السفرالسياحة

افضل اماكن تصوير في انترلاكن

4193 | موسوعة الشرق الأوسط

عندما يتم ذكر انترلاكن السويسرية، يتبادر إلى الأذهان أولاً جمال الطبيعة الساحرة والجبال المرتفعة التي تحيط بالمدينة لتبرز جمالها، لذا فإن انترلاكن تُعتبر واحدة من أجمل المدن السياحية في سويسرا، حيث تتمتع بموقع استراتيجي رائع بين بحيرة ثون وبحيرة برينز، ويمر نهر الآر في المدينة لتبدو كأنها فنية مرسومة بإتقان، وبذلك تجذب الأبصار والقلوب، وتُعد واجهة مثالية لمحبي استكشاف جبال الألب السويسرية وراغبي التنقل بين المدن الرئيسية في سويسرا. ولذلك، يفضل الكثيرون زيارتها خلال شهر أبريل حيث يكون بداية الموسم السياحي في البلاد. وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل الأماكن في انترلاكن لالتقاط بعض الصور التذكارية الرائعة.

جدول المحتويات

افضل اماكن تصوير في انترلاكن :

تُعَدُّ إنترلاكن واحدة من الوجهات الأوروبية الأكثر شهرة، حيث يتوافد إليها آلاف السياح سنوياً للاستمتاع بجمال طبيعتها الرائعة، وفيما يلي أبرز معالمها الطبيعية الساحرة:

  • جبل شيلتهورن :

تعني: ويعتبر هذا المكان الجبلي من أشهر المعالم السياحية في إنترلاكن، حيث أنه حاز بشهرة كبيرة عقب ظهوره في فيلم جيمس بوند عام ١٩٦٨، ويأتي الكثير من السياح لزيارته من كافة أنحاء العالم، لزيارة هذا المكان الرائع الذي يوفر مشهدا بانوراميا ساحرا، طوال أيام السنة، ففي الشتاء يقصدها عاشقي التزلج ومحبي الثلج للاستمتاع بالتصوير وسط هذا الجبل الذي يكسوه ثوب أبيض رائع من الثلج، بينما في الصيف تمتلئ بالمساحات الخضراء فيتوجه إليها عاشقي الهدوء والطبيعة الساحرة، حيث أن روعة المناظر الطبيعية هناك التي من الصعب مصادفتها بمكان آخر، هذا الأمر الذي يدفع كل زوارها لتوثيق أجمل وأفضل اللحظات بإلتقاط عشرات الصور الرائعة بهذا المكان.

  • شلالات تروميل باخ :

تقع هذه الشلالات بين قريتي لاتروبرنين وسيتكالبيرغ، وتعتبر الرحلة إلى هناك أشبه بالخيال، حيث تجتمع عشرة شلالات داخل تجويف جبلي لتشكل واجهة رائعة يزورها محبي الطبيعة. تتغذى هذه الشلالات من ثلوج الجبال الثلاثة، لذلك يبدو المشهد حقيقيًا ومدهشًا. تم حفر الأنفاق وبناء الجسور ليتمكن السياح من رؤية جميع الشلالات والتمتع بالصخور الرائعة التي نحتتها المياه بشكل قوي، وبالتالي يمكن التقاط بعض الصور المذهلة في هذا المكان.

  • بحيرة برينز :

تقع بحيرة إنترلاكن في منطقة جبال الألب في سويسرا، في الناحية الشمالية منها، وتشتهر هذه البحيرة بجمالها الطبيعي الخلاب ونقائها الفائق، حيث تحيط بها الطبيعة العذراء من كل جانب. تعتبر مياه هذه البحيرة من أنظف المياه في كافة بحيرات سويسرا، وتبلغ طولها 14 كيلومترًا وعرضها 2.8 كيلومترًا، وعمقها يصل إلى 260 مترًا، ومساحتها الإجمالية تبلغ 29 كيلومترًا. وعلى الرغم من امتداد مساحة البحيرة الواسعة، فإنها لا تحتوي على الكثير من الأسماك، مما يجعل لون المياه فيروزيًا جذابًا. تجذب البحيرة الكثير من السياح الذين يرغبون في الاستمتاع برحلة بحرية في قواربها للاستمتاع بأجمل المشاهد الرومانسية في هذا المكان الجميل. ويُعتبر هذا المكان مثاليًا للتصوير، حيث يتوسط المياه التركوازية اللون السحب البيضاء والجبال الخضراء، مما يخلق منظرًا خلابًا يشبه المشاهد الخيالية.

  • بحيرة بلوسي :

تُعرف البحيرة الجميلة باسم البحيرة الزرقاء، التي تُشار إليها في الكثير من الأساطير القديمة والخيالية، وعلى الرغم من أن هذه الأساطير غالبًا ما تكون بعيدة عن الواقع، إلا أن البحيرة تظل رمزًا للوفاء والحب. يمكن للزوار الاستمتاع بجولة في البحيرة الجميلة، وركوب قوارب التجديف الجماعية، والتمتع بالمعالم السياحية على ضفاف البحيرة، والتقاط الصور النادرة بهذا المكان الرائع لتخليد أجمل اللحظات في بحيرة بلوسي.

  • قلعة اوبرهوفن :

تتميز هذه القلعة بموقعها الخاص على ضفة بحيرة ثوان المعروفة، والتي تحيط بها العديد من المناظر الخلابة والحدائق الجميلة. كما يحتوي الموقع على متحف رائع حيث يتم عرض التحف التي تعود إلى فترات زمنية متعددة تمتد من القرن السادس عشر حتى القرن التاسع عشر. ويوفر هذا الموقع تجربة ترفيهية فريدة حيث توفر كافة وسائل الرفاهية والترف التي كانت معروفة في العصور الوسطى، حيث يتوفر للزوار غرفٌ للإيجار داخل القلعة. ولذا، فإنه بإمكان الزوار العودة إلى الماضي وتصوير أجواء الحياة القديمة التي عاشها أبناء الطبقات الراقية في ذلك الزمن، مع العيش في منازلهم والتجول في حديقة القلعة الجميلة التي تطل على البحيرة والأزهار الملونة التي تنتشر في جميع أنحاء القلعة. وبالتالي، فإن تصوير هذه القلعة تجربة فريدة حقًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى