التجارة و الصناعةخدمات تجارية

عناوين فروع الحصيني للساعات

عناوين فروع الحصيني للساعات | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر شركة الحصيني للساعات التجارية من أكبر شركات الساعات في العالم، حيث تتمتع بخبرة تزيد عن 35 سنة في هذا المجال، ولذلك فإنها شهيرة في جميع أنحاء العالم. وسنتعرف في هذه المقالة على أسباب تميز شركة الحصيني عن غيرها وعلى فروعها المختلفة وجميع التفاصيل المتعلقة بها من خلال موقع موسوعة .

جدول المحتويات

عناوين فروع الحصيني للساعات في جده

تُعد شركة الحصيني واحدة من شركات الحصيني الشهيرة، وقد تأسست في عام 1950م. وتمتلك الشركة وكالة حصرية لساعات سيكو منذ أكثر من 50 عامًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وأصبحت الشركة اليوم واحدة من أفضل ماركات الساعات في العالم، مثل واتش إند في سويسرا .

تعمل شركة الحصيني للساعات على تقديم أشهر ماركات الساعات على مستوى العالم في مواقع مختلفة في جدة :

  • الحصيني للساعات رد سي مول – Al Hussaini Watches

  • الحصيني للساعات صيرفي ميجا مول – Al Hussaini Watches

الحصيني واليحيى للساعات الرياض :

احتفلت شركة الحصيني واليحيى بنجاحها بعد مرور 20 عامًا على نشأتها في السوق الخليجي وعلامتها التجارية تايتن، التي تمثل المستوى الخامس في قائمة أكبر مصانع الساعات في العالم. وقد أقيم هذا الاحتفال في جدة في عام 2015 م و 1436 هـ، ويعود ذلك إلى التصميم المميز والعصري للساعات والذي يناسب جميع الأذواق .

عروض الحصيني للساعات على ساعات أوميجا :

قدمت شركة الحصيني في المملكة العربية السعودية أفضل وأقوى الأسعار على جميع موديلات ساعات أوميغا، وبجودة عالية وأسعار لا يمكن المنافسة معها. كما افتتحت الشركة أول فرع لأوميغا في الرياض في نوفمبر 2016، وحضر الحدث عدد كبير من الشخصيات المهمة، بالإضافة إلى ممثلي شركة أوميغا السويسرية وأعضاء شركة الحصيني .

 يقع هذا البوتيك، الذي يمثل إحدى فروع شركة الحصيني للساعات، في مركز بانوراما بشارع التخصصي في وسط الرياض، ويتميز هذا البوتيك بتصميمه الأنيق وديكوراته الحديثة التي تم تصميمها بواسطة خبراء ومحترفين، كما يتيح للزبائن اختيار الساعات المفضلة لديهم في أجواء هادئة وحرية تامة .

الحصيني للساعات انستقرام

تقدم شركة الحصيني للساعات تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الساعات الأنيقة والفخمة، والتي تحمل أفضل الماركات من جميع دول العالم، ويتيح تطبيق إنستغرام للعملاء تصفح هذه التشكيلة بكل سهولة ومتعة، وذلك بالنقر على الرابط هنا.

الحصيني للساعات توظيف :

في يوم 13 مايو 2018، أعلنت شركة الحصيني توافر فرص عمل لجميع المواطنين في الرياض وخير وجدة، وذلك لتوظيفهم في وظائف محددة :

  • ممثلين مبيعات من الجنسين .
  • مسؤولين معرض من الجنسين.

الشروط : 

  1. يجب على المتقدم لأي من هذه الوظائف أن يحمل الجنسية السعودية .
  2. يجب أن يمتلك المتقدم للوظيفة خبرة في هذا المجال .

طريقة التقديم :

أتاحت شركة الحصيني للمواطنين فرصة التقدم لهذه الوظائف عن طريق إرسال سيرهم الذاتية وذكر اسم الوظيفة المطلوبة عبر العنوان التالي :

[email protected]

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى