السفرالسياحة

افضل اماكن شراء ملابس في اسطنبول

18541716368 1d436211aa k 1 | موسوعة الشرق الأوسط

دليل أفضل الأماكن لشراء الملابس في اسطنبول، حيث تشتهر مدينة اسطنبول بأنها واحدة من أفضل الوجهات للترفيه عالميًا والمثالية لجميع الأعمار والأذواق، وتُعتبر واجهة مثالية لمحبي الحياة العصرية، ومحبي التاريخ، ومحبي تذوق الأطعمة الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، تُحبُّها أيضًا محبي التسوق خاصةً أن المدينة تحتوي على العديد من المولات التجارية والأسواق التقليدية والمراكز التجارية التي تقدم أفضل الماركات العالمية. فهي تجمع بين المتعة والتوفير والتسوق في أفضل الأماكن لشراء الملابس في مدينة اسطنبول وفقًا لموسوعة .

جدول المحتويات

افضل اماكن شراء ملابس في اسطنبول :

  • سوق  أراستا :

يعد هذا السوق واحدًا من أهم الأسواق المتخصصة في بيع المنتجات اليدوية عالية الجودة والمصنوعة من أفضل المواد، ويقع خلف مسجد السلطان أحمد في الجانب الشمالي لشارع تورون، ويعد أحد أقدم الأسواق في اسطنبول، ويضم أكثر من 77 متجرًا تجاريًا تختص بالأقمشة الحريرية بأشكالها وأنواعها المختلفة، وكذلك بيع الملابس التركية ومنتجات أخرى.

  • سوق الفاتح :

يعتبر سوق المحجبات في إسطنبول من أقدم الأسواق، ويتميز بتوافر العديد من المحلات التي تبيع ملابس المحجبات الأنيقة بالأشكال والألوان المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد في السوق محلات لبيع ملابس الرجال والأطفال والفواكه والمنتجات الغذائية والمستلزمات المنزلية.

  • سوق الأربعاء :

يُعرف باسم بازار يشيل كوي، ويشتمل هذا السوق على مجموعة متنوعة من الملابس بجميع أنواعها وأشكالها، وكذلك مجموعات من الأزهار والإكسسوارات ومنتجات التجميل، ويمكن الاستمتاع بالتسوق والشراء في جو تركي أصيل.

  • جواهر مول :

يعد هذا المول واحدًا من أفضل وأرخص أماكن التسوق في مدينة اسطنبول، ورغم شهرته الكبيرة، فإنه يحرص على تقديم أفضل الأسعار للمنتجات، بما في ذلك المنتجات ذات الماركات العالمية، ويتألف من 6 طوابق وحوالي 280 متجر.

  • أسواق عثمان بيه :

يقع هذا السوق في منطقة شيشلي القريبة من ساحة تقسيم، ويتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية، بما في ذلك الهدايا والملابس والعطور وغيرها، ويمكن العثور على أسعار أفضل في المحلات التي تقع في الشوارع الجانبية بدلاً من المحلات التي تقع على الشوارع الرئيسية.

  • سوق محمود باشا :

يقع هذا السوق بالقرب من سوق التوابل المصري ويعتبر واحدًا من أفضل الأسواق التقليدية في اسطنبول، ويتميز بأسعار مناسبة ويضم العديد من محلات الملابس الرائعة.

  • المحلات في منطقة لالالي :

تُعَدُّ المحلات في لالالي من أفضل وأرخص أماكن التسوق في المدينة، وخاصةً أن منطقة لالالي مشهورة ببيع الجملة، لذا فالأسعار هناك أقل بكثير مقارنةً بالأسعار في أماكن أخرى للتسوق. يمكن التسوق هناك وشراء مجموعة متنوعة من أفضل وأروع الملابس التركية.

  • سوق جراند بازار :

يتضمن هذا السوق العديد من المحلات التجارية التي تختص في بيع الجملة، ويشتهر ببيع الملابس بالجملة، حيث يوجد فيه العديد من محلات بيع ملابس الأطفال والنسائية، وبعض المحلات التي تبيع الملابس الرجالية، ويعرض فيه أيضًا العديد من الأثاث والمفروشات التجارية الرائعة.

  • المحلات في شارع بغداد :

يعد شارعًا من أشهر شوارع إسطنبول، حيث يقع في الجانب الآسيوي ويمتد لمسافة 6 كم، ويضم عددًا كبيرًا من محلات الملابس المحلية، بالإضافة إلى عدد لا بأس به من مراكز التسوق الصغيرة.

  • سوق كاستامونو :

يُعتبر هذا السوق أحد أفضل أسواق اسطنبول نظراً لأجوائه الهادئة، إذ يشبه هذا السوق قرية ريفية، ويتميز بمزيج من أجواء المدينة وأجواء القرى، ويضم هذا السوق جميع أنواع السلع بما في ذلك المنتجات الغذائية، ويتميز بوجود عدد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس التركية المميزة والتي تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق، إضافة إلى وجود العديد من المحلات التي تبيع أفضل وأفخر أنواع الأقمشة.

  • المحلات في شارع الإستقلال :

يعتبر هذا الشارع أحد أهم وأشهر الشوارع، حيث يتوفر به كل أنواع المنتجات والسلع. فعلى الرغم من ارتفاع الأسعار التي يتميز بها المحلات في هذا الشارع، إلا أنه يضم عددًا من الملابس الفاخرة وذات الأذواق العالية، حيث إنه يضم العديد من المحلات التي تقوم ببيع ملابس الأطفال وملابس النساء وملابس الرجال بما يتناسب مع كافة الأعمار والأذواق.

  • المحلات في شارع نسبتية :

يقع شارع نسبتية في منطقة بشيك باتش في مدينة اسطنبول، ويعد واحدًا من أشهر الشوارع الشعبية والأهم التي تختص بالتسوق في المدينة، حيث يضم العديد من المحلات التجارية التي تبيع الملابس والسلع المختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى