السفرالسياحة

أشهر اسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول

20 istanbul trade | موسوعة الشرق الأوسط

دليل أشهر أسواق الملابس الرخيصة في إسطنبول. تُعَد إسطنبول واحدةً من أجمل المدن السياحية في تركيا، والتي اشتُهِرت كثيرًا حتى أصبحت إحدى الوجهات الرئيسية التي يفضلها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم. فهي بلد الحضارة والأمجاد والرقي على مر العصور، وتضم إسطنبول كافة الأشياء التي تثير الاهتمام، حيث تجمع بين الحياة العصرية والحياة التاريخية. وتناسب هذه المدينة المتنوعة كافة الأذواق والميزانيات، بدءًا من أماكن الإقامة وأماكن الترفيه والمطاعم والأسواق. وفي هذا التقرير، سنتعرف معًا على أرخص أسواق الملابس الموجودة في هذه المدينة، وسنقدم لكم المزيد من التفاصيل على موسوعتنا .

جدول المحتويات

الأسواق في اسطنبول :

تشتهر مدينة اسطنبول بأنها تضم مجموعة من أفضل الأسواق في العالم، حيث يوجد حوالي مئتي سوق متنوعة في جميع أنحاء المدينة. هذه الأسواق توفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار منخفضة، بما في ذلك الملابس والمنتجات النحاسية والخضروات والفواكه والأقمشة والحرف اليدوية والأعمال الفنية والأحذية والحقائب والملابس الجلدية وغيرها، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية والمولات.

اسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول :

  • بازار الفاتح :

يُعد بازار الفاتح أو سوق الأربعاء من أرخص الأسواق في مدينة إسطنبول، وذلك لأنه يقع في منطقة الفاتح التاريخية، ويضم مجموعة رائعة ومتنوعة من الملابس التركية التقليدية، وأفضل العلامات التركية للملابس، حيث يمكن الحصول على كل ما يحتاجه المرء بأسعار مناسبة للغاية.

  • شارع عثمان بيه :

يقع هذا الشارع في منطقة شيشلي، ويبعد عن منطقة تقسيم مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويضم هذا الشارع العديد من المحلات التي تبيع الملابس ذات الماركات التركية المميزة، ويتميز الشارع بوجود العديد من الشوارع الجانبية التي تفرع منه والتي يمكن الشراء منها بأفضل الأسعار.

  • سوق مارتر :

يعد سوق مارتر في اسطنبول من أفضل أسواق بيع الملابس بالجملة، حيث يمكنك الحصول بسهولة على كل ما تحتاجه بأسعار مناسبة جدًا. يضم هذا السوق عددًا كبيرًا من المراكز التجارية والمحلات التي توفر كل أنواع الملابس بأسعار مختلفة وبأعلى جودة وأفضل الخامات. يشتهر هذا السوق بتوفير ملابس المحجبات وملابس الرجال وملابس الأطفال، ولذلك يعد من أكثر أسواق الملابس التي يفضلها العرب، حيث يزورها الكثير من تجار الملابس العرب للتسوق منها. يتوفر في هذا السوق أيضًا عدد من شركات الشحن وشركات التخليص الجمركي لتسهيل الأمور.

  • سوق لالي :

يقع سوق لالي في المنطقة التاريخية بمدينة اسطنبول، ويضم العديد من المحال التجارية التي تبيع الملابس بالجملة والتجزئة. يتبع هذا السوق إداريًا لقطاع الفاتح، ويضم العديد من المراكز التجارية وقاعات العرض والمتاجر التي توفر أفضل الملابس من الماركات التركية والعالمية بأسعار مناسبة جدًا

يحتوي هذا الشارع على عدد من الممرات والشوارع الداخلية التي تبيع المنتجات بأسعار أقل، ويشتهر سوق لالي ببيع الملابس النسائية وملابس الأطفال وكذلك ملابس الأعراس.

  • شارع الإستقلال :

يعد هذا السوق واحداً من أفضل أسواق بيع الملابس بالجملة في إسطنبول، حيث يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات والبضائع المختلفة، مثل ملابس الأطفال والنسائية والرجالية والرياضية، وتتميز المنتجات في هذا السوق بجودتها العالية وأسعارها المناسبة.

  • شارع محمود باشا :

يضم هذا الشارع الكثير من محلات بيع الملابس بالجملة، ويشتهر ببيع الملابس الرجالية والنسائية، وكذلك بيع الأوشحة والمفروشات التركية بأرخص الأسعار وغيرها الكثير.

  • جواهر مول :

يحظى جواهر مول بشعبية كبيرة بين السياح الذين يهتمون بالتسوق والذين يبحثون عن الأسعار الأرخص، حيث يضم جواهر مول العديد من أفضل العلامات التجارية المحلية للملابس والأزياء التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات للزوار.

  • سوق الجمعة :

يُعَدّ سوق الجمعة في منطقة فندق زادة بإسطنبول من أفضل الأسواق وأرخصها، حيث يمكن العثور هناك على كل ما يُراد بأسعار مُعقولة تُرضي الجميع، ويضُم السوق العديد من محلات الملابس الرخيصة.

  • شارع بغداد :

يعود تاريخ شارع بغداد إلى عهد الدولة العثمانية، وهو واحد من أشهر الشوارع في إسطنبول، ويقع في الجانب الآسيوي من المدينة ويبلغ طوله 6 كيلومترات، ويضم العديد من محلات الملابس العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق، وتتميز الأسعار هناك بأنها مناسبة للغاية.

  • بازار يشيل كوي :

يتضمن هذا السوق مجموعة متنوعة من الملابس المحلية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، ويمكن للأشخاص الذين يزورون بازار يشيل كوي الاستمتاع بالأجواء التركية العامة والتسوق بأسعار معقولة، بعد جولة تسوق رائعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى