السفرالسياحة

رحلة سويسرا كيف تستمع بالسياحه بها

رحلة سويسرا | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر دليلك السياحي الشامل لسويسرا واحدًا من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بأجمل المعالم السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة، وسوف يقدم لك هذا الموقع أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها خلال رحلتك إلى سويسرا، وذلك من خلال موسوعة شاملة.

أفضل الأوقات للقيام برحلة سويسرا:

عند الرغبة في السفر إلى سويسرا، يجب عمل الاستعدادات اللازمة لهذه الرحلة الرائعة، ولكن قد يكون هناك بعض الأوقات التي تكون الأفضل في العام والتي يمكن السفر إلى سويسرا فيها، وذلك لأن سويسرا هي منطقة تتميز بالمناخ المعتدل. وأفضل وقت للقيام برحلة إلى سويسرا يكون في فصل الصيف، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة ومناسبة للسفر وتتراوح بين 18 و 28 درجة مئوية، وهذا يساعد على القيام بالعديد من الأنشطة بحرية.

أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها خلال رحلة سويسرا:

تتميز سويسرا بوجود العديد من الأماكن السياحية المتنوعة والجذابة، حيث تضم العديد من المدن التي بها الكثير من المعالم السياحية الجذابة والمناظر الطبيعية الخلابة، ومن أفضل الأماكن التي يجب زيارتها خلال السفر إلى سويسرا:

أولًا: أماكن في مدينة جنيف:

تُعتبر مدينة جنيف واحدة من أجمل المدن في سويسرا بسبب الكثير من المعالم السياحية الخلابة التي تضمها، وتعد واحدة من أكثر المدن شعبيةً بين الزوار من جميع أنحاء العالم، بسبب معالمها الشهيرة. ومن بين الأماكن السياحية الرائعة التي يمكن زيارتها في مدينة جنيف:

1- متحف باتيك فيليب:

يعد هذا المتحف واحدًا من أجمل الوجهات السياحية في جنيف، حيث يضم العديد من المقتنيات القديمة المتعلقة بالساعات، بدءًا من بداية اختراع الساعات وحتى يومنا هذا، كما يمكن للزوار التعرف على مراحل تطور الساعات ومختلف صناعاتها من خلال زيارة المتحف.

2- متحف التاريخ الطبيعي:

يُعد هذا المتحف أحد أجمل المتاحف التي ينصح بزيارتها أثناء الرحلة إلى سويسرا، حيث يتميز بتشكيلته الفريدة من التماثيل والحيوانات المتنوعة والنباتات المميزة.

3- بحيرة جنيف:

تعتبر هذه البحيرة من أجمل الأماكن التي يجب زيارتها أثناء الرحلة إلى سويسرا، حيث تتميز بمياهها العذبة ومناظرها الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها، ويمكن أيضًا استئجار القوارب والتمتع بنزهة رائعة في هذه البحيرة الجذابة.

ثانيًا: أجمل أماكن في مدينة أنترلاكن:

تُعَدُّ مدينة أنترلاكن واحدةً من أجمل المدن في سويسرا، وخاصةً للأشخاص الذين يحبون الهدوء والطبيعة الخلابة، إذ تتميز بمناظر طبيعية خلابة تجذب الكثيرين، وتعتبر بعض هذه المناطق الأفضل التي ننصح بزيارتها في مدينة أنترلاكن أثناء تجولكم في سويسرا:

1- شلال تروميل باخ:

يعتبر المكان ساحرًا وخلابًا، إذ يضم منظر طبيعي خلاب لا يمكن مشاهدته سوى في مدينة أنترلاكن السويسرية، حيث يحتوي على أكثر من عشرة شلالات جليدية مميزة، والتي تنحدر من قمة الجبل الشهير ايغرومونش.

2- كهف سانت بيتوس:

يعتبر هذا الكهف واحدًا من الكهوف التي يفضل زيارتها عند الإقامة في سويسرا، حيث يتميز بارتفاعه الذي يصل إلى أكثر من 300 قدم، ويمكن الاستمتاع بالوقوف داخل الكهف ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة التي صنعتها الطبيعة، والتمتع بمنظر الشلالات أيضًا.

3- بحيرة برينز:

تُعَدُّ هذه البحيرة من أفضل الأماكن التي ننصح بزيارتها، وخاصةً إذا كنت من محبي المشاهد الطبيعية؛ حيث تقع في المنطقة الشمالية لجبال الألب، وتحيط بها شواطئ مميزة للعائلات لقضاء وقت ممتع.

ثالثًا: أجمل أماكن في مدينة لوزين:

تعتبر هذه المنطقة واحدة من أفضل الأماكن في سويسرا، نظرًا لأنها تضم إحدى البحيرات الكبرى، وتمتاز بجمالها الطبيعي الفريد، وعُرفت هذه المنطقة باسم `روائع سويسرا`، وتعد واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها عند القيام برحلة إلى سويسرا:

1- متحف جلاسير:

يعتبر هذا المتحف من أفضل الأماكن التي توجد في لوزين، وذلك لأنه ليس مجرد متحف بل إنه يضم أيضًا حديقة ومنتزه، ويحتوي على العديد من الحفريات المختلفة التي تعود إلى آلاف السنين، بالإضافة إلى العديد من المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة فيه.

2- جسر تشابل:

هذا الجسر العظيم يفصل بين لوزين القديمة ولوزين الحديثة، ويمكن للزائرين الاستمتاع بالتجول والمشي عبر هذا الجسر العظيم ومشاهدة العديد من الرسومات الموجودة في أسقفه.

3- متحف التاريخ:

يُعتبر هذا المتحف واحدًا من أفضل المتاحف الموجودة في سويسرا، وتحديدًا في مدينة لوزين، حيث يحتوي على العديد من القطع الأثرية القديمة التي تحكي تاريخ لوزين من العصور الوسطى. وما يميز هذا المتحف هو أنه من أقدم المتاحف، إذ يعود تاريخ إنشائه إلى عام ألف وخمسمائة وستين ميلاديًا، حيث كان في ذلك الوقت مستودعًا للأسلحة.

رابعًا: أجمل أماكن في مدينة لوغانو:

تعد مدينة لوغانو واحدة من أروع الأماكن التي يجب زيارتها خلال رحلة إلى سويسرا، نظرًا لتوفرها على العديد من الأماكن السياحية الرائعة والمناظر الخلابة. وفيما يلي بعض أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في مدينة لوغانو بسويسرا:

1- منتزه سان جراتو:

يتميز هذا المنتزه بالكثير من الأزهار والنباتات التي تجذب الزوار، ويعد من الأماكن المميزة في المدينة التي يجب عليكم زيارتها والتمتع بالوقت الممتع بها، كما يتميز بارتفاعه الشاهق.

2- بحيرة لوغانو:

تعد هذه المنطقة من بين أجمل الأماكن في سويسرا، حيث تطل البحيرة على مجموعة من الجبال بما في ذلك جبال الألب، بالإضافة إلى جبل جينروسوا الشاهق، وتتميز بإطلالات خلابة.

3- منتزه سياني:

يُعَدُّ هذا الموقع أحد أروع الأماكن التي يُنصح بزيارتها خلال رحلتك إلى سويسرا، لأنه يحتوي على إحدى أجمل المناظر الطبيعية في مدينة لوغانو، إذ يطل مباشرةً على بحيرة سيريسيو التي تعتبر واحدة من أشهر البحيرات في لوغانو، بالإضافة إلى وجود الكثير من النباتات الخضراء والأزهار المتنوعة التي تضفي جمالًا على المكان، ولذلك تم تصنيفه كواحد من أجمل الأماكن في لوغانو السويسرية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى