السفرالسياحة

مواعيد وموقع سيتي سينتر الدوحة

Doha Opening Hours During Ramadan | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَدُّ سيتي سنتر الدوحة واحدًا من أكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط، ويقع هذا المركز التجاري الضخم في منطقة الخليج العربي، ويتألف من خمسة طوابق ويتضمن 370 متجرًا وموقف سيارات يتسع لأكثر من 2000 سيارة. يوفر المركز جميع الخدمات، بما في ذلك استوديوهات التصوير وخدمات غسيل الملابس، ويضم متجرًا لكارفور، وصالة بولينج وحلبة للتزلج على الجليد، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية. يحتوي المركز على مجمع سينما، وصالة فيتنس فيرست مخصصة للجمباز، وحديقة مائية، وركن للألعاب الإلكترونية، ومدينة ترفيهية. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموسوعة .

جدول المحتويات

موقع سيتي سينتر الدوحة :

يقع هذا المركز في قلب الخليج العربي في دولة قطر، وتحديداً في منطقة الدفنة الفاخرة التي تعد واحدة من أكثر مناطق مدينة الدوحة تميزاً. ويقع بالقرب من العديد من الشواطئ والأماكن السياحية والفنادق الفخمة، ويبعد فقط حوالي 25 دقيقة عن مطار حمد الدولي، كما أنه متصل بالعديد من الفنادق الدولية مثل فندق شانغريلا وفندق ماريوت ماركيز وروتانا سيتي سنتر.

تصميمه :

افتُتِحَ سيتي سنتر الدوحة بالكامل عام 2000 ويُعَدُّ أكبر مجمع تجاري في قطر وحتى في الشرق الأوسط بأكمله، ويتألف هذا المجمع الضخم من خمسة طوابق ويضم 372 محلاً تجاريًّا يبيعون أشهر الماركات العالمية في مجال العطور والإكسسوارات والملابس، بالإضافة إلى بيع منتجات الحرف التقليدية المصنوعة بطريقة تقليدية، كما يحتوي المجمع على محلات تهتم ببيع مستلزمات الأدوات، ويضم المجمع 62 كشكًا بالإضافة إلى دار سينما كبيرة تحوي 14 شاشة عرض، وحلبة للتزلج على الجليد، ومدينة ترفيهية، ويتضمَّن المجمع 38 مطعمًا.

يتوفر في السنتر قاعة ضخمة لإقامة المأدبات والعديد من المرافق الأخرى، بما في ذلك ركن مخصص للألعاب الإلكترونية ومنطقة لتسلق الصخور وحديقة مائية وصالة بولينج. وتم افتتاح نادي Fitness First مؤخرًا، وهو أول نادي من نوعه حيث يضم عدة صالات مختلطة بالإضافة إلى صالات منفصلة للرجال والنساء. وتشمل المرافق الفاخرة المتاحة في النادي المناطق المخصصة للأوزان الحرة، وهذه المرافق معتمدة عالميًا، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الموسمية والفعاليات والبرامج التي تستهدف مختلف الفئات العمرية.

مواعيد سيتي سنتر الدوحة : 

يبدأ العمل في المركز من يوم السبت حتى يوم الأربعاء، بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى انتهاء ساعات العمل، ويتم غلق المحلات في تمام الساعة العاشرة مساءً.

في يوم الخميس، تبدأ ساعات العمل في العاشرة صباحًا وتنتهي في منتصف الليل. أما في يوم الجمعة، فيفتح المركز أبوابه بعد الساعة الثالثة عصرًا ويستمر العمل حتى منتصف الليل.

عنوان سيتي سنتر قطر :

يقع هذا الموقع في الخليج العربي بالقرب من فندق شيراتون الدفنة في مدينة الدوحة بدولة قطر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى