة ضمن أعلى الشلالات في العالم، وتقع على بعد حوالي ساعة من وسط المدينة.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى شلالات كريمل من خلال استئجار الباص أو القطار، ويمكن أيضًا استئجار سيارة أجرة ولكن ذلك يكلف أكثر من وسائل المواصلات العامة الأخرى.
  • تجد الكثير من الأماكن الجميلة حول الشلالات، بما في ذلك محلات بيع الآيس كريم والمطاعم الفاخرة ومحلات الهدايا التذكارية.

قرية سالفيلدين :

إنها واحدة من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها في النمسا، وهي قرية هادئة ومشهورة بالزحليقة الصيفية التي ستأخذك في جولة فريدة حول المدينة والأراضي الخضراء، حيث تنزلق من ارتفاع 340 متراً وتمتد لمسافة 1.5 كيلومتر، ما سيشعرك بالحيوية والتشويق

المنطقة الثلجية كابرون :

تقع منطقة جبل Kitzsteinhorn في الجهة الشمالية من سلسلة جبال الألب، وتُعدُّ من أفضل الأماكن لمشاهدة المناظر الطبيعية الثلجية الرائعة، كما يمكن القيام بالعديد من الأنشطة الثلجية مثل التزلج على الجليد في جو جميل ومنطقة منعزلة خاصة لذلك، وتوجد أيضاً أماكن للتزلج للأطفال فقط لحمايتهم.

ستجد في المناطق المخصصة للتزلج أماكن للاستئجار والشراء من ملابس التزلج، وكذلك تجد أفضل المطاعم العربية التي تُقَدَّم طعام حلالٍ وشهي بما يتلاءم مع تقديم الضيافة العالمية للسياح.

زيلامسي سنتر :

تُعتبر هذه المنطقة شهيرة في زيلامسي، حيث تعد واحدة من أفضل أماكن التسوق في المدينة، ويمكن العثور فيها على العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة التي تسمح لك بتجربة الأجواء الساحرة في زيلامسي، وما يزيد الأمر روعة هذا المكان هو موقعه القريب من كل شيء في وسط المدينة، مما يتيح لك فرصة معرفة المزيد عن النمسا وعاداتهم وتقاليدهم وحياتهم اليومية.

جبل شمتين هوه :

  • يوجد على ارتفاع يصل إلى 2 كيلومتر فوق سطح البحر، وهو من أفضل الأماكن للاستمتاع بمنظر بانورامي للمدينة، وستجد مطعمًا في الأعلى يتيح لك الاستمتاع بوجبة طعام بإطلالة لا تُنسى على المدينة.
  • ستستمتع بالكثير من المرح أثناء ركوب التليفريك للوصول إلى الجبل، وسوف تجد أيضًا أنشطة أخرى مثل البراشوت والطيران بالأشرعة، ويحتوي المكان على مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال الصغار وطرق معبدة للمشي بين الجبال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى