السفرالسياحة

doha city center الدوحة قطر

25 | موسوعة الشرق الأوسط

مركز سيتي سنتر الدوحة في قطر، تم افتتاحه في عام 2000، وحرصت الحكومة القطرية على تحويل المدينة إلى أكبر وأروع مجمع تجاري متكامل في منطقة الخليج والشرق الأوسط. فكان مشروع سيتي سنتر الدوحة هو المشروع الذي أدرك طموحات القطريين في إنشاء أكبر مركز تجاري في الخليج، وتلبية جميع احتياجاتهم وخدماتهم في مكان واحد. يتوفر في المركز كل الخدمات والسلع، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية مثل النوادي الصحية والخدمات المصرفية وأماكن للأطفال ومحلات لبيع جميع السلع والمنتجات. يتألف سيتي سنتر الدوحة من 370 متجرًا موزعة على خمسة طوابق، ويتوفر موقف سيارات يتسع لألفي سيارة. وهناك المزيد من التفاصيل المتعلقة بالمركز المتوفرة على الموسوعة .

جدول المحتويات

doha city center الدوحة قطر :

يتألف هذا المركز التجاري من مبنى كبير وضخم يتكون من خمسة طوابق، ويضم 372 محلاً تجاريًا متخصصًا في بيع أشهر الماركات العالمية للأزياء والعطور والإكسسوارات، بالإضافة إلى المنتجات التقليدية التي يتم تصنيعها يدويًا، والمنتجات الغذائية ومستلزمات المنازل والأجهزة الإلكترونية والكهربائية. ويوجد به أيضًا قرابة 62 كشكًا، ودار سينما تحتوي على 14 شاشة عرض، و38 مطعمًا، بالإضافة إلى مدينة ترفيهية وحلبة تزلج على الجليد وصالة بولينج، وخدمات مصرفية، ومساحة مخصصة للألعاب الإلكترونية وأخرى للأطفال، وصالة للعب الجمباز، وحديقة مائية، وصالة قتال، ونادي صحي، وغيرها من الخدمات.

يحتوي سيتي سنتر الدوحة على قاعة للمأدبات متعددة الاستخدامات، ومكان مخصص لتسلق الصخور، وعدد من الصالات المختلفة، بالإضافة إلى صالات منفصلة مخصصة للنساء وأخرى مخصصة للرجال، ويتم في هذا المركز تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة الموسمية والبرامج التي تستهدف فئات عمرية مختلفة.

موقع سيتي سنتر الدوحة :

يقع في مدينة الدوحة في قطر، وتحديداً في منطقة الدفنة الفاخرة، ويقع بالقرب من بعض الفنادق الفخمة والشواطئ والأماكن السياحية الشهيرة.

مواعيد عمل سيتي سنتر قطر :

تبدأ ساعات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً في أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء.

تعمل ساعات العمل في المركز من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل يوم الخميس، ويبدأ العمل في اليوم التالي وهو يوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرًا حتى منتصف الليل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى