السفرالسياحة

أفضل وأجمل وجهات شهر العسل في سبتمبر

playa223 | موسوعة الشرق الأوسط

دليل أروع وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر، إذ يعد هذا الشهر الأمثل لمحبي السفر والترحال بعد انتهاء موسم الذروة، وتوجه الأسعار نحو الانخفاض في العديد من بلدان العالم. وفي هذا الوقت، تكون المنتجعات أكثر هدوءًا، مما يلبي رغبة العرسان في قضاء شهر العسل الذي يعد توثيقًا لاتفاقية بدء حياتهم معًا. ويفضل العرسان البحث عن الأماكن التي توفر الهدوء والرومانسية والعزلة والاسترخاء. وتقدم لك موسوعة عددًا من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في شهر سبتمبر.

أجمل وجهات شهر العسل في سبتمبر :

  • شهر العسل في فيسكاردو:

تقع فيسكاردو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتعتبر وجهة شهر العسل المثالية في سبتمبر، حيث تتميز بأجواء هادئة ورومانسية ومطاعم تطل على مناظر مائية رائعة، بالإضافة إلى شواطئها المذهلة ومبانيها الملونة، ويمكن أن تكون فيسكاردو وجهة مثالية للمسافرين من مختلف الفئات الاقتصادية.

  • شهر العسل في مقدونيا :

تتميز مقدونيا بموقعها الفريد والرائع حيث تقع في ملتقى الغرب والشرق، وشهدت العديد من الحضارات طوال تاريخها مما يجعل السفر إليها تجربة فريدة من نوعها، لأنها تضم العديد من المعالم السياحية، وتعتبر وجهة سفر مثالية في شهر سبتمبر، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة وتنخفض أعداد السياح، مما يجعل الأجواء هادئة ومناسبة للأزواج الجدد.

  • شهر العسل في الهند :

تعتبر الرحلة إلى الهند أمرًا رائعًا خاصة في شهر سبتمبر، حيث تمتاز البلاد بدرجات حرارة معتدلة وانخفاض معدلات هطول الأمطار، مما يتيح للزوجين فرصة التجول في أسواق الهند التقليدية، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في صحاريها، التي لا توجد مثيل لها في أي مكان آخر في العالم.

  • شهر العسل في شلالات إجوازو بالبرازيل :

تعتبر هذه الواجهة مثالية لمحبي الشلالات والطبيعة والسياحة البيئية، ويتميز شلال إجوازو بانخفاض درجات الحرارة في شهر سبتمبر وزيادة وضوح السماء، ويشعر الزوار بأجواء رومانسية مريحة في هدوء وجمال المكان، وهذا يتناسب تمامًا مع الأجواء الهادئة التي يجب توفرها في شهر العسل.

  • شهر العسل في اليونان :

تصبح درجات الحرارة في اليونان في شهر سبتمبر أكثر اعتدالاً، وتقل أعداد السياح فيها كثيرًا، بالإضافة إلى كونها واحدة من أرخص الوجهات السياحية في أوروبا. وتتميز اليونان بوجود العديد من المدن العريقة، حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وزيارة المتاحف والآثار.

  • شهر العسل في باريس :

تعتبر مدينة باريس موقعًا متميزًا لقضاء شهر العسل، حيث تُطلق عليها مدينة الحب، وذلك لتوافرها للراغبين في الاستمتاع بأفضل الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى وجود العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل برج إيفل ومتحف اللوفر، والقدرة على الاستمتاع برحلة بحرية رومانسية في نهر السين وتناول وجبة أكل فرنسية شهية بإطلالة رائعة. ويُفضل زيارتها في شهر سبتمبر حيث يعود السكان المحليون إلى الجامعات والمدارس، مما يؤدي إلى تخفيض أعداد السكان وجعل التجول في شوارع المدينة متعة خاصةً في الأجواء الممطرة، وهذا ما يبحث عنه الأزواج والعشاق.

  • شهر العسل في ماربيلا :

تتميز ماربيلا الإسبانية بجمال شواطئها وتوهج شمسها، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية المفضلة في شهر سبتمبر، وهي مثالية بشكل خاص للعرسان الذين يرغبون في قضاء شهر العسل على شواطئ أوروبا، حيث يوجد هدوء ومطاعم راقية وعدد من المعالم السياحية الشهيرة.

  • شهر العسل في مدينة فينسيا :

يُعدّ مدينة البندقية الإيطالية مقصدًا رئيسيًّا للعشاق والعرسان، حيث يتمتّع الزوار بجولةٍ في الممرات المائية الرائعة ووسط ساحاتها المذهلة، والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس الرومانسي، ويعتبر أفضل فترة لزيارتها في الفترة بين شهر سبتمبر وشهر نوفمبر.

  • شهر العسل في بودروم في تركيا :

وتُعدّ واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل المثالي، حيث يتاح للعرسان العديد من الفرص الترفيهية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالشاطئ الرملي الرائع ورحلات القوارب الجميلة على الواجهة البحرية، بالإضافة إلى زيارة المنتزه الذي يقع على شاطئ البحر ويتمتع بإطلالات طبيعية خلابة، إضافة إلى الأسواق الملونة والمبهجة والمحلات الرائعة. وينصح عادة بزيارتها في فصل الخريف، من سبتمبر حتى نوفمبر، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة.

  • شهر العسل في جينف :

تُعَدُّ مدينة جينيف في سويسرا بمثابة جوهرة ساحرة تستحق الاستكشاف، فهي تتميز بتوافر كافة وسائل الترفيه المثالية، بالإضافة إلى توفر العديد من المتاحف الثقافية والفنية، والأماكن الرومانسية الخلابة التي تحيط بها جبال الألب الرائعة. وتوفر المدينة إقامة مريحة للعرسان، بالإضافة إلى أجواء المغامرة التي يمكن الاستمتاع بها عند عبور الحدود السويسرية الفرنسية لاستكشاف بلدة شامونيكس الساحرة التي تقع وسط جبال الألب، ويعتبر شهر سبتمبر هو أفضل وقت للسفر إليها.

  • شهر العسل في التشيك :

تُعد مدينة براغ عاصمة جمهورية التشيك من أهم الوجهات السياحية وأرخصها في أوروبا، خاصةً في شهر سبتمبر حيث تنخفض الأسعار ويقل الازدحام. وهذا يشكل فرصة رائعة للعرسان للاستمتاع بزيارة مدينة براغ التي تتميز بالعديد من المعالم التاريخية، مثل الكاتدرائيات والقلاع والقصور المختلفة، ويمكن الاستمتاع بزيارة البلدة القديمة والتجول على جسر تشارلز ومشاهدة الساعة الفلكية التاريخية الرائعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى