السفرالسياحة

ابرد دول العالم شهر 8 اغسطس

ابرد دول العالم شهر 8 اغسطس | موسوعة الشرق الأوسط

دليل أفضل الدول الباردة في شهر أغسطس للسياحة والترفيه، حيث يحتوي على أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها للاستمتاع بعطلة صيفية رائعة، سواء كنت ترغب في الاستمتاع بالجو اللطيف أو الطبيعة الخلابة أو الرحلات الاقتصادية، فابدأ في التخطيط لرحلتك معنا الآن على الموسوعة .

ابرد دول العالم شهر 8 اغسطس :

شهر أغسطس يعتبر واحداً من أفضل الأشهر للاستمتاع بعطلة الصيف أو السفر في رحلة مع العائلة أو الأصدقاء، وغالبًا ما يكون هذا الوقت هو العطلة السنوية في العديد من الدول حول العالم، وفي نفس الوقت يرتفع مستوى الحرارة في معظم البلدان مما يجعلها أقل جاذبية للسفر لبعض الأشخاص.

تستطيع الاستمتاع برحلتك لما تشاء مع الوجهات السياحية الباردة، التي تتميز بدرجة حرارة معتدلة تمكنك من ممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة وزيارة المواقع السياحية الرائعة، وهي فرصة للهروب من حرارة شهر أغسطس.

فيما يلي أفضل وأروع الوجهات السياحية الباردة لشهر أغسطس، والتي تناسب العائلات والشباب على حد سواء:

النمسا حيث ستجد الفردوس المبهر :

في شهر أغسطس، تتراوح متوسط درجة الحرارة في هذا البلد حوالي 24 درجة مئوية، وهو بلد يتمتع بجو ساحر للغاية وطقس معتدل حتى في شهر أغسطس الذي ترتفع فيه درجة الحرارة.

من الأشياء المميزة في النمسا هو أنها ليست واحدة من الدول السياحية المزدحمة في أوروبا كغيرها.

مميزات السياحة في النمسا :

من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في النمسا في شهر أغسطس:

  • يمكنك القيام بجولة ثقافية لزيارة قصور النمسا، بالإضافة إلى زيارة المتاحف العديدة والأسواق الرائعة في فيينا.
  • استمتع بزيارة زيلامسي، حيث يمكنك الاستمتاع برحلات لاستكشاف الغابات وزيارة جبال الألب.
  • تتمثل المتعة في زيارة الشواطئ الخلابة والهادئة في النمسا، مثل فيلاخ وسيفيلد ان تيرول، حيث الطبيعة الخلابة، وسوف تتمكن من السباحة والاسترخاء على الشاطئ في جو رائع للغاية.

معلومات عليك معرفتها قبل السفر للنمسا :

  1. لحصولك على حجز بأسعار جيدة في سالزبورغ وجراتس وإنسبروك، يجب حجز فندق في أماكن غير مكلفة وغير مناسبة للسياح. وعليك أن تعلم أنه في شهر أغسطس، يشهد إقبالًا كبيرًا من السياح على النمسا مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الإقامة في الفنادق.
  2. يمكن أن تتعرض لموجات حرارة في هذا الشهر أو لتساقط شديد للأمطار، لذا يجب عليك اختيار الملابس المناسبة لجميع الفصول
  3. نظرًا لأن النمسا تعد بلدًا صغيرًا نسبيًا، يمكن الانتقال بسرعة وسهولة بين مدنها.

تركيا أعظم الوجهات طوال العام :

تركيا تعد وجهة سياحية مناسبة لجميع الميزانيات، ويمكن زيارتها في أي وقت من العام لتعدد الأنشطة السياحية المتاحة بها، بالإضافة إلى جمال المناخ وتنوع التضاريس في مدنها المختلفة.

لماذا عليك زيارة تركيا؟ :

  • من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في تركيا في شهر أغسطس:
  • يمكنك الاستمتاع بالحياة الليلية في تركيا، من الحفلات الرائعة والموسيقى في الشوارع والأسواق الصاخبة ومطاعم أسطنبول المزدحمة دائمًا.
  • يمكنك الاستمتاع بلون البحر وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة على سواحل تركيا، وخاصة على الجهة الغربية حيث تجد العديد من الأنشطة البحرية المغرية، أو يمكنك أخذ حمام شمسي على الشاطئ.
  • يشمل الزيارة الريفية في تركيا مرورًا بمدن البحر الأسود المشهورة بالهدوء وجمال الطبيعة الساحلية الخلابة.

معلومات قبل السفر إلى تركيا :

  1. حرص على استغلال الفرص الرائعة التي تعرض في تركيا خلال فصل الصيف، وذلك بالحجز في الفنادق ذات الشهرة المتواضعة، فستجد في تركيا عددًا كبيرًا من الفنادق التي تتميز بأنماط ديكور مختلفة وأجواء متنوعة، وتناسب جميع الميزانيات.
  2. من المتوقع أن تكون العاصمة والمدن الكبرى في تركيا مزدحمة للغاية خلال شهر أغسطس بسبب الموسم السياحي، لذلك يجب التفكير في زيارة الريف والقرى النائية إذا كنت تشعر بالازدحام.
  3. يشير إلى أنه قد تكون هناك موجات حر خلال شهر أغسطس ولكنها لا تستمر لفترة طويلة.

بولندا لترى جمال أوروبا الحقيقي :

تعتبر وجهة سياحية باردة جدًا في شهر أغسطس، حيث تكون متوسط درجة الحرارة في بولندا هي 24 درجة مئوية فقط، وهي وجهة سياحية جميلة وهادئة وشاعرية، وتعتبر من بين الوجهات السياحية الأقل ازدحامًا مقارنةً بالوجهات السياحية الشهيرة الأخرى.

تمتاز بولندا بتكلفة إقامة منخفضة في الفنادق مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى الشهيرة، وتحتوي على العديد من الأماكن المناسبة للعائلات ولقضاء شهر عسل لا يُنسى وللرحلات الشبابية.

لماذا عليك زيارة بولندا :

من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في بولندا في شهر أغسطس:

  • استمتع بالأجواء الرومانسية والشاعرية التي ستشعر بها في شوارع بولندا الرائعة والأسواق الفاخرة والمواقع الأثرية المنتشرة في وارسو وكراكوف المشهورتين.
  • ستشعر بالكثير من الإثارة خلال ركوب التلفريك وتمتعك بالمناظر الطبيعية الخلابة في مدينة زاكوباني.
  • زوروا المدن الشمالية في بولندا التي تقع على بحر البلطيق، وخاصة مدينة كووبجك المعروفة بجمالها وهدوئها، وتعتبر واحدة من أجمل الأماكن لقضاء عطلة صيفية مميزة.

معلومات قبل السفر إلى بولندا :

يمكن أن يكون الجو باردًا في شهر أغسطس في بولندا وقد يكون هناك أمطار في بعض أجزاء البلاد، لذا من المستحسن التجهيز بشكل جيد للطقس وإحضار الملابس المناسبة من البداية.

تتوفر إقامة مع سعر ممتاز في الفنادق في بولندا خلال فصل الصيف مقارنة ببقية دول أوروبا.

البرازيل لإجازة صيفية على أنغام السامبا :

تعتبر البرازيل وجهة باردة في أغسطس وأجملها، حيث يمكنك الاستمتاع بجو رائع ومعتدل في فصل الصيف، بالإضافة إلى أنها واحدة من أجمل الأماكن حول العالم بسبب جمال شواطئها السماوية والرمال البيضاء الساحرة، كما أنها تعد وجهة سفر رخيصة الثمن في جميع أنحاء العالم.

لماذا عليك زيارة البرازيل :

من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في البرازيل في شهر أغسطس:

  • يتيح لك زيارة المدن الرئيسية في البرازيل، مثل مدينة ريو دي جانيرو ومدينة ساوباولو الشهيرة، فرصة الاستمتاع بالحياة الصاخبة فيها.
  • يجب على الشخص الحرص على التقاط أفضل الصور التذكارية عند زيارة شلالات إجوازو الرائعة.
  • يمكنك تجربة رحلات الكروز النهرية، والتي ستأخذك في جولة لدلتا الأمازون، كما ستتمكن من زيارة المحميات الطبيعية الجميلة التي تتميز بجو استوائي وتحتوي على أجمل وأندر أنواع الحيوانات حول العالم.
  • تستطيع الاستمتاع بحمامات الشمس والرياضات البحرية المختلفة عند زيارة الشواطئ الساحرة المشهورة، مثل شاطئ ناتال وشاطئ فورتاليزا.

معلومات قبل السفر إلى البرازيل :

  • تُعد البرازيل وجهة سياحية ممتازة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ويرغبون في توفير تكاليف السفر خلال فصل الصيف.
  • تعد البرازيل مكانًا مناسبًا للعائلات والرحلات الشبابية وقضاء شهر العسل بطابع خاص.
  • قد يحدث تساقط شديد للأمطار في هذا الشهر، لذا يجب إحضار الملابس المناسبة معك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى